شركة Gemalto تفوز بجائزة “أفضل منصة لإدارة الهوية” في جوائز الأمن القومي لعام 2015 من GSN

أمستردام، 15 مارس 2016 – فازت شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي(والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمزNL0000400653 GTO) بجائزة أفضل منصة لإدارة الهويات لعام 2015 من GSN عن حلهاللتحقق من وثائق Coesys. )Coesys Document Verification)تجدر الإشارة إلى أن وكالة Government Security News، الجهة المرجعية في مجال الأمن القومي، كرّمت حل Gemalto المبتكر بفضل قدرته على الحد من مخاطر احتيال الهوية وتزوير المستندات. تقوم جائزةGemalto على التطبيق الأخير للحل مع إدارة المركبات في كاليفورنيا (DMV). تُستخدم التقنية في 200 مكتب من مكاتب إدارة المركبات عبر جميع أنحاء كاليفورنيا للتحقق من صحة تلك الوثائق مثل جوازات السفر وبطاقات الهوية، لا سيما عندما يتقدم سكان كاليفورنيا للحصول على رخصة قيادة جديدة.

وبحسب مؤسسة Javelin Strategy and Research، يقع حادث من حوادث احتيال الهوية كل ثانيتين في الولايات المتحدة، مما يثبت ازدياد الحاجة إلى التحقق الموثوق فيه من وثائق الهوية. وبالنسبة لإدارة المركبات في الولاية، فإن تقنية Gemalto توفر حلاً مرناً لكي تظل على معرفة بمتطلبات البنية التحتية والتقنيات ومعايير الوثائق المتغيرة. يقوم حل Coesys Document Verification بالتحقق تلقائياً من الخصائص الأمنية الإلكترونية والمادية في وثائق الهوية، والتي يتم التحقق منها أيضاً من خلال المقارنة مع قوالب مخزنة في قاعدة بيانات يمكن إدارتها مركزياً ومزامنتها في جميع المستودعات المحلية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال ستيف بيردي، نائب رئيس Gemalto “يسعدنا جداً أن نحصل على هذه الجائزة المهيبة. فمن خلال استخدام تقنية Gemalto المتقدمة، تستطيع إدارة المركبات في كاليفورنيا تيسير عملية المراجعة والتغلب على التحديات التي يمثلها التحقق من صحة المستندات الأجنبية وتحديد أي شذوذ أو عيوب في المستندات“. وأضاف “أعلنا في يوليو 2015 عن اختيار ولاية كاليفورنيا لشركة Gemalto كموفر التقنية لأحد حلول التحقق من صحة المستندات. ويسعدنا مع بداية عام 2016 أن نشارك هذه الجائزة مع جميع أفراد فريق إدارة المركبات بكاليفورنيا، ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل معهم في تنفيذ برامج مبتكرة لرخص القيادة والأمن فضلاً عن التعان مع إدارات المركبات الأخرى التي تواجه التحديات ذاتها. “

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 52 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区(الصينالكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
ريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شنتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266  6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.