شركة في تك هوسبيتاليتي تتشارك مع شركة إكسيل ديستريبيوشن كموزع لمنتجات الهواتف للفنادق

– هذا هو الاتفاق الثاني الذي يشمل الشرق الأوسط

 هونكونغ، 17 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “في تك تليكومينيكيشنز ليميتيد”VTech Telecommunications Limited ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة في تك هولدنغ ليميتيد وشركة “إكسيل ديستريبيوشن أف زي سي”Excel Distribution FZC اليوم تفاصيل اتفاق توزيع حصري لمنتجات الهواتف الفندقية المتنامية لشركة في تك. وتعين الاتفاقية شركة إكسيل ديتريبوشن كموزع حصري لفرع الضيافة الخاص بفي تك في منطقة الشرق الأوسط. وستتولى الشركة معالجة جميع طلبات في قطاعالهواتف الفندقية في المنطقة وتساعد في تك على تنمية هذه الأسواق بإضافة بائعين وحسابات عملاء رئيسيين جدد.

200906151846 Logo شركة في تك هوسبيتاليتي تتشارك مع شركة إكسيل ديستريبيوشن كموزع لمنتجات الهواتف للفنادق

 الشعار: http://www.prnasia.com/sa/2009/06/15/200906151846.jpg

وقال تشي تونغ، رئيس في تك تليكومينيكيشنز ليميتيد، “إن تعيين إكسيل ديستريبوشن موزعا حصريا لنافي الشرقالأوسطيمثلخطوةأخرى إلى الأمام فيالتوسع فيقطاع الضيافةلدينا. لقد تم اختيارهمبسببشبكتهمالقويةفي سوقالضيافة، التي تدعمها الخبرةفيالتوزيع والمعرفة في تكنولوجيا المعلوماتومنتجات الاتصالات. وإذ يوجد مقرها ومخزنها الرئيسي فيدبي،فإن بوسع إكسيل ضمان التوزيع السريع للمنتجات، والدعم السريع للعملاء والمعاملاتالأسهل لعملائناالفندقيينوالبائعينفي الشرقالأوسط.”

وقال علي أصغر شابير، المدير الإداري لشركة إكسيل ديستريبيوشن، “إن أعمال في تك في الهواتف الفندقية تتمتع بسمعة عالميةمتنامية، ونحن سعداءبشراكتنامعهم. وبفضل خبرة تزيد عن 10أعوام في مجالالتوزيع، فإننا في وضع جيدجدا لتوسيعمبيعاتفي تيكفي الشرقالأوسط،حيث من المتوقعنموقطاع الضيافةفي المنطقة بفضل انعقاد معرض إكسبو 2020دبي.”

يذكر أن شركة إكسيل ديستربيوشن هي الشركة الثانية لقسم الضيافة لفي تك للتوزيع الحصري في منطقة الشرقالأوسط، التي تغطي دولة الإمارات العربية المتحدةوالبحرين والكويت وقطر وعمان والسعودية وليبيا وإيران وأفغانستانوالعراق وسورياولبنان والأردنواليمن.

©2014في تيكالقابضة المحدودة

في تيكهي علامة تجاريةمسجلة لشركةفي تيكالقابضة المحدودة. جميع العلاماتالأخرى الواردةفي هذاالبيان هي ملكلأصحابها.

نبذة حول شركة في تك

في تيكهي الشركة الرائدة عالميافي منتجاتالتعلم الإلكترونيةمن الطفولةإلى الحضانةوهي أكبر مصنعفي العالم للهواتف اللاسلكية. كما أنها توفر خدمات تصنيع العقود الأكثر رواجا. وإذ تأسست فيالعام 1976،فإن مهمةفي تكهيتصميموتصنيع وتوريد المنتجات المبتكرة والعالية الجودةبطريقةتقلل منأيتأثير على البيئة، مع خلق قيمة مستدامة لمساهميها والمجتمع.

وقد استغل قسمالضيافةفي في تك خبرة المجموعة التي تزيد عن 20 عاماوتجربتها الخاصة فيالاتصالات الهاتفيةلتطويرمحفظةحائزة على الجوائزمنحلول الاتصالاتالمبتكرةلسوقالضيافة.إن اختياراتها الواسعة منالتصاميم المعاصرة، والأساليب الكلاسيكية،والهواتف التناظرية والأس آي بي توفرحلول اتصالاتمخصصةوموثوق بها للفنادق والمنتجعات ومراكز المؤتمرات. وقد سمحلهاالسعيالمستمرللابتكاربتقديم حلول أفضل رئيسيةلقطاع الضيافة، مثل البلاستيكالمضاد للجراثيم، التقنية الاحتياطية للبطارية والمنتجات المؤهلة إنيرجي ستار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.vtechhotelphones.com.

نبذة حولشركة إكسيل ديستريبيوشن
شركة إكسيل ديستريبيوشن هي شركةمقرها دبيتركز على توزيعمنتجاتوخدمات تكنولوجيا المعلوماتفي الشرقالأوسط.فريق عملهايتمتع بأكثر من 10 أعوام من خبرة التوزيع وهو يوفر مجموعة من الخدماتذات القيمة المضافةإلى جانبالمنتجاتالانتقائية فيمحفظتها.

في تكدخلت في تحالف استراتيجيمعإكسيل ديستريبيوشنللتوزيع ذي القيمة المضافةالذي يغطيالأسواق الرئيسيةفي الشرقالأوسط.وتعتزمإكسيل ديستريبيوشنتعزيزقطاع هواتفالفنادق وجعلها الخيار الرئيسيلقطاع الضيافةفي المنطقة.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.exceldistribution.co.

 

Leave a Reply