معرض الحيوانات الأليفة آسيا ومعرض أكواراما يدعمان تطوير الأعمال التجارية للحيوانات الأليفة في آسيا

شنغهاي، 18 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيتم تنظيم الطبعة الـ 21 من معرض الحيوانات الأليفة آسيا والطبعة الـ 17 من معرض أكواراما، الذي تنظمه مؤسسة في أن يو للمعارض آسيا في مركز المعارض الدولية الجديد بشنغهاي، وهما المعرضان اللذان سيغطيان ما بين 8-10 قاعات عرض تتسع لأكثر من 1,300 عارض.

وبوجود 125،000 متر مربع من مساحة العرض (أي مساحة تزيد بـ 25 ٪ عن معرض 2017)، يتيح المعرض تغطية أوسع من أي وقت مضى لسلسلة التوريد، بمن في ذلك موردو أغذية الحيوانات الأليفة، والعلامات التجارية العالمية لإمدادات الحيوانات الأليفة، وجميع كبار الموزعين وعمالقة التجارة الإلكترونية. وجميع فئات الحيوانات الأليفة ستكون ممثلة في هذا المعرض: القطط والكلاب والقوارض والزواحف والطيور والحيوانات المائية. معرض الحيوانات الأليفة آسيا يقع في المكان ذاته لأول مرة مع معرض أكواراما، ما يفتح المزيد من الفرص التجارية مع وجود موردي الحيوانات المائية، والأنظمة الذكية للأحواض المائية ومصدري أسماك الزينة من حول العالم.

في العام 2018، لاحظت المؤسسة المنظمة للمعرض تطورًا قويًا في الرعاية الصحية pet healthcare للحيوانات الأليفة: فشركات الأدوية، وموردو المنتجات البيطرية وعيادات الحيوانات الأليفة ممثلة على نطاق واسع في المعرض. كما أن منطقة موردي أغذية الحيوانات الأليفة وتكنولوجيا الأغذية pet food suppliers and petfood technology  تتزايد بسرعة أيضًا، على قدم المساواة مع إطلاق العلامات التجارية الجديدة لأطعمة الحيوانات الأليفة في آسيا. وهناك ثلاث قاعات مخصصة للأغذية، بينما تجمع قاعة واحدة كاملة الموردين الدوليين الذين يدخلون الأسواق الآسيوية أو يبحثون عن شركاء محليين.

ويتم عقد العديد من المؤتمرات عالية المستوى قبل وأثناء المعرض. ستأتي القمة العالمية الثامنة لصناعة الحيوانات الأليفة 8th International Pet Industry Summit بتقرير مفصّل حول تطوير السوق الصيني ومعالجة اتجاهات الأعمال والتسويق الجديدة. وسيقدم المنتدى السابع للصناعات الغذائية في الصين 7th Petfood Forum China  نظرة متعمقة حول اللوائح الجديدة بشأن أغذية الحيوانات الأليفة لدخول السوق الصينية، وأحدث الاتجاهات في الاستساغة، وأفضل ممارسات سلامة الأغذية، والتحليل المتعلق بقبول المستهلك وفرص السوق.

ويعتبر الاجتماع السنوي لإدارة مستشفيات الحيوانات الأليفة، ومسابقة أكواراما للأسماك الدولية، ومنافسة الأحواض البحرية، Annual Meeting for Pet Hospital ManagementAquarama International Fish CompetitionMarine Tank competition بالإضافة إلى مسابقة الكلاب العالمية، وعرض أزياء الحيوانات الأليفة، وعرض سي أف أيه للقطط ومسابقة 10-meter freshwater tank tank aquascaping، من بين العديد من المسابقات والندوات والفعاليات.

سياق السوق يجعل هذا الوقت الوقت المثالي لتوسيع الأعمال في المنطقة. لقد تغيرت الصين وآسيا النامية بشكل كبير في السنوات الأخيرة. ويمكن أن تتوقع العلامات التجارية منافسة عالية ولكن إمكانات التطوير غير محدودة.

ومن المتوقع أن يستقطب معرض معرض الحيوانات الأليفة آسيا 50000 محترف خلال ثلاثة أيام عمل و 110،000 مستهلك في نهاية الأسبوع. التسجيل المسبق للزوار إلزامي ومجاني للمهنيين المؤهلين.

 معرض الحيوانات الأليفة آسيا وأكواراما، 22-26 آب/أغسطس، 2018

www.petfairasia.com
www.aquarama.com.cn