منتدى “كلين إكويتي® موناكو2016” – اللورد درايسون من “درايسون تكنولوجيز” سيلقى كلمة في منتدى”كلين إكويتي موناكو2016″

يعد منتدى “كلين إكويتي موناكو 2016” CleanEquity® ، والذي سيعقد خلال يومي 3 و4 مارس، هو المنتدى العالمي الأبرز الذي تجتمع فيه 30 من أفضل الشركات الناشئة في مجال الطاقة النظيفة وكفاءة استغلال الموارد وذلك لالتقاء المستثمرين الماليين المتخصصين في هذا المجال، والكيانات المؤسسة الراغبة في الاستثمار، والجهات الراغبة في الشراكة والاستحواذ، وصناع السياسات والمستخدمين النهائيين ووسائل الإعلام.

CleanEquity Monaco 2016.

Logo – http://photos.prnewswire.com/prnh/20151021/279261LOGO

ويسر شركة “إنوفيتور كابيتاليس” Innovator Capitalis أن تعلن أن اللورد درايسون من “درايسون تكنولوجيز” سوف يلقي كلمة الافتتاح صباح الجمعة.

وتركز شركة “درايسون تكنولوجيز” على توفير حلول هي الأولى من نوعها في العالم في مجالات الصحة والبيئة. فتحت قيادة وزير العلوم البريطاني السابق والحائز على الرقم القياسي لأسرع سيارة كهربائية على وجه الأرض “اللورد درايسون” ، احتلت الشركة مكانة رائدة في التكنولوجيات المستدامة بيئيًا منذ عام 2007، حيث عملت في مجالات عدة مثل السيارات الرياضية الموفرة في الطاقة، ونظام نقل القدرة الكهربائي عالي الأداء والشحن اللاسلكي.

ويعد “فريفولت” Freevolt هو أحدث الإنجازات التكنولوجية للشركة، حيث يقوم بإعادة تدوير طاقة الموجات الراديوية في عمليات الانتقال اللاسلكية في الشبكات الحالية، مثل الواي فاي Wi-Fi والشبكات الخلوية، إلى الأجهزة المتصلة بالكهرباء وتحقيق أقصى إمكانيات شبكة الأشياء من خلال تحريرها من قيود البطاريات وإمدادات الطاقة السلكية.

ويعد “كلين سبيس تاج” CleanSpace Tag هو أولى تطبيقات “فريفولت” لشركة “درايسون تكنولوجية” كما أنه أول منتجاتها الاستهلاكية. وهو أول مجس ذكي شخصي لتلوث الهواء، ويستمد طاقته بالكلية من طاقة موجات الترددات الراديوية المعاد تدويرها. ومع استخدام الناس لهذه المجسات لرؤية الهواء الذي يتنفسونه من خلال البيانات المتزامنة مع هواتفهم الذكية، فإنهم يخلقون شبكة عالمية من المعلومات والبيانات التي مصدرها الكلاود السحابي وهي ذات قيمة هائلة بالنسبة للحكومات والشركات وغيرها من المنظمات المتطلعة إلى فهم وخفض التلوث الهوائي في العالم. وقد تم إطلاق “كلين سبيس” في المملكة المتحدة في العام الماضي، ويجري حاليًا نشرها وتطبيقها في الأسواق الدولية في 2016.

وفي معرض حديثه عن ذلك، قال اللورد (بول) درايسون، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “درايسون تكنولوجيز”: “إننا في غاية السعادة لاستضافتنا في مؤتمر كلين إكويتي مرة أخرى هذا العام، حيث نسعى للتعاون مع شركاء ومستثمرين جدد من الساحة الدولية ممن يشاركوننا رؤيتها لابتكار تكنولوجيات مثل فريفولت وكلين سبيس التي تضع العالم في المقدمة“.

الشركات الحاضرة

الاسم البلد
AlgaEnergy أسبانيا
Basic 3C الولايات المتحدة
BMS International إيطاليا
Clean Diesel Technologies الولايات المتحدة
ClearCove Systems الولايات المتحدة
Corrosion Radar المملكة المتحدة
CropX إسرائيل
DeepGreen Resources كندا
Desolenator المملكة المتحدة
Drayson Technologies المملكة المتحدة
Enlighted الولايات المتحدة
Flash Bainite الولايات المتحدة
Global Bioenergies فرنسا
Instant Systems فرنسا
It’s Fresh المملكة المتحدة
Lightbridge الولايات المتحدة
Locamation هولندا
Nano Membrane Toilet المملكة المتحدة
PrecisionHawk الولايات المتحدة
PrevtecMicrobia كندا
QxQ المملكة المتحدة
Smart Wires الولايات المتحدة
Straightline Aviation المملكة المتحدة
Swedish Biomimetics 3000 السويد
Swedish New Energy Technologies المملكة المتحدة
Vantage Power المملكة المتحدة
Viroment الولايات المتحدة

بيانات الاتصال:
Conor Barrett
Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com