شركة كي تي تبني نظاما رقميا لنظام التعريف الشخصي في تنزانيا

  • رئيس الوزراء الكوري الجنوبي ووزير الداخلية التنزاني يزوران مركز البيانات الجديد
  • كي تي تقوم بتنفيذ المزيد من مشاريع تقنية المعلومات والاتصالات في الغابون وبوتسوانا وأنغولا

سيؤول، كوريا الجنوبية، 28 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أنهت شركة كي تي كورب (KRX: 030200; NYSE: KT)،وهي أكبر شركات الاتصالات في كوريا الجنوبية، نظاما رقميا جديدا للتعريف الشخصي في تنزانيا، موفرة تقدما كبيرا للشركة في تنزانيا فيما تواصل الشركة استكشاف فرص أعمال جديدة في القارة.

وزار رئيس وزراء كوريا الجنوبية ليناك يون ووزير الشؤون الداخلية التنزاني ألفساكارد لوغولا ومسؤولون آخرون من البلدين مركز البيانات الرئيسي لنظام التسجيل  في تنزانيا يوم 22 تموز/يوليو. ويقع مركز البيانات في كيباها في شرق تنزانيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_v2cpdtxs/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

ويعتبر نظام التسجيل الذي تم إطلاقه مؤخرًا خطوة مهمة في مسعى شركةكي تيلتوسيع نطاق تعاونها في جميع أنحاء إفريقيا. وتعملكي تيحاليا على مشاريع مختلفة لتحسين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ثاني أكبر قارة في العالم وثاني أكثرها كثافة سكانية، بما في ذلك بناء شبكات الاتصالات عالية السرعة في الغابون وبوتسوانا وشبكة الأمن العام في أنغولا.

وفي شهر أيار/مايو، أكملتشركة الاتصالات الكورية الرائدة بناء أول شبكةأل تي إيفي إفريقيا على مستوى البلاد في رواندا، كما فازت بمشروع لإنشاء نظام مراقبة من شأنه المساعدة في منع الصيد البحري غير المشروع في الدولتين الواقعتين في غرب إفريقيا، سيراليون وليبيريا.

وقال يون كيونغ ليم رئيس قسم التلاقي الاتصالاتي المستقبلي والأعمال التجارية العالمية “مشاريعنا الأخيرة في رواندا وتنزانيا ستشجع الشركات الكورية الأخرى على استكشاف أسواق أفريقية واعدة. وستواصلكي تيتقديم التقنيات الكورية المتطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى القارة الأفريقية من خلال المزيد من المشاريع المجدولة”.

ويشمل نظام الإدارة العامة الجديد القائم على تكنولوجيا المعلومات في تنزانيا مركز البيانات للتعريف الشخصي الوطني في كيباها، ومركزا احتياطيا، و 13 مكتبا إقليميا للتسجيل السكاني، ونظاما لتحديد الهوية بالبصمة وإدارته، ونظاما للتحكم في الشبكة، وموقع تسجيل للسكان على الإنترنت.

وشكلتكي تيتحالفا مع شركة سامسونغ سي أند تي كورب لتنفيذ مشروع بقيمة 52.6 مليار وون (47 مليون دولار أميركي)، الذي أمرت بتنفيذه هيئة التعريف الشخصي الوطنية في تنزانيا. وبدأ المشروع في نيسان/أبريل 2015 وشمل مشاركة 15 شركة كورية صغيرة ومتوسطة الحجم. وستبقى كي تيمسؤولة عن إصلاح النظام وصيانته حتى حزيران/يونيو 2020.

وتتوقعكي تيأن يساعد نظام التسجيل الرقمي في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية لهذه الدولة الواقعة في شرق أفريقيا. يبلغ تعداد سكان تنزانيا حوالي 56 مليون نسمة ويتجاوز النمو الاقتصادي السنوي فيها 6 إلى 7 في المئة وهي أرقام تفوق النمو لدى جيرانها.

تنزانيا بلد جبلي ومليء بالغابات يمتد على مساحة شاسعة في منطقة البحيرات الكبرى الأفريقية، مما طرحالعديد من التحديات لبناء نظام إدارة رقمية عام على مستوى البلاد. وبينما كانت مكاتب التسجيل الوطنية المادية تبعد ما يصل إلى 1100 كيلو متر (684 ميلاً) عن بعضها البعض، فقد باتت متصلة ببعضها الآن بنظام رقمي جديد.

وبرزت هناك صعوبات خاصة واجهت بناء المباني وإرساء كابلات الألياف الضوئية في المنطقة الشمالية الغربية من موانزا، المعروفة أيضا باسم مدينة الصخور. ولكن خبرةكي تيالواسعة في بناء وتشغيل مراكز البيانات في مختلف البلدان ساعدت على التغلب على العقبات الصعبة للغاية في موانزا.

ومن المتوقع أن تنفذ الحكومة التنزانية قريبا النظام الرقمي الجديد للتعريف الشخصي الوطني. وتأمل البلاد في استخدام هذا النظام لتحسين الخدمات العامة في التعليم والنظافة والرعاية الصحية. كما تتوقع الحكومة استخدام النظام للتخفيف من بعض المشاكل الاجتماعية في البلاد من خلال استهداف بعض الجرائم والتهرب الضريبي.

اتصالات الاعلام

للاستفسارات، يرجى الاتصال بفريق العلاقات الخارجية للإعلام علىkt.fmrt@gmail.com

حول كي تي كورب (KRX: 030200; NYSE: KT)

شركةكي تي كوربوريشن، أكبر شركة كورية مزودة لخدمات الاتصالات التي أعيد تأسيسها في العام 1981 بموجب قانون الاتصالات، تقود عصر الابتكارات في أكثر دول العالم ارتباطية. وتقود الشركة الثورة الصناعية الرابعة بشبكة سلكية/لاسلكية عالية السرعة وتكنولوجيا مبتكرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وبعد تركيب 4.5 مليون خط ثابت لـ 20 مليون مستخدم خلال 12 عامًا فقط، كانتكي تي أول مزود لخدمات الاتصالات يقدم خدمة تجريبية واسعة النطاق لشبكة 5 جي في العام 2018، وهي خطوة أخرى في جهودكي تيالمستمرة لتقديم المنتجات والخدمات الأساسية التي تسعى إليها لتكون الشركة رقم 1 لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وشركة الشعب أيضا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت باللغة الإنجليزيةhttps://corp.kt.com/eng

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/723261/KT_Tanzania_Data_Center.jpg