شركة نورثروب غرومان وكليات التقنية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة تتشاركان في تنظيم مسابقة ابتكار الطائرات غير المأهولة السنوية الرابعة للعام 2014

 – مذكرة التفاهم الجديدة تواصل التركيز على تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 19 تشرين الثاني / نوفمبر / بي آر نيوزواير — وقعت شركة نورثروب غرومان كوربوريشن Northrop Grumman Corporation  ورمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك هو NOC وكليات التقنية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة مذكرة تفاهم لمواصلة شراكتهما الناجحة لتعزيز تعليم العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات المعروفة باسم مسابقة ابتكار الطائرات غير المأهولة للعام 2014.

Northrop%20Grumman%20Corporation%20logo. شركة نورثروب غرومان وكليات التقنية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة تتشاركان في تنظيم مسابقة ابتكار الطائرات غير المأهولة السنوية الرابعة للعام 2014

Northrop Grumman Corporation logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121024/LA98563LOGO

الصور المرافقة لهذا البيان الصحفي يمكن العثور عليها على العنوان التالي:

http://media.globenewswire.com/noc/mediagallery.html?pkgid=22281

وقال داغ رابرغ، الرئيس التنفيذي لنورث غرومان الإمارات العربية المتحدة إن “شركة نورثروب غرومان ملتزمة بتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وتشجيع اهتمام الطلاب بالبرامج والمهن ذات العلاقة بتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. نحن فخورون برعاية وتشجع هذه المسابقة المتحدية التي تشجع الابتكار بين الطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

وبدءا بأول مسابقة ابتكار من هذه في العام 2011، اكتسب طلاب كليات التقنية العليا الخبرة العملية في مجال تصميم وبناء واختبار نموذج مركبة جوية من دون طيار بتوجيه من مهندسي شركة نورثروب غرومان.

Dubai%20Air%20Show شركة نورثروب غرومان وكليات التقنية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة تتشاركان في تنظيم مسابقة ابتكار الطائرات غير المأهولة السنوية الرابعة للعام 2014

Northrop Grumman Corporation and the UAE’s Higher Colleges of Technology (HCT) sign a Memorandum of Understanding Nov. 18 at the Dubai Air Show; which formally kicks off the 2014 Innovation Challenge UAV design, build and flying competition.

وقالت ماري بيتريزين، نائبة الرئيس، قسم الشؤون الدولية، شركة نورثروب لأنظمة الطيران والفضاء، إن شركة نورثروب غرومان فخورة بأن تدعم بنشاط وأن تشارك في مثل هذه المسابقة القائمة على الابتكار، التي تعزز مهارات الإبداع لدى الطلاب الإماراتيين بينما تعلمهم أيضا مهارات التقنية القيمة. إن مسابقة الابتكار الإمارات العربية المتحدة تضمن أنه يتم نقل المعرفة والتكنولوجيا بنشاط إلى الأجيال الأصغر سنا، وهو ما يؤكده قادة دولة الإمارات العربية المتحدة باعتباره عنصرا هاما من مستقبل البلاد، وهو مثال على التزام شركة نورثروب غرومان بالتركيز على التعليم على نطاق واسع في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من خلال تشجيع اهتمام الطلاب بالبرامج والوظائف ذات العلاقة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات خصوصا بين الإناث والأقليات الأخرى.”

وإن مذكرة التفاهم لتوسع كذلك تركيز شركة نورثروب غرومان على البرامج التعليمية المحلية والدولية التي تهدف إلى تعميق اهتمام الطلاب وتقديرههم للبرامج والمهن ذات العلاقة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وقال الدكتور طيب كمالي، نائب رئيس كليات التقنية العليا إن “مسابقة الابتكار للعام 2014 ستبني على النجاح الكبير الذي حققته المسابقات السابقة، وسوف نرى طلابنا، ذكورا وإناثا، يظهرون كيف أنهم قادرون على استخدام المعارف التي يكتسبونها في دراستهم بمثل هذه الطريقة العملية. هذه المسابقة هي مثال واضح على فلسفة كليات التقنية العليا القائمة على التعلم عن طريق بالممارسة، ونحن نقدر استمرار التزام شركة نورثروب غرومان بطلابنا,”

وبعد أشهر من التوجيه من قبل مهندسي شركة نورثروب غرومان، ستتسابق فرق طلاب كليات التقنية العليا في مسابقة الطيران، المفتوحة للجمهور، في الفترة بين 22 -23  نيسان / أبريل 2014 على ملعب زايد للكريكيت في أبوظبي. ويتم الحكم على فرق الطلاب بناء على معايير محددة في مسابقة الطيران وسيكون عليهم تقديم عرض شفوي عن تصميم وبناء الطائرات بدون طيار الخاصة بهم. الفريق الفائز سيحصل على رحلة مدفوعة كافة التكاليف إلى الولايات المتحدة حيث يقومون بزيارة مرافق شركة نورثروب غرومان على الساحل الغربي للولايات المتحدة وكذلك مؤسسات تعليمية لديها تخصصات في مجال الروبوتات وغيرها من المجالات ذات الاهتمام .

كليات التقنية العليا، التي تأسست في العام 1988، تطورت لتصبح الأكبر من بين مؤسسات التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحصلت على سمعة تحظى بالاحترام للتدريس المبتكر والتجريبي والممارسات التعليمية التي تتضمن التقنيات المتطورة وأحدث الأساليب في القرن الحادي والعشرين. لمزيد من المعلومات حول كليات التقنية العليا، يرجى زيارة موقع الكليات على العنوان التالي على الإنترنت: www.hct.ac.ae.

شركة نورثروب غرومان هي شركة عالمية أمنية بارزة توفر أنظمة مبتكرة، ومنتجات وحلولا، في ميادين الأنظمة غير المأهولة، الأمن السيبري، السيطرة، التحكم، الاتصالات، الكمبيوتر، الاستخبارات والرصد والمراقبة، واللوجستيات والتحديث، للعملاء من الحكومات والقطاع التجاري في كل أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.northropgrumman.com.

Leave a Reply