شركة كامبيوم نتويركس تطلق جهاز PTP 650 تحت قدرة 6 غيغاهيرتز لشبكات الخلايا الصغيرة

– حل نقل الإشارة الصغير الحجم يمكن من سهولة الاستعمال لأعمال نشر الخلايا الصغيرة على مستوى الشارع

رولينغ ميدوز، إلينوي، 12 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — أطلقت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™, وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم، جهازها PTP 650S وهو حل لاسلكي، نقطة إلى نقطة، جديد لنقل الإشارة تحت قدرة 6 غيغاهيرتز مفصل للشبكات ذات الخلايا الصغيرة. وبسبب صغر حجمه، فإن جهاز PTP 650S، يعالج بصورة موثوقة وآمنة تعقيدات الشبكات الحديثة في أي بيئة نشر مع مراعاة النظم البلدية بشأن مظهر وحجم الخلايا الصغيرة المركبة على أعمدة إضاءة الشوارع وخطوط الكهرباء والمباني.

ووفقا لاستطلاع إنفونيتكس للخلايا الصغيرة واستراتيجيات أل تي إي لنقل الإشارة، فإن المشاركين في الاستطلاع يتوقعون أنه بحلول العام 2016 يتوقع للخلايا الصغيرة في المباني وفي الهواء الطلق أن تعالج 25 في المئة من مجمل حركة الاتصالات النقالة. (1)  جدير بالذكر أن جهاز PTP 650 يتفوق في أعمال نشر الخلايا الصغيرة في بيئات البقع الساخنة في المناطق الحضرية التي تتميز بحركة بيانات عالية، فضلا عن أعمال نشر أقل كثافة للخلايا الصغيرة في المجتمعات الريفية. ومن خلال معالجة احتياجات نقل الإشارة الفريدة في السوق المتنامي للخلايا الصغيرة، فإن جهاز PTP 650  هو إضافة رئيسية لمحفظة شركة كامبيوم نتويركس  PTP المجربة ميدانيا والموثوقة.

هذا الحل اللاسلكي لنقل الإشارة الجديد يتميز بتضمنه التكنولوجيات المميزة للشركة وتصميمها التي تجعل من عملية النشر والعائد على الاستثمار أعمالا سريعة على حد سواء:
•  التركيبات المرنة من دون خطوط مرئية  باتت ممكنة بفضل مضاعفة قسم التردد ذي المداخل المتعددة المتعامدة وتكنولوجيات تعظيم الطيف DSOTM .  وبفضل الكفاءة العالية الطيفية لمكافحة الترددات اللاسلكية والتدخلات الذاتية، وتقديم الدعم الفوري لترددات 4.9، 5.2، 5.4 و 5.8 غيغاهرتز، والدعم المستقبلي لترددات 2.6 و 3.5 غيغاهرتز، فإن جهاز PTP 650S  هو بالضبط ما يحتاجه مهندسو شبكات الخلايا الصغيرة للقيام بصورة واثقة بالنشر في بيئات عدم بروز الخطوط.

•  تنفيذ سريع وذو أسعار مجدية مدعومة بعامل الشكل الصغير، أدوات محاذاة داخلية لسهولة التركيب، وانخفاض استهلاك الطاقة وواجهات إدارة مرنة تسمح لمقدمي الخدمات بالتخطيط ونشر ورصد ودعم شبكاتها مع الحفاظ على تكاليف منخفضة. وبعد دخولها حيز العمل، تقوم وحدات التكييف بتحليل تغيير الظروف الميدانية، ما يزيد بصورة كبيرة بزيادة موثوقية الرابط.

•  توفير الدعم لمعايير توقيت الشبكات للجيل الثالث 3G  و4G/LTE (إيثرنت IEEE 1588v2  و Synchronous ) الذي يقدم لمشغلي الشبكات القدرة على تلبية متطلبات الأداء والأمان من اتفاقيات مستوى الخدمة الحالية، مع توفير القدرة على تلبية احتياجات التوسع المستقبلي لشبكات الخلايا الصغيرة.

قدرة التوسيع تتحقق عبر تحديث برمجي بسيط يزيد من سعة كل وصلة إلى نقطة حسب الحاجة من 125 ميغابت في الثانية (منخفض) إلى 250 ميغابت في الثانية ( متوسط) إلى 450 ميغابت في الثانية (كامل).

•  ويتم تأكيد الموثوقية  لدى  PTP 650s كما هو حال جميع منتجات كامبيوم نتويركس. فقد تم اختبار جهاز 650 PTP بصرامة في البيئات المادية المتطرفة لضمان توافر 99.999 في المئة للإشارة. وهو ما يعادل أقل من خمس دقائق من التوقف سنويا. و بالإضافة إلى ذلك، فإن هيكلية جهاز PTP 650s تحسن القدرة المرتفعة المتاحة، ما يضمن معدل إرسال حزمة عالية من البيانات  في الثانية .

وبالإضافة إلى نقل الإشارة للشبكات ذات الخلايا الصغيرة، فإن جهاز PTP 650s مناسب لمراقبة الفيديو، ولاستخدامه في الشبكات الخاصة المركبة في أحرام المستشفيات والأحرام الأكاديمية وصناعة الضيافة، وللنشر في أي مكان تكون فيه حاجة لنشر مدى قصير لوصلات من دون خطوط بارزة.

وقال سكوت أيمهوف، نائب الرئيس لإدارة المنتجات في شركة كامبيوم نتويركس، إن “الأداء والموثوقية والتدرجية وخفة الحركة هي حجر الزاوية في جميع منصاتنا. وفي جهاز  PTP 650s ، أضفنا قدرا إضافيا لكل هذه الصفات بتقنيات مدمجة: التعظيم الديناميكي للطيف، IEEE 1588v2، الإيثرنت المتزامن، و IPv4 المكدس المزدوج ودعم IPv6. ومع استمرار تزايد انتشار شبكات الخلايا الصغيرة التي تحتاج إلى دعم إضافي، بالإضافة إلى الحاجة لمنصات مرنة لتناسب التوصيلية العالمية التي تغطي الصناعات والتطبيقات، فإن توقيت إصدارPTP 650s  لم يكن ليكون أفضل.”

إن حل PTP 650s  متوفر الآن في كل قارة من خلال موزعي شركة كامبيوم نتويركس.

وسيتم عرض منصات  PTP 650s و PMP 450 و ePMP في جناح شركة كامبيوم نتويركس. (القاعة رقم 7، المنصة 7B41). في معرض المؤتمر العالمي للجوال، 24-27 شباط / فبراير 2014.

معلومات إضافية:

صفحة المنتجات: PTP 650S

تقنيات كامبيوم نتويركس: Watch the video

التزامنية والتوسع التدرجي: Read the white paper

أم آي أم أو – أو أف دي أم: Read the article

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة www.cambiumnetworks.com، أو تابعنا على موقع تويتر التالي @CambiumNetworks أو موقع الفيسبوك التالي like us للحصول على أحدث تحديثات الصناعة.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة (PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط (PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وتمتلك الشركة حاليا أربعة ملايين من راديوهات الوصول والربط المنتشرة في الشبكات الزائدة الطلب في أكثر من 150  بلدا. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com  و www.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
كولين هاريس لحساب شركة كامبيون نتويركس—سارة بول
رقم الهاتف: 4361-318-415- 1+
عنوان البريد الألكتروني: sball@golinharris.com

[1] http://www.infonetics.com/pr/2012/Carrier-Small-Cell-and-LTE-Backhaul-Strategies-Survey-Highlights.asp

Leave a Reply