طلبة نورد أنجليا للتعليم يسلطون الضوء على قضايا الاستدامة في المنتدى السياسي الرفيع المستوى في نيويورك

طلبة نورد أنجليا للتعليم يتشاطرون أفكارهم حول كيفية جعل العالم مكانا أفضل أمام المسؤولين الحكوميين في نيويورك

المنتدى هو الحدث الرئيسي لقمة الطلبة للأهداف العالمية بمشاركة 83 من 33 مدرسة

نيويورك، 16 أيلول/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، اجتمع طلبة  نورد أنجليا للتعليم، مؤسسة المدارس الخاصة العالمية الرائدة، في نيويورك هذا الأسبوع للمشاركة في حلقات بحث ونقاشات وفرص إلقاء الكلمات في قمة الطلبة للأهداف العالمية 2018. وقد تم عقد الخدث الرئيسي للقمة اليوم حيث قدم الطلبة مداخلات في مقر الأمم المتحدة الرئيسي في المنتدى السياسي الرفيع المستوى.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bb7tdxxc/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

هذا العام، انضم 83 طالباً من 33 مدرسة من مدارس نورد أنجليا للتعليم في الأميركتين وأوروبا والشرق الأوسط والصين إلى قمة الطلبة في مدينة نيويورك لتبادل أفكارهم حول الاستدامة ومناقشة ما تم إنجازه في مجتمعهم المدرسي طوال العام الدراسي الماضي. وفي المنتدى السياسي الرفيع المستوى، حث هؤلاء الطلاب المسؤولين الحكوميين على إدماج مفاهيم وممارسات الاستدامة في المناهج الدراسية من أجل الأجيال القادمة.

تمثل قمة الطلبة، التي تُعقد للمرة الثانية في مدينة نيويورك، الحدث الرئيسي في الأنشطة السنوية لنورد أنجليا للتعليم حول أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، بما في ذلك الإجراءات التي تم اتخاذها كجزء من الدرس الأكبر للعالم. بالإضافة إلى الطلاب الذين انضموا إلى هذا الحدث، عمل الطلاب في أسرة مدارس نورد آنجليا للتعليم البالغ عددها 55 مدرسة على مدار العام الدراسي على زيادة الوعي بأهداف التنمية المستدامة لإيجاد حلول لقضايا الاستدامة.

أهداف التنمية المستدامة هي مجموعة من 17 هدفاً حددتها الأمم المتحدة في ما يتعلق بقضايا التنمية الاجتماعية والاقتصادية. والفكرة هي أن تقوم الدول بمعالجة هذه الأهداف بحلول العام 2030 لجعل العالم مكانًا أفضل بمساعدة المواطنين والشركات والطلاب. في هذا العام، ركز طلاب نورد أنجليا على تحقيق الهدفين:

  • الهدف 11، الذي يسعى إلى ضمان المدن والمجتمعات المستدامة ؛ و
  • الهدف 12، وهو يتعلق بممارسات الاستهلاك والإنتاج المسؤولة.

تدعو اليونيسف سنويًا سفراء الطلاب في نورد أنجليا إلى تقديم أفكارهم حول أهداف التنمية المستدامة في حدث خلال المنتدى السياسي الرفيع المستوى الذي تعقده الأمم المتحدة في مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك. هذه فرصة فريدة لطلاب نورد أنجليا للمساهمة في المناقشة والتأثير في السياسة على أعلى مستوى.

وقال أندرو فيتزموريس، المدير التنفيذي لمؤسسة نورد أنجليا للتعليم: “في مؤسسة نورد أنجليا للتعليم، نعمل على تمكين طلابنا من التأثير بشكل إيجابي على مجتمعاتهم الفردية والعالم ككل. من خلال تعاوننا مع اليونيسف وأكبر درس في العالم، عمل الطلاب في جميع أنحاء مدارسنا جاهدين على طرح أفكار إبداعية تتعلق بالمجتمعات المستدامة وممارسات الاستهلاك المسؤولة. ونحن نتطلع إلى كيفية تأثيرهم على العالم من خلال عروضهم خلال القمة في نيويورك “.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cogfqkyb/def_height/400/def_width/400/

وقالت شانون أوشيا، مديرة اليونيسف لشراكة جدول أعمال 2030 ورئيسة فريق العمل: “تشعر اليونيسف بالسعادة لأن مدارس مثل مدارس أسرة نورد أنجليا التعليمية تستخدم أكبر درس في العالم لتعليم الشباب عن أهداف التنمية المستدامة وإلهامهم لاتخاذ إجراءات. إن نجاح أهداف التنمية المستدامة يعتمد على مشاركة أطفالنا وشبابنا. وهذا ضروري لتطورهم الشخصي كمواطنين عالميين مسؤولين، وكذلك لحيوية وصحة مجتمعاتنا ودولنا.”

حول شركة نورد أنجليا للتعليم

نورد أنجليا للتعليم هي مؤسسة التشغيل العالمية الرائدة للمدارس الدولية الرائدة، مع أحرام مدارس توجد في 26 دولة في أميركا الشمالية، أوروبا، الصين، جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.  معا، تخدم مدارسنا الـ 55 أكثر من 50,000 في مدارسنا التي توفر التعليم للطلبة من الحضانة إلى نهاية المرحلة الثانوية. نحن مدفوعون بفلسفة موحدة واحدة – نحن طموحون لمدارسنا، وطلبتنا ومعلمينا والعاملين معنا، ونحن نحفز كل طالب يدرس في مدارس نورد أنجليا للتعليم لتحقيق أكثر مما تخيل أنه ممكن أبدا.

 

كل أب أو أم يريد الأفضل لأطفالهم – وكذلك نحن. تقدم مدارس نورد أنجليا للتعليم تعليمًا عالي الجودة وتعليما تحويليًا وتضمن نتائج أكاديمية ممتازة من خلال تجاوز التعلم التقليدي. يتيح لنا نطاقنا العالمي توظيف المعلمين العالميين والاحتفاظ بهم وتقديم تجارب لا تُنسى من خلال الفعاليات العالمية والإقليمية، في حين تضمن بيئات التعلم القائمة على المشاركة لدينا لجميع طلابنا الحب في الذهاب إلى المدرسة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.nordangliaeducation.com

لاستفسارات وسائل اإعلام:

ديفيد بيتس
مدير الاتصالات
david.bates@nordanglia.com
مباشر: 1245 3951 852+
موبايل: 0551 6013 852+

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/718134/Nord_Anglia_Education_Political_Forum.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/471785/Nord_Anglia_Education_Master_20170228LOGO_Logo.jpg