معرض ماركات قطع غيار السيارات الصينية يعقد في طهران

طهران، إيران، 5 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — منذ يوم 10 تموز/يوليو إلى 13 تموز/يوليو، سيتم عقد معرض قطع غيار السيارات الدولي وقطع السيارات غير الأصلية إيران ومعرض قطع ماركات غيار السيارات الصينية (إيران) في قاعة صن سيتي بالعاصمة الإيرانية طهران.

وإذ يعقد برعاية وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية ويتم تنظيمه من قبل مكتب التجارة الخارجية في الوزارة، بالشراكة مع شركة الصين الوطنية لصناعة الآليات الدولية المحدودة، سيغطي المعرض سلسلة صناعة السيارات بأكملها بما في ذلك السيارة بالكامل، قطع غيار السيارات وملحقاتها، الأنظمة الإلكترونية في السيارة، تصليح السيارات وصيانتها، تخصيص قطع غيار السيارات وملحقاتها، زيوت التشحيم والمواد المضافة، الإطارات والمحاور، والتنظيف والعناية. وستعرض شركات السيارات وقطع غيار السيارات الممتازة من الصين وإيران وتركيا ودول ومناطق أخرى وجودها في هذه المناسبة. وخلال هذا الحدث، سيعقد منتدى قمة تحت عنوان “الفرص والتحديات الخاصة بتطوير شركات السيارات في إيران في العصر الجديد” يشارك فيه ممثلون عن شركات السيارات وقطع غيار السيارات الصينية والإيرانية المشهورة.

معرض العلامات التجارية لقطع غيار السيارات الصينية هذا العام هو خطوة تنفيذية مهمة لمبادرة العلامة التجارية الصينية التي اقترحها مكتب التجارة الخارجية في وزارة التجارة الصينية في السوق الإيرانية، وهو أيضا استكشاف نشط للسوق في الخارج من قبل شركات السيارات وقطع غيار السيارات الصينية في البيئة الاقتصادية والتجارية الدولية الجديدة. يهدف المعرض إلى تعميق الفهم الإيراني لشركات السيارات وقطع غيار السيارات الصينية المعاصرة وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين في المجالات ذات الصلة من أجل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.