مكتوم بن محمد يتفقد جناح "فالكن ستي أوف وندرز" في معرض سيتي سكيب

مكتوم بن محمد / معرض سيتي سكيب / تفقد.

دبي في 2 أكتوبر / وام / تفقد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي .. جناح ” فالكن ستي أوف وندرز ” أبرز الإنجازات المعمارية في إمارة دبي وذلك على هامش افتتاحه اليوم لمعرض سيتي سكيب غلوبال 2012 المقام في مركز دبي التجاري العالمي.

واطلع سموه على مشروع “فالكن ستي أوف ووندرز” مبديا إعجابه بالتطورات التي شهدها المشروع حتى الآن والتي تمثل فخرا لدولة الإمارات وتراثها.

وقدم سالم الموسى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “فالكن ستي أوف وندرز” شرحا مفصلا عن المشروع وأحدث تطورات بناء المراحل والمعالم المستوحاة من عجائب الدنيا مثل الأهرامات وحدائق بابل المعلقة وبرج إيفل وتاج محل وسور الصين العظيم وبرج بيزا المائل.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع / فالكن ستي أوف وندرز / يقام في دبي على مساحة تتجاوز الـ 41 مليون قدم مربع ويظهر من الجو على شكل طائر الصقر الذي يرمز إلى عراقة تراث دولة الإمارات وسيضم وجهات دولية مشهورة مثل روما والبندقية وبيروت والهند ونيويورك .. كما سيضم مجموعة متكاملة من المرافق التجارية والسكنية والتعليمية والترفيهية التي تشمل الشقق والفلل ومراكز التسوق والفنادق والمطاعم والنوادي والمنتجعات الصحية والمدارس والحدائق.

كما أعلنت “فالكن ستي أوف وندرز” أن مشروعها سيتضمن مشروع / التاج أرابيا / والذي سيتم بناؤه حول تاج محل الأعجوبة المعمارية وبشكل يحاكي الأصل ويكبره بمرات عديدة وستحيط به المساحات الطبيعية الخضراء المبتكرة بما في ذلك حدائق المغول الشهيرة والتي تحمل نمطا معماريا متميزا.

وسيضم المشروع العديد من المباني السكنية والتجارية بما يشمل مركزا ضخما للتجزئة يتضمن سوقا للمجوهرات ومحلات خاصة بالزفاف .

وستعمل / لينك جلوبال جروب / على تطوير هذا المعلم الجديد في “فالكن ستي أف ووندرز” وسيمثل التاج أرابيا نقطة جذب رئيسية في “فالكن ستي أوف وندرز” وذلك لاحتوائها على أرقى المرافق التجارية والضيافة الراقية والتي ستستضيف بعض الأحداث والفعاليات الرئيسية في المدينة.

وام / بت / أم / لب .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع م م/لب/ع ا و

Leave a Reply