كينيث كول تعرض مجموعات الساعات الأوتوماتيكية للخريف / الشتاء

مجموعات الساعات من جنيف تعود إلى معرض بازلوورلد

نيويورك، 17 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة كينيث كول، عبر شريكتها المرخصة مجموعة ساعات جنيف، عن طرح مجموعات ساعاتها الأوتوماتيكية الجديدة. وتقوم الشركة بتقديم عرض لهذا الخط الجديد في شهر آذار/مارس الحالي في معرض بازلوورلد، المعرض التجاري الدولي الشهير للساعات والمجوهرات في بازل بسويسرا من 17 إلى 24 آذار/مارس الجاري.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160314/344038

كينيث كول هي شركة رائدة منذ فترة طويلة في الفضاء الآلي، إذ تصمم ساعات أنيقة تكشف عن الحركة الميكانيكية للتروس تحت سطح يتمتع بمنظر هيكلي مفصل. وهذا الموسم، تعرض كينيث كول أفضل ساعاتها مبيعا. وتقوم العلامة التجارية بتوسيعها تراثها لجلب ابتكارات أسلوب جديد من الساعات للرجال والنساء.

وتجسد العلامة التجارية أسلوب الحياة الدائم الحركة والعمل الآلي المتآلف مع مرتدي ساعاتها. هذه التصاميم الأوتوماتيكية هي ساعات تسيرها طاقة حركة المعصم.

وتبني مجموعات ساعات الخريف / الشتاء الأوتواتيكية على المنظر الأنيق والكلاسيكي لمجموعات الربيع / الصيف، التي تواصل دمج التفاصيل الدقيقة التي تعزز وتلهم مرتدي هذه الساعات. ويمكن للمرأة أن تعرض هذا المنظر من خلال أنماط اللباس الحديثة. وإذ تعرض في ألوان جديدة، فإن هناك مشهدا حديثا لمجموعة ساعات النساء الأكثر مبيعا. وتتضمن هذه المجموعة أيضا حجرا معقد التفاصيل حول المدى يضفي أناقة وقوة أيضا.

ويمكن للرجال الاختيار من بين الموديلات الجديدة ضمن الملابس الحديثة والرياضية الحديثة. وإذ تتضمن أشرطة الساعات التفاصيل الذكورية من السيليكون والجلد، فإن كينيث كول تقدم أنماط الساعات الرجالية التي يمكنها الانتقال في جميع عناصر الحياة.

وتواصل كينيث كول تقديم التصاميم الأيقونية والمتنوعة. وتهدف العلامة التجارية أن تعمل كل مجموعة جديدة على أن تثري أنماط الحياة السريعة الخطى للمستهلكين وإلهامهم لعيش حياة أكثر جرأة.

نبذة عن شركة كينيث كول بروداكشنز إنك
كينيث كول هو مصمم أميركي، وناشط اجتماعي ورائد ذو رؤيا يعتقد أن الأعمال وأعمال الخير مترابطة إحداها بالأخرى. وشركته العالمية كينيث كول بروداكشنز تصمم الملابس والأحذية والاكسسوارات الحديثة والمتنوعة والوظيفية التي تجعل اللباس اليومي عملا سهلا تحت أسماء مجموعة كينيث كول بلاك ليبل وكينيث كول نيويورك، رياكشن كينيث كول، انليستد، وكذلك الأحذية تحت اسم جنتل سولز. وقد منحت الشركة أيضا تراخيص طرف ثالث لإنتاج الملابس، العطور، والساعات، والمجوهرات، والنظارات، وفئات الإكسسوارات الأخرى للرجال والنساء والأطفال. ويتم توزيع منتجات الشركة من خلال المحلات التجارية والمتاجر المتخصصة الأفضل، متاجر التجزئة المملوكة للشركة، وموقع التجارة الإلكترونية لديها. وعلى مدى 30 عاما استعمل كينيث كول ولعه ومنصته الفريدة لإحداث تأثير ذي مغزى على ملابس الناس وكذلك على المجتمعات المحتاجة.

نبذة عن مجموعة ساعات جنيف
مجموعة ساعات جنيف التي تأسست في العام 1974، هي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الساعات الرقمية والتناظرية وساعات الحائط. وتنتج الشركة الساعات بموجب تراخيص لساعات الموضة وماركات الستايل مثل كينيث كول نيويورك، كينيث كول ريآكشن، وتيد بيكر لندن. وتنتج مجموعة ساعات جنيف كذلك العلامات التجارية الخاصة بها بما في ذلك فري ستايل، وهي ماركة ساعات أداء للمتحمسين النشطين الذين يعشقون العيش في الهواء الطلق، وغيم تايم، التي تزود رياضات الفرق بالساعات الشعارية لأن أفل أل، أم أل بي، أن بي أل وأن أتش أل، والجامعات الرئيسية. بالإضافة إلى إنتاج الساعات بتراخيص خاصة للماركات المحترمة، تصمم مجموعة ساعات جنيف وتصنع الساعات وساعات الحائط تحت تسميات خاصة لمعظم أكبر تجار التجزئة في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة GenevaWatchGroup.com