مصنوعة بالكامل من الدنيم

“روجيه فيفييه” تتعاون مع كاميل سيدو لإبداع تشكيلة اكسسوارات “بريسميك” الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016

باريس، 8 مارس 2016: استعانت روجيه فيفييه بصديقتها المصممة المتألقة كاميل سيدو لإبداع تشكيلة إكسسوارات ماجيك دنيم”  Magic Denimالمصنوعة بالكامل من الدنيم لموسم ربيع وصيف 2016، حيث تنضم التشكيلة إلى خط اكسسوارات العلامة الشهير “بريسميك”.

وتنطوي هذه التشكيلة المثلى على 6 قطع رائعة تحمل جميعها لمسة المصممة الخاصة وهي: صندل مسطح، وجزمة تصل إلى حد الكاحل، وحقيبة كتف، وحقيبة بشكل الدلو، وحقيبة ظهر، وحذاء رياضي. وتمزج المصممة في هذه التصاميم بين إبداعاتها وإرث العلامة العريق.

Magic Denim Camille Seydoux for Roger Vivier.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
http://www.multivu.com/players/uk/7776151-prismick-denim-camille-seydoux-roger-vivier/

وقالت سيدو في إطار تعليقها على التشكيلة الجديدة: “قررنا أن نكرس تشكيلتي لإثراء خط ’بريسميك‘ الذي تم إطلاقه في عام 2012، وهو يعتبر من الخطوط التصميمية المفضلة لدي. وسرعان ما ارتسمت معالم حقيبة ’بريسميك‘ في مخيلتي عبر تصميم مميز يجمع بين اللونين الجميلين الأسود والرمادي. وقد أردت أن ألعب على وتر الأوجه المتعددة التي تشكل معاً توليفة لونية غنية. وبعد أن عدت إلى أرشيف الدار، خطر على بالي الدنيم؛ فهو قماش متألق بطبيعة الحال يجمع بين الكلاسيكية والعصرية إلى جانب المرونة والقدرة على تزيينه بالتفاصيل الغنية”.

وترعرعت سيدو في كنف مجموعة صغيرة من مصممي الأزياء، ولكنها افتتحت معرضها الفني الخاص في سن الخامسة والعشرين. وقد نجحت اليوم بتحقيق نقلة نوعية في دور المصممين عبر التعاون بشكل وثيق مع استوديوهات دور الأزياء لإبداع فساتين مصممة حسب الطلب لألمع الممثلات. وبالنسبة لدار “روجيه فيفييه”، فقد أضفت على تصاميمها لمسة خاصة مفعمة بالجرأة والروح العملية، وقالت في هذا الخصوص: “يتسم الدنيم بإمكانية ارتدائه مع أي شيء وإثراء أي إطلالة، لذا فأنا أتوقع لهذه التشكيلة الصغيرة أن تحدث ضجة كبيرة في عالم الموضة”.

وتم تصميم تشكيلة الإكسسوارات الجديدة لإبداع توجه شبابي فائق الأناقة وغير تقليدي على الإطلاق، وإضفاء لمسة عفوية تلائم جميع الأعمار وتمنح إطلالة نابضة ليلاً ونهاراً.

الاحتفاء

احتفاء بتعاونها الجديد مع “روجيه فيفييه”، استضافت كاميل سيدو حفل كوكتيل مساء أمس في متجر العلامة بباريس. وحضر الحفل العديد من الضيوف بمن فيهم الممثلتين الفرنسيتين لي سيدو – شقيقتها وفتاة جيمس بوند السابقة – وأديل إكسارشوبولوس (يتم التحديد لاحقاً).

وبهذه المناسبة الخاصة، تم كشف النقاب عن الفيديو الخاص بالتشكيلة الجديدة “ماجيك دنيم”. وخلال عشاء خاص تخللته الأجواء الباريسية الساحرة، لعبت كاميل سيدو وضيفتيها الرائعتين – الممثلتين الفرنسيتين لبنى بلايوست ولولا لي لان – لعبة سحرية حافلة بالمفاجآت.

وسيتم طرح تشكيلة “روجيه فيفييه” الجديدة اعتباراً من مطلع مارس 2016 في متاجر العلامة حول العالم.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160307/341160)

Press Contact
Rohma Nomani
+971 4 201 1402
ronomani@altayer.com

Nancy Pav
+971 4 201 1402
npav@altayer.com