شركة مطاعم دنكن دوناتس تعلن أول احتفال عالمي بيوم القهوة ليوم الإثنين، 29 أيلول/سبتمبر

– دنكن دوناتس تدعو الضيوف عبر الشرق الأوسط للاستمتاع بعروض القهوة الخاصة يوم الاحتفال

 كانتون، ولاية مساتشوستس، 22 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تعلن شركة مطاعم “دنكن دوناتس”  Dunkin’ Donuts، وهي واحدة من سلاسل المطاعم الرائدة للمعجنات والقهوة في العالم، اليوم، عن عروض خاصة لمحبي القهوة عبر الشرق الأوسط. ففي يوم الإثنين، 29 أيلول/سبتمبر، ستدعو مطاعم دنكن دوناتس عبر الشرق الأوسط ضيوفها إلى الاستمتاع بعروض خاصة على القهوة اللذيذة الخاصة المميزة للمطاعم. وتشمل عروض 29 أيلول/سبتمبر العديد من الدول في الشرق الأوسط بما في ذلك التالية:

  • الكويت – يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان قهوة صغير ساخن مع شراء أية دزينة من الدوناتس.
  • لبنان – يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان قهوة ساخن صغير مع أي شراء من المطعم.
  • قطر – يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان قهوة صغير ساخن مع شراء نصف دزينة من الدوناتس.
  • المملكة العربية السعودية – يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان قهوة صغير ساخن مع شراء نصف دزينة من الدوناتس.
  • الإمارات العربية المتحدة – يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان قهوة صغير ساخن مع شراء أية دزينة من الدوناتس.
Dunkin%20Donuts%20Hot%20Logo. شركة مطاعم دنكن دوناتس تعلن أول احتفال عالمي بيوم القهوة ليوم الإثنين، 29 أيلول/سبتمبر

Dunkin’ Donuts Hot Logo.

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110224/NY53806LOGO

 وقال جون كوستيلو، رئيس التسويق العالمي والابتكار، علامات دنكن التجارية، “لقد كان اليوم الوطني للقهوة دائما واحدا من الأيام المفضلة لدينا في الولايات المتحدة، ولهذا السبب نحن متحمسون جدا لأن نحتفل باليوم العالمي الأول للقهوة في مطاعمنا في جميع أنحاء العالم. إن قهوتنا تساعد على إبقاء ضيوفنا يعملون طوال اليوم وتجلب الفرح للعملاء في مطاعم دنكن دوناتس في جميع أنحاء العالم كل يوم، ونحن نأمل أن يتمتع ضيوفنا في منطقة الشرق الأوسط بهذا العرض الخاص يوم 29 أيلول/سبتمبر.”

فعلى مدى ثلاث سنوات على التوالي، احتفلت دنكن دوناتس باليوم الوطني للقهوة في الولايات المتحدة عن طريق تقديم عروض خاصة لضيوفنا في مختلف أنحاء البلاد. ويصادف هذا العام المرة الأولى التي توسع فيها دنكن دونات هذه الحملة الترويجية وصولا إلى المستوى العالمي وشكر زبائننا في جميع أنحاء العالم على ولائهم ودعم العلامة التجارية لدنكن دوناتس.

جدير بالذكر أن داكن دوناتس تعتبر قائدة في ميدان القهوة من أكثر من 60 عاما باعت فيها حوالي 1.8 مليار كوب من القهوة عالميا في العام 2013. وفي الواقع، فإن اسم العلامة التجارية نشأ من فكرة الجمع بين القهوة اللذيذة، وذات الجودة العالية والكعك، إذ أن الناس يستمتعون بتغميس الكعك في قهوتهم، وهو ما ألهم الشركة إلى تسميتها بدنكن دوناتس. وتستخدم دنكن دوناتس 100٪ من حبوب البن العربي لمزيجها الأصلي من القهوة، ويعترف بمواصفات القهوة للشركة في الصناعة بأنها مواصفات متفوقة من القهوة. مطاعم دانكن دوناتس في منطقة الشرق الأوسط تقدم مجموعة واسعة من خيارات القهوة الساخنة والمثلجة، بما في ذلك نكهات مثل مزيج الأصلي، البندق والفانيليا الفرنسية. كما تقدم العلامة التجارية الكابتشينو، الإسبريسو واللاتي.

نبذة حول شركة مطاعم دنكن دوناتس
شركة مطاعم دنكن دوناتس التي تأسست في العام 1950، هي الشركة صاحبة المطاعم التي يفضلها الأميركيون في أي وقت وطوال اليوم للقهوة والمعجنات المخبوزة، وهي رائدة في السوق في مجالات القهوة العادية / القهوة منزوعة الكافيين والقهوة المثلجة، والقهوة ذات النكهة الحارة، الدوناتس، الخبز والكعك. وقد حصلت شركة مطاعم دنكن دوناتس على التصنيف رقم 1 بالنسبة إلى ترتيب ولاء العملاء في فئة القهوة من قبل شركة التصنيف Brand Keys  لمدة ثماني سنوات على التوالي. وتحتفظ الشركة بـ 11,000 مطعم في 33 دولة حول العالم. شركة دنكن دوناتس، التي يقع مقرها في مدينة كانتون، بولاية ماساتشوستس، هي شركة تابعة للشركة الأم دنكن براندز إنك  (رمزها على قائمة مؤشر أسهم نازداك: DNKN). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.DunkinDonuts.com

Leave a Reply