مجموعة مينا Mina Group تفوز بعقود وزارة الدفاع الأمريكية لتزويد وقود الطائرات في مواقع متعددة في أوروبا الشرقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 سبتمبر/ أيلول 2014 /بي أر نيوزوير /ایشیانیٹ باکستان — تسر مجموعة مينا http://www.minagroup.com، الشركة التي تقدم خدمات طاقة متكاملة وبنية تحتية والتي توفر حلولا شاملة لعملائها في مجال الدفاع وللحكومات وللعملاء التجاريين في جميع أنحاء العالم، أن تعلن عن فوزها بمزيد من عقود توريد الوقود إلى وزارة الدفاع الأمريكية  DoD  لمواقع في أوروبا الشرقية.

فازت شركة ريد ستار انتربريسز  Red Star Enterprises التابعة لمجموعة مينا  Mina Group ،
http://www.minagroup.com بمناقصات تنافسية لتوريد وقود الطائرات لوكالة الدفاع اللوجيستية التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية في مواقع مختلفة في بولندا وليتوانيا واستونيا. وتأتي هذه العطاءات عقب العقد الذي وقعته شركة ريد ستار انتربريسز مع وكالة الدفاع اللوجيستية التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية لدولة لاتفيا في يونيو المنصرم.
وقال جراهام أودونوجو، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة مينا “حصولنا على هذه العطاءات الأخيرة تعزز من وجودنا بشكل أكبر في منطقة بحر البلطيق حيث تزود مجموعة مينا حاليا الوقود لمواقع متعددة في ثلاث دول وأصبحت لاعبا إقليميا هاما، http://www.minagroup.com مضيفا، قدرة مجموعة مينا على تعبئة الموارد في وقت قصير والتزامها الموثوق فيه لتسليم المنتج في ميعاده – حتى في الظروف الأكثر تحديا – يجعلنا شريكا تثق فيه العملاء الذين يطلبون الدقة والموثوقية”.

وأضاف زاك فريدمان، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والمدير المالي “هذه هي العقود الثانية والثالثة من نوعها التي فزنا بها في أقل من ثلاثة أشهر في منطقة بحر البلطيق،كل منها خلال عملية تنافسية، وأضاف “هذه المنطقة هي منطقة هامة للتوسع لأن تضع مجموعة مينا بصمة عالمية بها، ونحن نتطلع إلى الفوز بعطاءات لعقود أخرى في الأشهر المقبلة.”

نبذة عن مجموعة مينا

مجموعة مينا http://www.minagroup.com متخصصة في تجارة السلع والخدمات اللوجستية الكاملة لتسليم المنتجات النفطية إلى المناطق النائية والمواقع في أى مكان فى العالم، لتلبية الاحتياجات قصيرة وطويلة الأمد، من خلال شبكة طاقة وخدمات لوجيستية عالمية. تقدم مجموعة مينا  http://www.minagroup.com خدمات جاهزة إلى عملائها الرئيسيين في مجال الدفاع و للحكومات وللعملاء التجاريين في البيئات الأكثر تحديا في العالم. فمنذ 1999،;كانت مجموعة مينا http://www.minagroup.com مصدرا لأكثر من مليار جالون من منتجات الوقود ونقلتها عبر آلاف الكيلومترات عن طريق البحار والسكك الحديدية والطرق الأكثر وعورة تضاريسيا وإلى المناطق النائية.

لمزيد من المعلومات بالرجاء الاتصال ب:
باتريك دا أنكونا / بن سيمونز
فيجو للاتصالات

هاتف: +44(0)20-7016-9570
المصدر: مجموعة مينا

Leave a Reply