كيشمور بالامريدي ينضم إلى شركة ميركاتور ككبير المسؤولين عن المنتجات والتكنولوجيا

المخضرم في الصناعة يثري فريق ميركاتور

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة ولندن، 24 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “ميركاتور سوليوشنز أف زي إي” Mercator Solutions FZE أن المخضرم في الصناعة كيشور بالامريدي قد انضم إلى فريق إدارتها ككبير المسؤولين للمنتجات والتكنولوجيا، متوليا من هذا الموقع مسؤولية تطوير منتجات الشركة الرائدة في الصناعة.

شركة ميركاتور، التي يقع مقرها الرئيسيفي دبي،هي شركة رائدة في مجالالبرمجيات وحلول التعهيد المستعينة بالتكنولوجيالصناعة الطيرانالعالمية، إذ تساعد شركات الطيرانعلى توصيل الركاب والبضائعإلى وجهاتهمبأمانوفي الوقت المحدد. وإذ تم الاستحواذ عليها مؤخرامن قبلشركةالأسهم العالميةالرائدة واربورغبينكوس، فإن مدى أعمال الشركة منالمنتجات وحلولإدارة عمليات الأعماليدعم عملياتالشركاتالرائدةفي جميع أنحاء العالم.

ويأتي كيشورإلى ميركاتور بسجلبارعفي تطوير منتجاتتكنولوجيا المعلوماتالمبتكرةالتي صممت خصيصا لصناعة الطيران. وتضمنت خبرته العملية على مدى 18 سنةفيشركة سيبر القابضةفترات عمل فيكل من الولايات المتحدةوالهند، وبلغ ذروته حين عين كبير نواب شركة ترافلوستيلتكنولوجيا المعلوماتورئيس فريق التطوير العالمي في سيبرالبالغ عدده 850شخصا.

وعلقديفيدتيبل، الرئيس التنفيذيلميركاتور على التعيين بالقول: “يسعدني أن الشركةقداجتذبتكبير مسؤولي المنتجات والتكنولوجيامنعياركيشورللبناءعلىريادتنافي صناعة الطيرانالعالمية. فتحت إشرافه، سوف نعزز ونطورعروض منتجاتناونقل عملنا التجاري في هذا المجال إلى المستوى التالي.”

وقال كيشور بالامريدي: “هناكفرصةغير مستغلةلتسخيرقوة التكنولوجيا لتحويل صناعة الطيرانالعالمية والحد من تعقيد عملياتها.وإنني أتطلع إلىالبناء علىرؤيا منتجات ميركاتوروجودتها لتحقيق نتائج ملموسة لقادتنا في الصناعة.”

نبذة حولميركاتور
ميركاتورهي شركة رائدة في مجالبرمجياتوحلول التعهيد المستعينة بالتكنولوجيالصناعة الطيرانالعالمية. نحن نساعدشركات الطيرانعلى تحقيق وعدها الذيتقطعه على نفسها لعملائها– توصيل الركاب والبضائعإلى وجهاتهمبأمانوفي الوقت المحدد.

تراثنا في صناعة الطيران، الذي بني من سنوات منالخبرة في تطويرحلول تقنية المعلوماتلشركات الطيرانعلى وجه التحديد – يمنحنا نظرةثاقبة لا مثيل لها. فقد طور فريقناالمتخصصمنخبراء الطيرانمجموعةمحددةمن الحلول، وقام باختبارها بدقةفي العالم الحقيقي. منتجاتنا وخدماتنا الرئيسية تشملعمليات الشحنوالإدارة، الحلول المالية، ولاءإدارة علاقات العملاء، وحجوزات الركاب وضبط المغادرة. هذه التقنياتتدير العمليات الحرجةلجميعقطاعات صناعةالطيران: الشركات الحائزة على الجوائز، الشركات الهجينة، الشركات منخفضة التكلفةوالإقليمية والوطنيةوشركات الطيرانالدولية. لمزيد من المعلوماتيرجى زيارةwww.mercator.com.

الاتصال:
مايكل دراموند
T: +971 4 203 3135
M: +971 56 999 3316
michele.drummond@mercator.com

الاتصال:  Mercator

Leave a Reply