نوفومايند تدشن حل واتس آب للأعمال مع نوفومايند آي إجنت

هامبورغ، ألمانيا، 2 أغسطس / آب، 2018 /PRNewswire/ —

يستطيع الآن نوفومايند iAGENT برنامج خدمة العملاء متعدد القنوات تقديم خدمة واتس آب مع اتصالات العملاء المتبادلة

أعلنت اليوم نوفومايند إيه جي “novomind AG”، مزود برنامج التجارة واتصالات العملاء الشامل متعدد القنوات، عن مشاركتها كأحد أوائل مزودي حل واتس آب للأعمال “WhatsApp Business”. ومع تدشين حل واتس آب للأعمال الموجه للأعمال والمؤسسات في الأول من أغسطس / آب، تقدم شركة نوفومايند “شركة مساهمة” من مقرها بمدينة هامبورغ واجهة رسمية للأعمال (واجهة البرنامج التطبيقي) لخدمة الرسائل العالمية الناجحة مما يسمح لمؤسسات لأعمال من جميع القطاعات بالاتصال بعملائها. وتتكامل قناة واتس آب في برنامج آي إجنت “iAGENT” لخدمة العملاء متعدد القنوات وبالتالي تكمل جميع القنوات الأخرى الموجودة بالفعل في منصة واحدة موحدة.

وبهذه المناسبة تشير سيلفيا فيغا “Sylvia Feja” مدير عام برمجيات خدمة العملاء في نوفومايند، “يستخدم برنامج نوفومايند  iAGENT بواسطة أكبر العلامات التجارية الأوروبية من أكسيل سبرينغر “Axel Springer” وحتى سيكست “Sixt””. وتضيف، “وتتطلع هذه العلامات التجارية باستمرار إلى ضمان تواصلها مع عملائها بفعالية استنادًا إلى تفضيلات العملاء. وبطبيعة الحال فتكامل واتس آب كقناة مخصصة هي رغبة كثيرًا ما أعربت عنها الشركات من جميع القطاعات”.

وباعتبارها أحد أوائل مستخدمي حل واتس آب للأعمال، يتيح برنامج نوفومايند iAGENT وصول مؤسسات الأعمال إلى واجهة واتس آب الرسمية والمؤمنة التي اعتاد عملاءها عليها، وذلك كبديل إضافي للاتصال المتبادل وقناة الاتصالات الخاصة بخدمة العملاء.

ويستخدم حاليًا أكثر من 1,5 مليار شخص ينتشرون في أكثر من 180 دولة خدمة واتس آب في التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم. ويضيف قائلًا “الآن حل واتس آب للأعمال وظيفة خدمة العملاء المتخصصة مع إمكانية وصول محدودة إلى خدمة برنامج المراسلات. وبالتالي يلعب واتس آب للأعمال دورًا مهمًا في سياق منصة الاتصالات المركزية التي يقدمها نوفومايند iAGENT، وبالتالي ييسر الأمر على العملاء للحصول على خدمة عملاء من مركز الاتصالات متعدد القنوات بشكل سلس”. كما تضيف سيلفيا فيغا، “كلما ازداد عدد القنوات المتاحة، زادت درجة ألفة العملاء مع قسم خدمة العملاء”. ويلبي التنوع الذي يقدمه نوفومايند iAGENT اشتراطين رئيسيين – المرونة وكفاءة خدمة العملاء عبر نقاط تواصل مألوفة للعميل.

ومن جانبها تشير غريت لانغهوف “Grit Langhof”، مدير أول الحجوزات الدولية ودعم مركز التحكم في النظام في شركة سيكست “Sixt”، أحد مزودي خدمات التنقل الرائدة حول العالم، “إن نوفومايند iAGENT هو منصة ضرورية لخدمة العملاء متعددة القنوات”. وتضيف، “ساعدتنا مرونة قنوات الاتصالات المقدمة من نوفومايند iAGENT في مواصلة الاتصال بعملائنا استنادًا إلى حاجاتهم والتي تتضمن زياد الحاجة لقنوات الدعم مثل واتس آب لاحتياجات الأعمال”.

ويرجى الاتصال بنوفومايند للوصول المبكر لخدمة واتس آب.

نبذة عن نوفومايند

طورت نوفومايند إيه جي “شركة مساهمة” حلولاً مبتكرة للتجارة وخدمة العملاء للاستخدام العالمي طوال السنوات الثمانية عشر الأخيرة، وتعد من بين رواد التقنية في أوروبا. وتتضمن محفظة الخدمات مجالات مراكز الاتصالات، وبرمجيات المتاجر، وإدارة معلومات المنتج وتكامل الأسواق وهي تغطي سلسلة القيمة الكاملة لاتصالات العملاء الرقمية والتجارة الرقمية. وتشهد الشركة التي يديرها أصحابها نموًا ثابتًا، ويضم فريق العمل بها أكثر من 300 موظف يخدمون حاليًا أكثر من 220 شركة. ويتضمن العملاء على سبيل المثال، شركات سي آند إيه “C&A”، وغورتس “Görtz”، وأوتو “OTTO”، وعائلة إرنستينغ “Ernsting’s family”، وإي إن بي دبليو “EnBW”، وبيبي والتس “babywalz” وسيكست “Sixt”. وطوال سنوات عديدة، اعتمدت هذه الشركات على خبرات نوفومايند والتعاون والشراكة المثمرة. http://www.novomind.com

اتصالات الصحافة:

novomind MEA

Dubai Silicon Oasis, HQ Building, Office A106-3 , PO Box 342073, Dubai, UAE

Press Contact: Hossam Amer, Tel:+97143712597, mail: hamer@novomind-mea.com

http://www.novomind-mea.com