شركة فلاي تكست تطلق خارطة طريق لتحليلات البيانات الكبيرة خلال المؤتمر العالمي للجوال

برشلونة، أسبانيا، 26 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت فلاي تكست  Flytxt [http://www.flytxt.com ] ، الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول لتحليل البيانات الكبيرة لمزودي خدمات الاتصالات، اليوم رؤيتها وخارطة طريقها التحليلية المتكاملة خلال المؤتمر العالمي للجوال  MWC المقام في برشلونة. وعرضت الشركة رؤيتها لتوليد قيمة اقتصادية تفوق 10 في المائة لمزودي خدمات الاتصالاتCSPs  بما يؤثر على حلولهم  ونموذجهم لتقديم خدمة كاملة مركزة الأثر . وسوف يتناول إطار عمل التحليلات المتكاملة متعددة الأبعاد معالجة التحديات والتعقيدات لمعالجة أرصدة معلومات العصر الحديث وتسريع توليد القيمة الاقتصادية المستدامة من البيانات.

Flytxt شركة فلاي تكست تطلق خارطة طريق لتحليلات البيانات الكبيرة خلال المؤتمر العالمي للجوال

Flytxt

الشعار: (http://photos.prnewswire.com/prnh/20130429/610921)

وينشر مزودي خدمات الاتصالات في الوقت الراهن أدوات متعددة لاداء وظائف تحليلية مختلفة مثل إعداد لوحات المعلومات والتقارير،  لتطبيق تحليل تنبؤي أو تقديم توصية حول أفضل أعمال قادمة . وتختلف الأدوات أيضا من حيث قدرتها على معالجة البيانات من مصادر مختلفة مثل شبكة مزودي خدمات الاتصالات ووسائل الإعلام الاجتماعية وخدمة العملاء.

وفيما يلي تسليط الضوء على الرؤية التحليلية المتكاملة وخارطة الطريق التي تقدمها  فلاي تكست   Flytxt:

 – القدرة على دمج أي أوجميع البيانات، المهيكلة أو غير المهيكلة أو حتى شبه المهيكلة، مع التحقق المناسب من البيانات ومدى صحتها.

 -القدرة على القيام بتحليلات متعددة الأبعاد، يمكن أن تحقق أفضل قيمة للأعمال التجارية من خلال تحليل متعمق للبيانات يتراوح ما بين التحليل الوصفي للبيانات إلى التحليل الكشفي والاستكشافي، والتنبؤي والتوجيهي، من واجهة مستخدم واحد.

– يستطيع المستخدمون إجراء تحليلات بشأن الطلب  بقرار واحد؛ حيث يمكنهم أداء تحليلات متعددة على نفس الجزء للوصول إلى الفرصة  والعرض والمكافآة المناسبة.

– سوف يضمن  نهج تحليلات يحركها الهدف وقابل للقياس ، الاستفادة المثلى من  توليد والاستفادة من الأفكار والتوصيات والإجراءات لتحقيق أهداف متعددة مثل زيادة الإيرادات، وتحسين هوامش الربح، والحد من تسرب العملاء، وتعزيز ولاءهم.

– من شأن تصور يمكن تشكيله مساعدة المستخدمين من رجال الأعمال على تحليل وتفسير مجموعات وأنماط  وحزم بيانات معقدة  بسهولة  من أجل اتخاذ القرارات بشكل أسرع.

– يتضمن أنظمة حسابية محددة النطاق سابقة الاعداد، وتصور للحصول على قيمة اقتصادية ضمنية وصريحة من البيانات التي يتم توليدها من خلال التفاعلات بين عدة كيانات مثل العملاء، والمنتجات، والبنية التحتية والشركاء داخل البيئة التشغيلية لأي مزود لخدمات الاتصالات.

–  ماكينة تحسين ذاتية لتعليم أنظمة حسابية  يمكن  باستمرار أن  تستفيد من خلال تلقيم بيانات إضافية، لتوليد أفكار وتوصيات وأفعال أكثر دقة.

– بدأت تحليلات أي بي من فلاي تكست بإجراء تحليلات حول العميل، ودخلت تحليلات حول المنتج، وسوف تتسع لإجراء تحليلات حول البنية التحتية وتحليلات حول الشركاء.

– خبرة العملاء وإدارة الايرادات سوف تمد تغطيتها الشاملة الحالية للايرادات، لتشمل هوامش الربح وخبرة العميل والتكلفة.

– قدرات التحليلات التي تقود حاليا نحو  ادرار المتبصر للارباح  عبر تعزيز العائد على الاستثمار ، سوف تمتد إلى الناشرين ، وإلى الخدمات عبر الانترنت والى خدمات المتاجر.

صممت خطة عمل “فلاي تكست” حول التحليلات المتكاملة، لتمكين مزودي خدمات الاتصالات على إجراء التحليلات بشكل أسرع وأعمق، وباتجاه موضوعي وبطريقة أكثر تأثيرا من خطوة واحدة سهلة لاستخدام الواجهة، وتقليل الوقت مابين الحصول على البيانات واتخاذ القرار بشكل كبير.

نبذة عن فلاي تكست  Flytxt:

تعد “فلاي تكست” شركة رائدة في مجال تقديم حلول تحليلات البيانات الكبيرة  http://www.flytxt.com  التي تمكن مزودي خدمات الاتصالات من استنباط قيمة اقتصادية قابلة للقياس من بيانات المشتركين. وقد تم اختيار منصة “فلاي تكست” للتسويق التفاعلي المتكامل ذات الدائرة المغلقة من جانب المزودين الرواد  لخدمات الاتصالات في سائر أنحاء آسيا والمحيط الهادىء وأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، وتقدم الخدمة إلى أكثر من 500 مليون مشترك، وحققت أكثر من 350 مليون دولار كإيرادات إضافية بالنسبة لهم حتى الآن.

ومن خلال مقرات الشركة في هولندا،ومكتبها في دبي ومراكز التوصيل العالمية في ترفاندروم ومومباي في الهند ، فإن الشركة لها وجود في نيودلهي ولاجوس ونيروبي وكوالا لمبور ولندن.

 للمزيد من المعلومات حول “فلاي تكست”، برجاء زيارة موقعنا على  http://www.flytxt.com

الاتصالات الاعلامية:   جارجي باسو

عنوان البريد الاليكتروني:  gargi.basu@flytxt.com
هاتف رقم :
91-471-3082753+

 توجد صورة على الرابط التالي: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130429/610921

المصدر:  Flytxt

 

Leave a Reply