معرض الاستثمار العقاري يتطلع إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة للوصول إلى مستثمرين محتملين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 سبتمبر/أيلول 2014 / بي آر نيوز وير — خلال الأشهر القلائل الماضية، استفاد اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير من سمعتها كدولة مستقرة في المنطقة؛ خاصة العمل في قطاعاتها غير النفطية مثل السياحة والعقارات. فقد أشارت التعاملات التجارية في النصف الأول من هذا العام أيضا إلى قطاع عقاري قوي ومتطور في العاصمة أبوظبي وكذلك دبي. وتعافى سوق العقارات بدولة الإمارات العربية المتحدة من الأزمة العقارية عام 2008، ويتوقع نموا إيجابيا خلال السنوات المقبلة. ومع وجود عدد من المشروعات في طور الإعداد وكذلك زيادة في التعاملات العقارية، تأخذ دولة الإمارات العربية المتحدة الآن المحور المركزي في عالم المستثمرين في مجال العقارات.

ولمواصلة الدفعة الحالية، إختار المعرض الدولي للمستثمرين في العقارات   (iPI Show)  بالاشتراك مع “ليستبروبرتي دوت كوم” Listaproperty.com وهي أول بوابة للتسوق العقاري ومقرها دبي، أبوظبي كمكان لأول اصدار من نوعه في الشرق الأوسط. وأوضح سوميت بال مدير المعرض الدولي للمستثمرين في العقارات قائلا ان “أبو ظبي بوصفها عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، تعد واحدة من أفضل الأسواق أداء في القطاع العقاري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا إلى جانب دعم حكومي قوي للجهات العاملة في المجال العقاري. ومن المتوقع ايضا أن ينمو الاستثمار العقاري في أبوظبي إلى 600 مليون درهم بحلول عام 2030، وهذا يجعل الإمارة مكانا مثاليا لهذا الحدث”. ويستهدف هذا الحدث، والذي من المقرر أن ينعقد في الفترة من 27- 28 سبتمبر ايلول في فندق سوفيتيل  Sofitel Hotel ، الافراد من أصحاب الثروات في أبوظبي.

وأعربت إدارة “ليستبروبرتي دوت كوم” Listaproperty.com  عن ثقتها في نجاح هذا المعرض والذي سينحت مكانة لنفسه في السوق العقاري الإماراتي. وقال ياسر عباسي مدير تطوير الأعمال في إدارة “ليستبروبرتي دوت كوم”: “لقد لاحظنا زيادة في بحوث العقارات بدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام وكذلك زيادة في بحوث العقارات في بلدان اخرى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل المقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويثق المشترون والمستثمرون المحليون في ظروف السوق، ويتطلعون إلى الاستثمار في سوق عقارية متنامية. وفي هذه المرحلة الزمنية، سيفي حدث مثل المعرض الدولي للمستثمرين في العقارات بالاحتياجات العقارية من كافة القطاعات المختلفة في السوق. ونحن نؤمن دائما بعرض تطورات السوق العقاري لعملائنا وزبائننا كما أن التواصل مع المعرض الدولي للمستثمرين في العقارات يفي بتعهدنا بتقديم أفضل فرص التسوق لحائزي العقارات والوكلاء والوسطاء والمطورين.

وخلال المعرض الدولي للمستثمرين في العقارات، ستتوفر الفرصة للوكلاء والمطورين للعرض في هذا الحدث والوصول إلى مجموعة كبيرة من المشترين والمستثمرين، بينما سيتضمن زوار المعرض هيئات الاستثمار الخاصة والحكومية والمشترين الجادين للعقارات والمهنيين في القطاع العقاري والمستثمرين الهنود في العقارات وغيرهم. وسيمثل هذا الحدث منصة فريدة للشركات العقارية وغيرها من الشركات ذات الصلة التي تتطلع الى الاثرياء من الخليج ومنطقة جنوب شرق آسيا.

ويعد “ليستبروبرتي دوت كوم”  Listaproperty.com  سوقا عقاريا عبر الانترنت أنشئ بهدف وشغف الربط بين المجتمع العقاري في المنطقة.

المصدر:  LIST A PROPERTY

 

Leave a Reply