مشاركة أكثر من 3,800 عارض في معرض الأثاث الصيني الدولي 2016 حين يفتتح يوم 18 مارس

غوانغجو، الصين، 15 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — سيفتتح معرض الأثاث الصيني الدولي الرائد عالميا في مجمع معارض التصدير والاستيراد الصيني (مجمع باجو) ومعرض مركز التجارة العالمي بولي يوم 18 آذار/مارس وسيتضمن أكثر من 3,800 عارض من أكثر من 30 دولة ومنطقة في العالم، فضلا عن زوار من 190 دولة ومنطقة.

CIFF 2016 will open at China Import and Export Fair Complex (Pazhou Complex) and Poly World Trade Centre Expo (PWTC) on March 18 and feature more than 3,800 exhibitors from over 30 countries and regions worldwide.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160314/343625

وإذ هو الآن في عامه الـ 19، فإن معرض الأثاث الصيني الدولي 2016 (غوانغجو) يعمد إلى ترقية المعرض هذا العام من خلال تخصيص  750،000 متر مربع من مساحة المعرض لاستيعاب الشركات المشاركة على مدى مرحلتي المعرض، إذ ستكون المرحلة الأولى للأثاث المنزلي وتعقد في الفترة من 18 مارس إلى 21 مارس، والثانية هي مرحلة الأثاث المكتبي في الفترة من 28 إلى 31 مارس.

ومعرض الوقفة الواحدة الذي يشمل كافة مجالات صناعة الأثاث سيتضمن قاعات متخصصة بمجالات معينة من الأثاث المنزلي والديكور المنزلي والأدوات المنزلية، إلى المنسوجات المنزلية، والأثاث الخارجي والترفيه. كما انه المنصة الوحيدة التي تتميز بتركيز قوي على الأثاث الخارجي وأسلوب الحياة.

وبالإضافة إلى كونه أكبر قطاع أثاث في الصين، فإن معرض الأثاث الصيني الدولي سيركز على اتجاهات التصميم الحالي والتكنولوجيات والمنتجات ويعرض أحدث المنتجات والخدمات في قاعة تصميم مبتكرة وجناح أثاث متخصص.

وإذ سيكون معرض الأثاث العالي الترقب، فإن معرض الأثاث الصيني الدولي 2016 (غوانغجو)سيكون بمثابة عرض لحلول المنازل الذكية التي تقدم أحدث أنظمة التشغيل الآلي للمنازل والتقنيات المتطورة.

وسوف تبني شركات رائدة في صناعة المنازل الذكية بما في ذلك منواه، سومنوبرو وإيون ليفنغ، اكشاكا لها في المعرض، عارضة أحدث المنتجات مثل الفرشات الذكية التي يمكنها تتبع ظروف النوم، فضلا عن أريكة مجهزة بوظائف القراءة والشحن اللاسلكي.

وقال الناطق باسم معرض الأثاث الصيني الدولي: “فيما تنضج التكنولوجيا، أصبحت المنازل الذكية المزودة بالمنتجات المتطورة والموثوقةمتوفرة الآن بأسعار معقولة أكثر. إذ لا يمكن للناس الآن تبني نمط حياة بسيط وذكي فقط، ولكن أيضا الاستمتاع بتجربة جديدةتجمع بين الترفيه المنزلي والضوابط الذكية وأنظمة الحماية الذكية.”

وإذ ستكون منصة دولية لصناعة الأثاث المتزايدة التوسع، فإن قاعة الأثاث الدولي ستكون الأكبر في التاريخ بأكثر من 30،000 متر مربع من مساحات المعرض لعرض أنماط مختلفة من تصميم الأثاث من قبل الشركات العالمية المشهود لها.

وأضاف، “وإذ يمثل منصة مهنية توفر فرصا هائلة لكلا العارضين والمشترين، فإن معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغجو) ينمو سنة بعد سنة. تركيزنا على مطابقة الطلب في السوق هو ما يجعل هذا المعرض الخيار الأفضل لشركات الأثاث في جميع أنحاء العالم.”

نبذة عن معرض الأثاث الصيني الدولي

بصفته معرض الأثاث الصيني الأكبر، فإن هذا المعرض الـ 37 ستنظمه الجمعية الوطنية الصينية للأثاث، المركز الصيني للتجارة الخارجية (مجموعة)، جمعية غوانغدونغ للأثاث، رابطة هونغ كونغ التجارية للأثاث والديكور وتستضيفه الشركة العامة لمعرض غوانغجو الصيني للتجارة الخارجية.

معرض الأثاث الصيني الدولي(غوانغجو) يقع في مقاطعة هايزو التي تتمتع بقدرة وصول سهلة لشبكة المواصلات المحلية. والمعرض لا يبعد أكثر من 40 دقيقة بالسيارة عن مطار غوانغجو بايون حيث تتوفر الباصات المكوكية المجانية من وإلى المعرض. ويمكن للزوار أيضا أن يستعملوا خط المترو 8 إلى محطة شيانغ دونغ أو باجو أو شنغانغدونغ.

لمزيد من المعلوماتـ يرجى زيارة http://www.ciff-gz.com