شنغهاي تصبح رائدة في توفير خدمات الغيغابت على مستوى المدينة

شنغهاي، 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 24 تشرين الأول/أكتوبر، أعلنت الشركة المتفرعة عن شركة تشاينا تليكوم للاتصالات، شنغهاي تليكوم للاتصالات، عن إكمالها برنامجها لنشر شبكة فايبر الغيغابت. وتتصدر الشركة العالم اليوم في توفير 10 غيغابت من رابطية الإنترنت في سائر أرجاء شبكة الوصول السلكية ذات النطاق العريض على مستوى المدينة . وأشارت شركة الاستشارات الأميركية آرثر دي ليتل إلى أن شنغهاي باتت تنافس اليوم سنغافورة وقطر كواحدة من أفضل الاقتصادات لناحية تبني خدمات رابطية الفايبر وقوة قدرات الغيغابت عبر المدينة.

وقال ما يمين، المدير العام لشركة شنغهاي للاتصالات ان “شنغهاي اصبحت اول مدينة فى أنحاء العالم توفر رابطية الغيغابت على مستوى المدينة، مما يدل على نجاح تطبيق استراتيجية لتعزيز التنمية الاقتصادية للصين من خلال توفير قدرات الشبكات الرائدة. ومع الرابطية الاسرع، تكون شنغهاي قد اتخذت شنغهاي خطوة كبيرة نحو تحسين نوعية الحياة لأي شخص يعيش في المدينة “.

واحتفالًا بالعلامة البارزة لصناعة الاتصالات، أطلقت الشركة حملة إعلامية على منصات التواصل الاجتماعي، مما يتيح لمستخدمي الإنترنت المقيمين في شنغهاي فرصة عرض رؤيا شركة الاتصالات الصينية في إطار ما تعنيه المدينة الذكية عن طريق ترسيم الشوارع والممرات التي تجسد التاريخ وميزات “المدينة على البحر” الشهيرة، حيث فاز المشاركون بعلب مصممة خصيصًا من شنغهاي للإتصالات احتفالا  بتغطية الغيغابت في المدينة. وفي النهاية تم اختيار ألف شارع وممر في المدينة ليتم طباعتها على علب محدودة الإصدار تم توزيعها في ما بعد على مستخدمي الإنترنت. وشارك حوالي 40 مليون مستخدم للانترنت في الحملة.

وأكملت شركة شنغهاي تليكوم نشر شبكة الغيغابت التي تربط ما يقرب من 20،000 مجتمع محلي في جميع أنحاء المدينة، مما يزود 10 ملايين أسرة بالوصول إلى رابطية النطاق الترددي 150 ميغابايت القادرة على دعم الفيديو متعدد القنوات  4 كي والألعاب عبر الإنترنت وكل ما هو مطلوب للمنزل الذكي.