مجمع منتجع غراند لوكايان معروض للبيع في مناقصة مختومة

يمكن بيع أرصدة المجمع كاملة أو بصورة مجزأة؛ ليس هناك سعر احتياطي

فريبورت، البهاما، 15 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة أتش بي أس كابيتال كورب HVS Capital Corp.اليوم أن مجمع منتجع غراند لوكايان Grand Lucayan Resortمعروض للبيع حاليا في مناقصة عطاء مختومة Sealed Bid Auction.. وهذا المنتجع البالغة مساحته 409 آكر هو الأكبر في جزيرة غراند بهاما وثالث أكبر منتجع في جزر البهاما. وقد تعاقدت الجهة المالكة، وهي شركة متفرعة تابعة لشركة تشونغ كونغ بروبرتي هولدنغز المحدودة في هونغ كونغ، مع شركة أتش بي أس  كابيتال كورب للعمل كمستشارة في عملية البيع. ويفضل البائع بيع المجمع كله في عملية بيع واحدة، ومع ذلك فإنه مستعد للنظر في عروض شرء ممتلكات منفردة. وليس هناك سعر احتياطي. وإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن توفير تمويل لأموال الشراء من قبل البائع لمتقدمين معينين بمناقصات شراء. الموعد النهائي لتقديم العروض هو 10 حزيران/يونيو، 2016.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160309/342570

وقال مايك سوليفان من أتش في أس كابيتال: “هناك العديد من الفرص الاستثمارية للمشترين المهتمين، من شراء المنتجع بكامله أو شراء أجزءا فردية منه. بعض هذه الخيارات تشمل توسيع و / أو نقل الكازينو، وتحويل أماكن إضافية إلى منتج شامل لجميع الخدمات أو تحويل أجزاء المنتجع لقضاء الإجازات أو الملكية الكاملة.”

وإذ يقع على مسافة 55 ميلا من الساحل الشرقي لفلوريدا، فإن مجمع غراند لوكايان، الذي يشتمل على ما مجموعها 1271 غرفة، يتضمن أربعة فنادق: برج بريكرز كاي المكون من 10 طوابق تتضمن 528 غرفة؛ ومبنى لايت هاوس بوينت بغرفه الـ 198، وهو المبنى الذي تم تجديده حديثا ليكون ملكية ضيافة شاملة لجميع الخدمات في الحجز، وأجنحة لاناي الـ 23 التي تتضمن جميعا 12 من منافذ الطعام والمشروبات وثلاثة حمامات سباحة. بالإضافة إلى منتجع مموارز بيتش المؤلف من 522 غرفة (المؤجر حاليا لمشغل طرف ثالث).

وقال ستان كوزلوسكي من أتش في أس: “منتجع باها مار تسبب في حصول الكثير من الأخبار السلبية عن المنتجعات في جزر البهاما مؤخرا. ولكن، وعلى عكس هذا الوضع، نحن نرى فرص استثمار اقتصادي أكثر إيجابية إلى حد كبير بالنسبة إلى غراند لوكايان، بغض النظر عن الخيارات التي قد ينظر فيها المشتريالمحتمل.”

وتشمل المرافق الأخرى في المنتجع:

  • مركز مؤتمرات (40،000 قدم مربع)، بما في ذلك قاعة حفلات بمساحة 15000 قدم مربع بالإضافة إلى 16 غرفة جانبية، بالإضافة إلى 50،000 قدم مربع من المساحة الوظيفية في الهواء الطلق.
  • كازينو (23375 قدم مربع) مع 25 طاولة قمار، 195 ماكينة قمار،
  • مركز سبا ولياقة بدنية (25،000 قدم مربع).
  • ملعبا غولف، بما في ذلك روبرت ترينت جونز جونيور وريف غولف كورس
  • أربعة ملاعب للتنس متعددة الأسطح
  • ما يقرب من 15،000 قدم مربع من مساحة محلات بيع التجزئة

مزيد من المعلومات عن منتجع غراند لوكايان، بما في ذلك مناقصة العرض المختومة، متوفرة على grandlucayanauction.com..