“فيجن-بوكس” تنشر بنجاح بوابات إلكترونية مؤتمتة بيومترية عصرية لعبور الحدود في مطار حمد الدولي – الدوحة، دولة قطر

الدوحة، قطر في 14 سبتمبر/آيلول 2014 / بي آر نيوز واير — أصبح مطار حمد الدولي Hamad International Airport (HIA)، الذي افتتح مؤخرا ويعد بالفعل مرجعا للابتكار وخبرة في تجربة التعامل مع الركاب في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مزودا حاليا بواحد من أكبر الأعداد من البوابات الإلكترونية المؤتمتة لإدراة الحدود في العالم.

وصمم مطار حمد الدولي الريادي الجديد في قطر واضعا في طليعة اهتماماته خبرة التعامل مع العملاء. والناتج هو منشأة من الطراز العالمي حيث يعزز كل شيء مفهوم الضيافة. ومما لا يثير الدهشة، كان الشعار الخاص بتنفيذ عملية عصرية لإدارة الحدود بالمطار، رحلة طيران متواصلة لا تنسى. وقد تم التعاقد مع شركة “فيجن-بوكس” Vision-Box الرائدة في مجال الحلول المؤتمتة لإدارة الحدود والخبيرة في التعامل مع الركاب، من قبل لجنة تسيير مطار الدوحة الدولي الجديد، باعتبارها الشريك المسئول عن تنفيذ واحدة من أكبر عدد من البوابات الإلكترونية في مطار واحد بالعالم.

Vision Box%C2%AE%20recently%20opened%20Multibiometric فيجن بوكس تنشر بنجاح بوابات إلكترونية مؤتمتة بيومترية عصرية لعبور الحدود في مطار حمد الدولي   الدوحة، دولة قطر

Vision-Box® recently opened Multibiometric eGates at Hamad International Airport.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140914/705800 )

وهناك 62 بوابة إلكترونية من شركة “فيجن-بوكس” مزودة بتقنية “آي ماتش” i-match، مستخدمة بالفعل في مطار الدوحة الدولي الجديد، والتي يتم تشغيلها بتطبيق خاص بالشركة “للتعامل مع المستخدم مباشرة” هو vb inspector(R)، والذي يتكامل تماما مع البنية التحتية المتقدمة لإدارة الهوية التابعة لوزارة الداخلية في دولة قطر، بما يضمن أعلى مستويات للأمن والكفاءة.

وصممت شركة “فيجن-بوكس” البوابات الإلكترونية بشكل حصري لتلبية متطلبات الأداء والتصميم الدقيق لمطار حمد الدولي. وتسمح القدرات متعددة الأنماط باستخدام الوجه وقزحية العين وبصمات الأصابع كمعرفات بيومترية. وتضمن هذه القدرات سرعة العبور بأقصى قدر من الدقة، وتقديم إدارة مؤتمتة للحدود عصرية لعدة لمحات مختلفة عن المسافرين، مع التأكد من أن الحدود آمنة وأن الراكب يستمتع بالتجربة.

وأكد جان فرانسوا لينون، مدير تطوير الأعمال العالمية والمبيعات والتسويق لدى شركة “فيجن-بوكس”، أن هذا التنفيذ يمثل أكبر نشر لبوابات إلكترونية مؤتمتة متعددة الأنماط لإدراة الحدود في العالم، وفي مطار واحد. وتشعر شركة “فيجن-بوكس” Vision-Box بالفخر أن تكون جزءا من هذا المشروع الذي يتواجد لأول مرة بأحد المطارات في العالم. وقال “تواصل منطقة الشرق الأوسط تقديم إمكانات هائلة. ولقد شهدنا موجة من المبادرات من جانب الحكومات والمطارات والخطوط الجوية والقطاع الخاص، المتبنيين للهوية الرقمية كوسيلة لتحسين الأمن والكفاءة، وأيضا لتقديم خدمات القيمة المضافة لمواطنيها. ونتطلع لمزيد من المساهمة في نجاحها، سواء من خلال البرامج الحالية لإدارة الهوية وغيرها من مبادرات مجلس التعاون الخليجي، من خلال التقديم المستمر للابتكار المذهل والاستثمار في الموارد المحلية”.

كاتارينا ملييرو – مديرة الاتصالات بشركة Vision-Box
بريد إلكتروني: catarina.meleiro@vision-box.com
هاتف رقم: + 351-21-154-3900

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140914/705800

المصدر: شركة “فيجن-بوكس” Vision-Box

Leave a Reply