محمد بن زايد يعود المرضى الإماراتيين في أحد مستشفيات كوريا الجنوبية

محمد بن زايد / مرضى إماراتيون / كوريا.

سيؤول في 27 فبراير/ وام / زار الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مرضى دولة الإمارات الذين يتلقون العلاج في أحد مستشفيات سيؤول..وذلك في مستهل زيارة سموه لكوريا الجنوبية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مستشفى ” سانت ميري ” يرافقه سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي..معالي مون هيونغ بوي وزير الصحة الكوري وعدد من كبار المسؤولين في المستشفى.

والتقى سمو ولي عهد أبوظبي خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم الى المستشفى الذي يعد أحد المستشفيات العالمية المتخصصة في زراعة نخاع العظام للمصابين بسرطان الدم وعلاج أمراض العيون..عددا من المرضى المواطنين برفقة ذويهم الذين يتلقون العناية الطبية في المستشفى واطمأن سموه على حالتهم الصحية.

واطلع سموه من المرضى و ذويهم على أحوالهم و سير مراحل العلاج ووضعهم الصحي الحالي وتبادل الحديث مع عدد منهم حول استجابتهم للعلاج الطبي الذي يتلقونه.. فيما استمع سموه من الأطباء القائمين على العلاج إلى شرح عن بعض الحالات الصحية.

وأعرب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حديثه معهم عن اهتمام القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله “..بمتابعة أبناء الوطن والاطمئنان على أحوالهم الصحية..داعيا الله العلي القدير أن يمن عليهم بالصحة والشفاء العاجل وأن يعودوا قريبا لوطنهم وأسرهم معافين سالمين.

وقال سموه..” ليس لدينا شيء أغلى من ثروتنا البشرية..هم حاضرنا ومستقبلنا..هم الأساس الذي يبنى عليه هذا الوطن ولن نتوانى في توفير العلاج اللازم لمرضانا سواء عبر مؤسساتنا الصحية أو إيفادهم الى أفضل المصحات العلاجية والطبية في أي بقعة من العالم يوجد فيها علاج ناجع ومفيد “.

من جانبهم أعرب المواطنون الذين يتلقون العلاج في المستشفى عن سعادتهم البالغة بزيارة سمو ولي عهد أبوظبي والتي أثلجت صدورهم وأدخلت الفرحة والسرور اليهم..معربين عن تقديرهم وامتنانهم لسموه على هذه اللفتة الكريمة التي تركت أثرا طيبا في نفوسهم والتي تعكس حرص القيادة الحكيمة لدولة الإمارات على التواصل مع أبناء الوطن والتفاعل معهم في السراء والضراء وتفقد أحوالهم والسؤال عنهم داعين الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية وأن يحفظه لوطنه وشعبه ليواصل مسيرة الخير والعطاء “.

ورافق سموه خلال زيارة المستشفى معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشـؤون التنفيذية ومعالي ناصر أحمد السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار في وزارة الخارجية ومدير إدارة الشؤون الشرق آسيوية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية وسعادة عبدالله خلفان مطر الرميثي سفير الدولة لدى كوريا الجنوبية.

مع / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز ا

Leave a Reply