فيوسونيك تعرض حلول عرض مذهلة في جيتيكس، وهي تمثل علامة فارقة في التجربة التعليمية ومؤتمرات الأعمال الإلكترونية

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 16 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة فيوسونيك، وهي شركة عالمية مزودة لمنتجات حلول العرض، تفاصيل عما ستعرضه في معرض دبي السنوي لتقنية المعلومات، جيتيكس، في القاعة رقم 2، أف 2-20، من 14-18 تشرين الأول/أكتوبر. وسيتم عرض مجموعة من المنتجات وحلول العرض في المعرض بما في ذلك حل العرض التفاعلي ViewBoard S  الذي يجمع بين جوهر العرض والبروجيكتور وأحدث برمجيات وايتبورد الرقمية، وحل البروجيكتور الخالي من الإضاءة المتقدم، والعروض التعاونية التفاعلية، ومجموعة من أجهزة العرض الكاملة (أجهزة العرض المنحنية، أجهزة العرض التجارية، أجهزة العرض الترفيهية وأجهزة العرض الحرفية).https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_pomj2xi5/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

من أجل التركيز على سوق التعليم واحتياجات الأعمال للمؤتمرات الإلكترونية، عرضت فيوسونيك سلسلة IFP50  و IFP60، التي تعمل بنظام ويندوز / أندرويد /كروم و My Viewboard، لتلبية الاحتياجات المختلفة للسوق. يتيح التشغيل البسيط لسلسلة أجهزة IFP50 لعدة مستخدمين للقيام بأعمال الكتابة أو الرسم على الشاشة في نفس الوقت باستخدام أصابعهم وأقلامهم في وقت واحد؛ وشاشة الـ 20 نقطة التي تعمل باللمس مع أدوات مركبة مسبقا. كمبيوتر قوي القدرات، مدمج في معالج رباعي النواة مع مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال، بما في ذلك منافذ  HDMI، VGA، RS232، RJ45  و USB متعددة، يمكن أن يقوم بعمل تعليق توضيحي وتشغيل الوسائط المتعددة بدون جهاز كمبيوتر. سلسلة  IFP60 . يتم وضع شاشة  4K المصممة بذكاء كمركز اتصال للفصول الدراسية الحديثة. وبالإضافة إلى السلامة الإضافية، فإن IFP60 Series  مجهزة أيضاً بتقنية InGlass IR لتوفير الكتابة والرسم بدون تأخر. وفي الوقت نفسه، تخطط  غيتيكس أيضًا خطة للتعاون مع لوغيتيك لعرض مؤتمرات الفيديو عن بعد، ويمكن للموقع تجربة التأثيرات ذات الصلة.

حل عرض ViewBoard S التفاعلي
يقدم حل العرض التفاعلي ViewBoard S وظيفة اللمس البديهية، وعكس الصورة بشكل أكبر، والسبورة البيضاء الرقمية سهلة الوسول للفصول الدراسية. وهو يوفر حل عرض تفاعليا أماميا يسمح لمقدم الشرح بمواجهة الجمهور أثناء التعليق على الشرائح – وكل ذلك يتم دون مواجهة الجمهور. وليس ذلك فقط، فهو يسمح للمقدم بالتحكم الكامل في العرض التقديمي، مما يؤدي إلى خلق تفاعل واتصال بصري مع الجمهور من أجل المشاركة الكاملة.  توفر شاشة العرض اللوحية طراز ViewBoard S IFP2710، التي تعمل باللمس قياس 27 بوصة، وظائف اللمس المتعدد ذات الـ 10 نقاط ودعم إيماءات ويندوز للحصول على تجربة لمس سهلة الاستخدام. تقديم التعليقات التوضيحية عبر دعم القلم التفاعلي، والكتابة اليدوية، والرسم، والمزيد. وبإضافة تصميم دوار ومسطح مريح، فإن الحل يوفر ديناميكية جديدة للمدرسين والطلاب للتعليق في وقت واحد على المواد والتفاعل.

myViewBoard ™  هو حل برمجيات توضيحية سهل الاستخدام وموثوق بشكل لا يصدق مصممة خصيصًا للشاشات والألواح التفاعلية. يتميز هذا البرنامج بتشفير AES-256 المتطور، فهو يحمي البيانات من الوصول غير المصرح به، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في مساحات الشركات. يتيح التكامل مع myviewboard.com  للمستخدمين غير المحدودين تشارك الشاشات، بالإضافة إلى إمكانية الدخول والخروج من أي مكان في العالم. كما يتيح myViewBoard ™ للمستخدمين الكتابة، والتلوين، والتحرير، وتحويل المستندات والصور على الشاشة في الوقت الحقيقي – الاستفادة من العروض التفاعلية لإنشاء عروض تقديمية أكثر جاذبية في مجالس الإدارة والفصول الدراسية.

شاشة عرض ليزر  4K UHD زائد شاشة عرض M1 محمولة
PX747-4K الذي يتميز بـ 3500 شمعة انسي عالية السطوع، هي شاشة عرض 4K Ultra HD  فائقة الدقة مصممة للاستخدام المنزلي. وإذ يأتي مزودا بـ 3500 شمعة  آنسي، يوفر هذا الجهاز صور عرض عالية الجودة في أي مصدر إضاءة. وباستخدام أحدث تقنية  XPR، يوفر جهاز PX747-4K إمكانات عرض بدقة تصل إلى 8 ملايين بيكسل بدقة 4K UHD للحصول على تفاصيل الشاشة الكاملة. يدعم جهاز العرض هذا محتوى HDR و Rec.2020 اللوني لإنتاج صور تفصيلية للغاية، ما يعرض مزيدًا من التفاصيل في الأجزاء المضيئة والمظلمة من الشاشة، مما يوفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها.

هذه المرة، سيتم عرض أجهزة عرض ليزر عالية اللمعة مثل LS625W لتوفير بيئة تجارية تتطلب أجهزة عرض كبيرة. يمكن أن يلبي التركيز القصير ومختلف أجهزة عرض الليزر عالية الدقة جميع أنواع متطلبات جهاز العرض التجاري.

الى جانب ذلك، أطلقت أحدث جهاز عرض ليد أم 1 المحمول. توفر مكبرات الصوت المزدوجة هارمان كاردون صوتًا واضحًا ونقيًا وحائزًا على جائزة iF بوزن 750 غرام وبطارية مدمجة حتى 30000 ساعة من عمر مصدر الإضاءة الليد. تتضمن خيارات الاتصال متعددة الاستخدامات فتحة بطاقة MicroSD و USB Type-A  و USB Typ-C وذاكرة مدمجة بسعة 16 غيغابايت – مما يجعل M1 خيارًا رائعًا لمشاركة وعرض ملفات الفيديو ومحتوى الوسائط المتعددة الأخرى.

في الوقت نفسه، وفي هذا المعرض، ستعرض العلامة التجارية الأميركية الرائدة للحلول البصرية مجموعة كاملة من نماذج الشاشات. مجموعة فيوسونيك الجديدة من شاشات العرض هي في طليعة الحلول المتقدمة، مما يثبت بدقة كل التفاصيل التي تصورها المطورون للعمل الشاق على المدى الطويل. تغطي شاشات اللمس والشاشات المنحنية احتياجات جميع عملاء الألعاب / الترفيه / والعملاء التجاريين.

  • سلسلة VP Series – جهاز فيوسونيك VP3881 هي شاشة عرض 38 بوصة احترافية بدقة 3840 × 1600. تتميز بنسبة عرض فائقة 21: 9 ومنحنى 2300R، وتغطية ألوان sRGB بنسبة 99٪ في أداء الألوان ودقة عالية في ضبط دقة الألوان لـ Delta E < 2، 14 بت حزمة القدرة على التكيف اللوني.
  • الشاشات التي تعمل باللمس Touch Monitors – توفر هذه الموديلات التي تضم مجموعة متنوعة من تقنيات لوحات اللمس، بما في ذلك  Resistive Touch، و Touch Optical، و Touch Capacitive، طلبات اليوم على عملية اللمس السهلة. يمكن للأحجام المتنوعة وتقنيات اللمس تلبية احتياجات المتاجر التجارية، ومحلات الوكلاء وميكنة المصانع، والتعليم، والخدمات.
  • Curve Monitors  شاشات المنحنى – مع شاشة منحنية غامرة، فإن جهاز فيوسونيك  VX3258-2KC-mhd  هو جهاز ممتاز للعمل أو اللعب. تم تصميم الشاشة من خلال منحنى 1800R  وتغطية ألوان NTSC بنسبة 85٪ لتوفير التوازن المثالي بين الراحة والانغماس. الصور واضحة ومفصلة على شاشة WQHD (2560 × 1440) للشاشة. يوفر معدل التحديث العالي 144 هرتز رسومًا متحركة سلسة بأقل تأخر في الإدخال، في حين أني AMD FreeSync ™  يتخلص فعليًا من تمزق الشاشة والتأتأة للحصول على تجربة ألعاب سلسة. مجموعة متنوعة من محتوى الوسائط المتعددة من مقاطع الفيديو إلى الألعاب وأكثر من ذلك بكثير مع شاشة LCD المنحنية VX2758-C-MH 27 “16: 9 من فيوسونيك.
  • السلسلة التجارية Commercial Series – التقدم التكنولوجي الذي يمكن أن توفره فيوسونيك للتغلب على العصر الرقمي.  كما تقدم VG2448 و VG2755-2K أحدث تقنية DisplayPort لسهولة نقل الفيديو والصوت عالي الوضوح. وتشتمل الميزات الأخرى على تصميم فائق الحافة ذي السطح اللامع للغاية والمريح تمامًا، بما في ذلك دوران 90 درجة وتعديل الارتفاع والدوران والإمالة لأقصى مشاهدة.الإضافة إلى ما سبق، فإن كشك فيوسونيك و أيه تي إي أن معاً يقدمان الاتجاه المستقبلي لتكامل الأنظمة، حيث سيتم عرض سيناريوهات وتطبيقات منزلية وتعليمية رقمية يتم التحكم فيها رقميًا في الكشك. مع جهاز التحكم عن بعد PAD، يمكن التحكم في التبديل ويمكن تعديل محتوى المنتج.

عرض القلم في الأمن السيبري مع حلول تصديق متعددة
من خلال تطبيق تقنية الرنين الكهرومغناطيسي (EMR) في منتجات Pen Display، تتصدر فيوسونيك الصناعة في الاتجاه الجديد لعمليات الأعمال الذكية غير الورقية مع توفير طبقات أمان إنترنت إضافية بطرق مصادقة متعددة. بجانب أساليب المصادقة الشائعة الاستخدام بما في ذلك بصمات الأصابع، NFC، وأكثر من ذلك، توفر فيوسونيك حلول مصادقة التوقيع الإلكتروني الرائدة في الصناعة والتي تركز على التحقق من البيانات الحيوية والتي تتوافق مع الأنظمة في جميع الأسواق الرئيسية، بما في ذلك eIDAS للاتحاد الأوروبي UETA/ESIGN Act في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى تشفير الأجهزة AES256 + RSA2048  على الأجهزة، تقدم فيوسونيك برنامج مصادقة التوقيع الإلكتروني، فيوسينت، للتحقق من البيانات التي تم جمعها بما في ذلك السرعة والشكل والوقت وضغط القلم من التوقيعات الإلكترونية.  لتلبية الطلب في السوق من مختلف الصناعات بما في ذلك الرعاية الصحية، والتمويل، والبيع بالتجزئة، والضيافة، تقدم فيوسونيك مجموعة متنوعة من أحجام المنتجات من أحجام عرض من 5 إلى 21.5 مع قلم رقمي أقل من أجل مساعدة الشركات على تحسين أمنها على الإنترنت، كع زيادة الكفاءة في العمليات التجارية وانخفاض تكاليف التشغيل. مع العديد من القصص الناجحة في جميع أنحاء العالم، حققت فيوسونيك نموًا سنويًا حادًا وسرعان ما أصبحت رائدة في مجال صناعة القلم في سوق العرض العالمي.

يسر فيوسونيك أن تدعو وسائل الإعلام للتسجيل وتجربة أحدث الابتكارات التكنولوجية التي ستقدم في دبي من 14-18 تشرين الأول/أكتوبر.
لمزيد من الأخبار والمعلومات حول فيوسونيك، يرجى زيارة ViewSonic.com، وتابعونا على Facebook.
حول فيوسونيك
إذ تأسست في كاليفورنيا في العام 1987 وتحتفل بالذكرى الثلاثين لتأسيسها، تعتبر فيوسونيك موفرًا عالميًا رائدًا لمنتجات الحلول البصرية.  وباعتبارها شركة مبتكرة وصاحبة رؤيا، تحافظ فيوسونيك على تواصل العالم مع مجموعة من الحلول المرئية ذات المستوى الاحترافي والتي تعزز الطريقة التي نستخدمها في الحساب والتعاون والتواصل والاتصال. تشمل منتجاتنا شاشات LED، شاشات عرض تجارية تفاعلية، شاشات لمس، أجهزة عرض، وشاشات ذكية. لمعرفة المزيد حول فيوسونيك، يرجى زيارة viewsonic.com.

اتصالات الإعلام

إميلي تشو
شركة فيوسونيك إنترناشيونال
إيميل: Emily.Chiu@tw.viewsonic.com
هاتف:
886-2-2246-3456  ext.618 ،
فاكس:
886-2-8242-3666

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/768201/ViewSonic_Gitex.jpg