عمار النعيمي يشيد بالتطور المستمر لمجلة "999" ودورها في نشر الوعي الأمني

عمار النعيمي / مجلة “999” / إشادة.

عجمان في 3 نوفمبر/ وام / أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بالدعم الكبير الذي يوليه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لمجلة “999” مجلة الثقافة الاجتماعية والأمنية التي تصدر عن وزارة الداخلية مما كان له أكبر التأثير في التطور المستمر الذي تشهده المجلة مضمونا وشكلا وقيامها بدور مهم في نشر الوعي الأمني بين مختلف فئات المجتمع في الدولة من مواطنين ومقيمين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه المقدم عوض صالح الكندي رئيس تحرير مجلة “999” بمكتبه بالديوان الاميري بحضور احمد إبراهيم رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان.

وإستمع سمو ولي عهد عجمان من المقدم الكندي إلى شرح عن إصدارات مجلة بنسختيها العربية والانجليزية ومجلة “أطفال 999″ ، بالإضافة إلى ملحق ” مجتمع الشرطة” والملاحق الوطنية والتوعوية الأخرى .

ونوه سموه بالموضوعات المهمة التي تتضمنها والتي تتناسب مع حاجات وتوجهات الجمهور متمنيا سموه للمجلة وفريق عملها المزيد من النجاح.

وتقدم المقدم الكندي بالشكر إلى سمو ولي عهد عجمان على استقباله له وإشادة سموه بالمجلة وفريق العمل فيها .. وقدم لسموه درعا تذكاريا من وزارة الداخلية خاصا باحتفال مجلة “999” بعيدها الأربعين إضافة إلى كتاب ” كلنا خليفة” الذي أصدرته المجلة بمناسبة” اليوم الوطني الأربعين” لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي يتضمن أبرز الانجازات في الدولة ووزارة الداخلية والتي تحققت في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله”.

وأكد الكندي أن المجلة تحرص بتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبمتابعة من سعادة اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي رئيس لجنة تطوير مجلة “999” على الخروج من التخصص أو الإطار الضيق للإعلام الشرطي إلى إطار إعلام الثقافة الاجتماعية والأمنية والتواجد لدى كل أسرة في المجتمع والإسهام في أن ينعم المجتمع بالأمن والسلامة من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين وذلك ضمن شعارها ” مفهوم جديد لعلاقة الشرطة بالمجتمع”.

وام / ط

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ط/ع ا و

Leave a Reply