ماركة عطور دوبوا من زيت العود الصافي تنتشر إلى الشرق الأوسط

 – عطور دوبوا تحرك الألسن والأنوف في عالم العطور العالمية الفاخرة في الشرق الأوسط

 سنغافورة، 12 أيلول/سبتمبر، 2014/بي آر نيوزواير / — عطور دوبوا بصفتها ماركة العطور الوحيدة في العالم التي تضمن استخدام زيوت العود المستديمة المصدر – من مزارعها الخاصة بها – تثير عاصفة كبيرة في أوساط أكثر متذوقي العطور الفاخرة رقيا في العالم. وإذ يتم تصنيعها يدويا من قبل بعض أبرز صانعي العطور وأكثرهم إبداعية في العالم، فإن عطور دوبوا هي عطور غريبة، معقدة وطبيعية واستثنائية.

Fragrance%20Du%20Bois ماركة عطور دوبوا من زيت العود الصافي تنتشر إلى الشرق الأوسط

Fragrance Du Bois boutiques located at the Fullerton Hotel, Singapore and the Starhill Gallery, Kuala Lumpur, Malaysia.

 الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140911/8521405190-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140911/8521405190-b

الافتتاحات الجديدة
يتم تصنيع بعضعطوردو بوا في مراكز إنتاج عطوردوبوا الخاصة – الواقعة في سفوحمدينة غراس، كوت دازور الفرنسية – التي تنتج مجموعة رائعة منالعطور المذهلة لمحلاتها التجارية التي افتتحت حديثافيفندق فوليرتون الأيقوني في سنغافورة، وغاليري ستارهيل بمركز التسوق الفاخر في كوالالمبور. وقد دفع الفضول والانبهار بالعطر الجديد إلىاهتمام محمومبالعلامة التجارية التيولدت نوعا من الأتباع المخلصين للعطر في جميع أنحاء العالمفي وقت قياسي.

عطر حائز على الجوائز
على الرغم منأنه عطر جديد نسبيافي السوق، فإن عطر دوبوابدأ بالفعل بحصد الجوائز، بعد أن وصل أحد عطوره – ذلك الذي أنتجه صانع العطور من الجيل الخامس لصانعي العطور الفرنسيين فرانسواميرل-بودوان –إلى قائمة العطور الـ 10 الأفضل في العالم فيمعرض الجوائز الفنية والعطور فيلوسأنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية. وتشتملقائمة عملاء العطور في جميع أنحاءالخليج العربي والعالم الأوسع على بعض أفراد العائلات المالكة والمشاهيررفيعي المستوى وغيرهم من المشاهير الكبار.

محلات بوتيك صغيرة
وتقول مديرةالعلامة التجارية الباريسيةوالمتحدثة باسمها كلويكورزمان:”نظرا لمستوى الاهتمام الذي حصلنا عليه من العملاءوتجار التجزئةفي جميع أنحاء الشرقالأوسط، قررنا التركيز علىفتحالمحلات الصغيرة ومنافذ البيع بالتجزئة مع تجار التجزئةومنافذالسلع الفاخرةالتي تناسب عملاءنا.”

Oud%20Intense%20Range%20from%20Fragrance%20Du%20Bois ماركة عطور دوبوا من زيت العود الصافي تنتشر إلى الشرق الأوسط

Oud Intense Range from Fragrance Du Bois.

وأضافت، “سوف لن ترون علامتنا التجاريةتباع في الشوارع كعلامة تجاريةتباع بالجملة. جميعإبداعاتنا من هذه العطور هيعطور تصنع يدويا، باستخدام 100٪  من زيتالعودالنقيالعضوي، مع مجموعة مختارة منالطرازات؛ وجميعهاتورد إلينا من المزارعالتي تديرهاشركة آسيابلانتيشنكابيتال. الناس لايزورون محلاتنا فقطلشراءالعطور، بل يأتون لدخول تجربة شم فريد من نوعهامن شأنها أن تساعدهمعلى اختيار عطرهم من العود الذي يناسب شخصياتهم. الإضافة إلى ذلك،فإن خبراء العطورلدينا أو من نسميهم “الأنوف” يمكنهم العمل معالعميل علىعطرمعينأنتج بطريقة يدوية وصنع بصورة فريدة لهم. وحتى عندما يتعلق الأمر باختيارعلبة أو طريقة عرض العطور التي سيشترون، يمكنلعملائناالاختيار من بينمجموعة واسعة منعلب العرض،التي تم تصميمها يدويا من قبل حرفيين وهي تأتي بخيارات الصنع إما من المخملأو أرقىالجلودالطبيعية.”

 الطلب
تشيرالتقارير الأخيرةإلى أن السوقالسنويلعطور العود في الشرقالأوسطوحدهيبلغ حاليا 6.1 مليارريال سعودي،وتم التخطيط لتوزيع عطور دو بوا، بمجموعتها الفريدةالتي لا مثيللهامن العطور الجميلة والخاصة في منطقة الشرقالأوسط،معالتخطيطالذي يسير على قدم وساق الآن لافتتاح منافذ بيع في المملكة العربيةالسعودية ودبي وأبوظبي والبحرين والدوحة.

وقد نشر أحد أكثر المراجع ريادة واحتراما في صناعة العطر، روجادوف، مؤخرافيلما قصيراعن قيمةالعود وأهميته في عالمالعطورالراقية-مع تركيز خاص علىمكانته فيثقافة الشرقالأوسط. مجموعةروجادوفنفسهمن العطورالجميلةتتضمنبعضالمزيج الباذخمن العود، وهويعتبر خبرة بارزة جدا فيحقلهإلى حد أنه كلف بإدارة مصفاةالعطور الخاصة في الطابق الخامس من محلاتهارودز بلندن – وهو بلا شكواحدمن محلات بيع العطورالأفضل والأكثر شهرةفي العالمالتي يرتادهاكثير منالنخبةفي الخليجعند زيارةالمملكةالمتحدة.

 الاستدامة
ويقولمديرتطوير الأعمال فيآسيابلانتيشنكابيتالغاريكريتس، “لقدتنامى الطلب علىزيوتالعودورقاقات أخشابه لدينا في الشرقالأوسط وآسيا بشكل كبيرفي السنوات الأخيرة،وهو ناتج كثيراعن العلامات التجاريةالعالمية من هذه المادة مثلتومفورد – إضافة إلى فهم خبراءبارزين في الصناعة مثلروجادوف – لأهمية هذهالمادة المنطوية على الغموض والفخامة. وأدىذلك إلىزيادة في تفهمقيمتها، وأهميةإيجاد إمدادات مناسبةومستدامةمنزيوت العودالنقية 100٪، والتي يمكن أن نوفرها.”

ويتابع: “لقدنما سوقالعود ومنتجاته باستمرارمنذ بدء الاحتفاظ بسجلات ذلكفي ثمانينات القرن الماضي، مسجلا ارتفاعا في الطلب بنسبة 4٪سنوياخلال تلك الفترة، وبنسبة 15٪ سنويا على مدى العقدينالماضيين. هذا وفقا لتقارير سيتيز وترافيك،  ونحن نعتقدأن هذا النموسيستمر، على أساس سنوي. ويخلص كريتس إلى القول، “وما هو أكثر مدعاة للسرور هو أنلدينادعما منأبرزدعاة حماية البيئةوالمنظمات مثل مؤسسة الأمير ألبرت، أميرموناكو، التي لعبتدورا كبيرا فيرفعوتوسيعوعي المستهلكبهذه القضية.”

 الولع
من الواضح أنالعودوالعطورالمنتجة منالعناصر الطبيعية الأفضل سوف يستمر فيأن يحظى بتمتعالأجيال القادمة، وذلك إجمالا بفضل الشركاتالمسؤولةوالخاضعة للمساءلةمثل آسيابلانتيشنكابيتال، وكذلك علامات العطور التجاريةالمسؤولة بيئياواجتماعيامثلعطور دو بوا. ومع استمرارالبحثوالابتكار والتفاني منصانعي العطوروالأكاديميينمثلروجادوف، فإن الزخميتواصل سعيا لجعل العالموالمستهلكينعلى علم أفضل وأن يكونوا قادرينعلى تجربة هذه المنتجات الأكثر صوفية.

ملاحظات للمحررين:

حولعطوردو بواFragrance Du Bois
عطور دو بواهو بيتعطورفاخرةمتخصصيعمل بشكل وثيقمعالمزارعالمستدامة فيآسيا، مقدما عطورا جديدة مثيرة تعتمد على زيت العود النقي العضوي100٪ إلى الأسواقالحصرية في جميع أنحاء العالم. عطور دو بوا، التي تأتي من مصادروتستخدم أجود الموادالخامفي جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع أمهر صانعي العطورالفرنسيينلخلقمجموعة كاملةمن المنتجات،وتوفير خدماتعطر خاصة أيضا، هوعطر شخصي فاخرذو ضمير. وبوجودها في صالات عطور حصرية خاصة في جميع أنحاء العالم، في دبيوهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، فإن عطور دو بواتوفر فقط أفضلتجربةفي صناعة العطورالخاصة.

عطور دو بوا تعرف بعطور دو بوا في فرنساوتعرف بعطور دو بوا في الأسواقغير الناطقة باللغةالفرنسية.

 الاتصال: عطور دو بوا، فندق فوليرتون،  #01-07, 1 Fullerton Square, 049178 Singapore، هاتف 71 657 653 65+، بريد ألكتروني: pr@fragrancedubois.com

Leave a Reply