في إف إس جلوبال تفتتح مركزًا لطلبات تأشيرة أوكرانيا في الرياض وجدة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 19 يوليو / تموز، 2018 /PRNewswire/ —

أعلنت سفارة أوكرانيا في 12 يوليو / تموز، 2018 عن افتتاح مركزين لطلبات التأشيرة في المملكة العربية السعودية – بالرياض وجدة – لخدمة المسافرين من المملكة إلى أوكرانيا بفعالية وذلك بالاشتراك مع في إف إس جلوبال “VFS Global”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6z530vgj/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/624234/VFS_Global_Logo.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/719402/VFS_Ukraine_VAC_KSA.jpg)

وبمناسبة افتتاح المركز، صرح السيد/ يوري تيريشينكو “Yurii Tereschenko” رئيس القسم القنصلي بسفارة أوكرانيا في المملكة العربية السعودية قائلًا: “تم افتتاح مركزي طلبات التأشيرة الجديدين في ضوء العدد المتزايد من المسافرين من المملكة العربية السعودية إلى أوكرانيا. وييسر المركزان كثيرًا من عملية طلب التأشيرة ويوفران خدمة مبسطة للوافدين من المملكة الذين يسعون للسفر إلى أوكرانيا لأغراض السياحة والعمل”.

وتم افتتاح المركز في حضور السيد/ سرهي بوشارسكي “Serhii Pushkarsky“، نائب رئيس المهام والسيد/ بوهدان كوستيوك “Bohdan Kostiuk“، مساعد القنصل بسفارة أوكرانيا.

يتبع المركزان ولاية وزارة الشئون الخارجية الأوكرانية والتي بالتعاون مع إف إس جلوبال ستفتتح 10 مراكز لطلبات التأشيرة في ثماني دول بمناطق الشرق الأوسط والشام وجنوب آسيا.

ويقع المركز الجديد بالرياض في الطابق السفلي، 2591 حي الهدا، بجوار فندق كورتيارد ماريوت. أما عنوان المركز في جدة فهو الطابق الأرضي بمركز الاعتماد للتأشيرات، مبنى تسهيل التجاري في شارع سويد بن صخر، متفرع من شارع جندب بن كعب (المتفرع من شارع الأمير سلطان)، حي المحمدية 1.

ويستطيع مقدمو الطلبات توجيه استعلاماتهم وطلبات تحديد الموعد على خط المساعدة الهاتفي 920002114 أو البريد الإلكتروني info.ukraineksa@vfshelpline.com.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_fa4cq3bq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويشير السيد/ فيناي مالهوترا “Vinay Malhotra“، مدير عمليات المجموعة الإقليمي بالشرق الأوسط وجنوب آسيا والصين، بشركة في إف إس جلوبال: “نحن على ثقة أن افتتاح مركز طلبات تأشيرة أوكرانيا في المملكة العربية السعودية سيساعد في تنشيط حركة السفر إلى الدولة بأوروبا الشرقية. وبشكل متزايد، تعد أوكرانيا وجهة مرغوبة للسياح بالإضافة إلى روابط مع المملكة العربية السعودية، ونحن ملتزمون بتقديم خدمات ممتازة وسلسة.

ويصاحب المركز الجديد، الذي يعمل على إدارته مجموعة من المتخصصين المؤهلين المعنيين بتقديم خدمات آمنة ومختصرة للوقت، نظام مؤتمت للانتظار ييسر من التعامل مع مقدمي الطلبات، وكذلك موقع إلكتروني مخصص للمعلومات المتكاملة ومجموعة من الخدمات الاختيارية التي تتضمن قاعة للخدمات المتميزة وخدمة التسليم المباشر لجوازات السفر.

نبذة عن في إف إس جلوبال

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.vfsglobal.com.

اتصالات وسائل الإعلام

سوكانيا تشاكرابورتي “Sukanya Chakraborty

SukanyaC@vfsglobal.com

المصدر: VFS Global