محتوى شركة آي سي فليكس يحصل على تقنية دولبي التحويلية ليقدم أفضل تجربة مشاهدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 29 سبتمبر/آيلول، 2014 / بي آر نيوز وير — مكتبة شركة “آي سي فليكس” ICFLIX (التي تُنطق آي-سي-فليكس) أصبحت متاحة الآن مع تقنية “دولبي ديجيتال بلس” السمعية. وتعاونت أول خدمة بث عبر الانترنت لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع شركة معامل دولبي العملاقة الرائدة في مجال التقنية السمعية، لضمان حصول مشتركيها على أفضل نتائج من تجاربهم للمشاهدة والاستماع.

icflix%20Logo محتوى شركة آي سي فليكس يحصل على تقنية دولبي التحويلية ليقدم أفضل تجربة مشاهدة

Logo

شعار: (http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220)

وتم تعزيز مكتبة “آي سي فليكس” بالكامل بالفعل بتقنية دولبي ديجيتال بلس، لضمان أن محتوى آي سي فليكس يحمل نظام ستيريو بمعدل 1ر5 من القنوات الصوتية المحيطة، ومع دولبي ديجيتال بلس، بإمكان مشتركي آي سي فليكس التمتع بأفضل تجربة صوتية عالية الجودة، وسيوفر حتى لأجهزتهم النقالة مثل الهواتف الذكية والهواتف اللوحية، قدرات الصوت المحيطة الكاملة من خلال تطبيق TV الذكي.

وقال أندريس سبكتلر، نائب المدير الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لمعامل دولبي، “سيتمكن مشتركو آي سي فليكس الآن من مشاهدة أفلامهم وبرامجهم التلفزيونية المفضلة بصوت أكثر واقعية وقوة”..مضيفا “أن دولبي ديجيتال بلس يقدم تجربة صوت محيطي مجسم. وبناء على نجاح أول خدمة بث عبر الانترنت لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عملنا بشكل وثيق مع آي سي فليكس لنأخذها إلى المستوى التالي، ولنقدم أفضل تجربة ترفيهية للمستهلكين”.

وتوفر شركة آي سي فليكس لمشتركيها وصولا غير محدود لمحتوى “جازوود” (العربي) وهوليوود وبوليوود، بما في ذلك أكبر مكتبة للأفلام والعروض العربية متاحة على شبكة الانترنت. كما أن التطبيق متاح للتحميل المجاني على معظم منصات الأنظمة العالمية الأندرويد و اي او اس والويندوز بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة التلفاز الذكية والحواسب الآلية والأجهزة اللوحية. ومع التحسينات السمعية لدولبي، توفر الخدمة تجربة شاملة عالية الجودة مع ترفيه خمس نجوم وصوت من الطراز الأول.

نبذة عن “آي سي فليكس”:

تأسست “آي سي فليكس ميديا إف زد إل إل سي” في دبي عام 2012. وتزود الشركة أعضاءها بوصول مريح لمحتوى من السينما الامريكية “هوليوود” والسينما الهندية “بوليوود” والأعمال الترفيهية العربية “جازوود”. و تعد “آي سي فليكس” أول خدمة من نوعها للبث الحي للأفلام من خلال الاشتراك وتقدم أفلام ومسلسلات تليفزيونية وأفلام كارتون وأفلام وثائقية. وتتوفر هذه المنصة حاليا على أكثر من 900 جهاز مختلف ثابت ومحمول متصل بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وحواسب ماكينتوش والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز الذكية ووحدات التحكم في الألعاب الاليكترونية. وبالإضافة إلى مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك شركة “آي سي فليكس” مقرات في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومصر.

http://www.icflix.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

المصدر:  ICFLIX Media FZ LLC

Leave a Reply