شركة موفادو تحتفل ببازلوورد 2016 مع الممثلة والناشطة الاجتماعية المعروفة كيري واشنطن والمصمم الصناعي المعروف دوليا إيف بيهار

بازل، سويسرا، 9 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — شركة موفادو غروب إنك. (MOV) – احتفالا بـ 135 سنة من الإبداع والابتكار، ستستضيف شركة موفادو الممثلة الذائعة الصيت والناشطة الاجتماعية كيري واشنطن، والمصمم الصناعي العالمي المعروف إيف بيهار، مؤسس  مشروع فيوزبروجيكت في معرض ساعات بازلوورد 2016. وسيتم تنظيم فعاليات حصرية للاحتفال بالذكرى العاشرة لتولي واشنطن منصب سفير ماركة موفادو، وللاحتفال بالتعاون الحيوي مع بيهار والإطلاق الدولي لمجموعة موفادو الجديدة للساعات، إيدج، خلال معرض الساعات السنوي في بازل بسويسرا.

وقال افرايم غرينبرغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة موفادو غروب: “كيري تجسد جوهر علامة موفادو التجارية. إنه لشرف أننا نعمل معها على مدى السنوات ال 10 الماضية، ورؤية إنجازاتها المذهلة مهنيا وشخصيا. ونحن نعتبر كيري جزءا من أسرة موفادو ونريد الاحتفال بشراكتنا بحضورها في معرض الساعات الأكثر شهرة في العالم.”

وكسفيرة للعلامة التجارية، فإن كيري تجسد التزام موفادو بأداء استثنائي وبالفن والإبداع. كيري تجسد حقا صفات علامة موفادو التجارية.

وقالت كيري واشنطن: “أنا فخورة حقا بشراكتي الطويلة الأجل مع موفادو، وقد كان لشرف لي حقا أن أمثل هذه العلامة التجارية الشهيرة والأيقونية على مدى السنوات العشر الماضية. هذه هي المرة الأولى التي أحضر فيها معرض بازلوورلد ويسرني أن أكون هنا مع أسرة موفادو وأن أجرب مباشرة أهم حدث للساعات والمجوهرات في العالم.”

وفي العام 2015، أطلقت موفادو واحدة من المجموعات الجديدة الأكثر ديناميكية لها، موفادو إيدج. وإذ صممت بالتعاون مع إيف بيهار، فإن هذه المجموعة لدليل على قوة الطلب على الساعة المتحفية من موفادو.

وقال غرينبرغ: “التقيت إيف في مؤتمر أسبن للأفكار في العام 2013، وتواصلنا فورا بفضل تقديرنا العميق للتصميم. مجموعة موفادو إيدج هي نتيجة لتعاوننا. وأنا فخور جدا بهذا التعاون، ونتطلع إلى إزاحة الستار عن أحدث التصاميم في معرض  بازلوورد 2016.”

وقد أعاد تصميم إيف ساعة موفادو المتحفية الأيقونية التي صنعت أصلا في العام 1947 على يد المصمم الأميركي نيثان جورج هورويت في شكل بعدي جديد.

وقال إيف بيهار، المؤسس والمصمم الرئيسي لمشروع فيوزبروجيكت “لقد كان تحديا مثيرا أن أصمم لموفادو – وهي علامة تجارية للساعات معترف بها عالميا كرائدة حديثة. يشرفني أن أكون جزءا من تاريخ تصميم موفادو، وأتطلع إلى تشكيل تصاميم جديدة دائمة ستصبح جزءا لا يتجزأ من تراث العلامة التجارية لسنوات قادمة.”

ومجموعة موفادو إيدج هي تصور جديد لساعة هورويت الأيقونية  ذات النقطة الواحدة وستكون بمثابة مجموعة أساسية لموفادو في المستقبل. وسيتم الكشف عن إضافات جديدة إلى مجموعة موفادو إيدج في معرض  بازلوورد 2016.”

وإذ هي علامة تجارية مرتبطة منذ عهد طويل بالحداثة كما ترتبط ارتباطا وثيقا بالفنون المسرحية، فقد حققت موفادو تاريخا مشرفا من 135 عاما من التميز في التصميم والابتكار. وموفادو هي داعم رئيسي لباليه مدينة نيويورك، مركز لينكولن للفنون الاستعراضية، الجاز في مركز لينكولن، ومركز جون كينيدي للفنون الأدائية. بالإضافة إلى ذلك، دعمت موفادو مهرجان ميامي السينمائي الدولي، ميامي سيتي باليه، جيفري باليه، باليه باسيفيكا، وكوبر هيويت، ومتحف التصميم الوطني.

موفادو غروب، تصمم وتصنع وتوزع ساعات موفادو، إيبل، كونكورد، كوتش، هوغو، بوس، لاكوست، جوسي كوتور، تومي هيلفيغر، وسكوديريا فيراري في جميع أنحاء العالم.