شركة جي سي بي هوسبيتاليتي للضيافة، وهي عضو في شركة غو كابيتال بارتنرز، توسع بصمتها في أوروبا عبر مشروع مشترك مع أوميغا كابيتال باستحواذها على مجموعة هوسبيس للفنادق في إسبانيا

 هونغ كونغ، 25 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة العقارات والأسهم الخاصة غو كابيتال بارتنرز اليوم أنها، وعبر شركتها الأوروبية هوسبيتاليتي فند I الذي تديره جي سي بي هوسبيتاليتي، قد استحوذت على حصة 50% من أسهم شركة الفنادق الخاصة الرائدة في إسبانيا، هوسبيس هوتيل غروب، والتي تقدر أرصدتها فيها الآن بـ 125 مليون يورو، بعد أن شكلت مشروعا تجاريا مشتركا مع شركة الاستثمارات الإسبانية، أوميغا كابيتال.

مجموعة فنادق هوسبيس هي علامة تجارية محترمة للغاية في إسبانيا وتمتلك 10 فنادق فيها. ويعترف بالمجموعة كعلامة تجارية مشهورة للغاية ومشغلا في قطاع الفنادق البوتيكية الفاخرة والتراثية.

تم تصميم كل فندق من فنادقها بأسلوب حرفي يجمع بين عناصر التراث والتصميم والنسيج المحلي والتكنولوجيا معاً.

تقع فنادق البوتيك الفاخرة التابعة لمجموعة هوسبيس في مواقع رئيسية مختلفة في جميع أنحاء إسبانيا، بما في ذلك مدريد وأليكانتي وغرناطة وفالنسيا ومايوركا وقرطبة وإشبيلية وكاسيريس وسالامانكا. وتقع هذه الفنادق بالقرب من بعض المواقع التاريخية الأبرز في إسبانيا، حيث تم تصميم كل منها من قبل مهندسين معماريين معروفين محترمين لخلق أجواء فريدة خاصة بها. وقد حصلت فنادقها، بما في ذلك الحانات والمطاعم والمراكز الصحية والمنتجعات الصحية، على تصنيفات 5 نجوم.

وقال غودوين غاو، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة غو كابيتال بارتنرز، “نحن سعداء بتشكيل مشروع تجاري مشترك مع  شركة أوميغا كابيتال عبر شركة هوسبيتاليتي فند I الأوروبية التي تديره جي سي بي هوسبيتاليتي للحصول على حصة 50٪ من أسهم مجموعة فنادق هوسبيس. ويمثل دخول السوق مع واحد من أبرز روّاد الأعمال في إسبانيا علامة فارقة هامة لشركة غو كابيتال بارتنرز ومنصة الضيافة التابعة لها، جي سي بي هوسبيتاليتي، في الوقت الذي نسعى فيه إلى توسيع حضورنا في أوروبا والاستفادة من الفرص الوفيرة في واحد من أشهر أسواق السياحة في العالم. وسنقوم بمزيد من توسيع العلامة التجارية هوسبيس عن طريق فتح المزيد من الفنادق في المناطق السياحية والمدن الاستراتيجية في إسبانيا وجنوب أوروبا.”

وقال كريستوف فيلي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة  جي سي بي هوسبيتاليتي: “نحن مسرورون بتوسيع مجموعة فنادقنا وصولا إلى أوروبا. إن الاستحواذ على مجموعة فنادق هوسبيس هو دليل على سجل حافل لشركة جي سي بي هوسبيتاليتي في الإطلاق والتشغيل الناجح للفنادق الراقية وماركات الضيافة. ومع صورة مستقبلية إيجابية جدا لصناعة السياحة في القارة، نقوم بنشاط باستكشاف الطرق لتوسيع مجموعة فنادقنا في أوروبا. وسنستفيد من سمعة مجموعة فنادق هوسبيس بالإضافة إلى شبكتنا الدولية لتوسيع بصمة العلامة التجارية.”

لوسائل الإعلام في الصين، يرجى النقر على الرابط:

https://pan.baidu.com/s/1agWVsyGUNxJdmYLWwFaN_A لتنزيل الصور العالية الوضوح لفنادق هوسبيس.

لوسائل الإعلام العالمية، يرجى النقر على الرابط:

https://www.dropbox.com/sh/ttpmlgdqcl2nifd/AAC6yEPPyAwjuNbSgPWbf7eMa?dl=0  لتنزيل الصور العالية الوضوح لفنادق هوسبيس.

حول جي سي بي هوسبيتاليتي

تدير جي بي سي للضيافة أكثر من 39 عقارًا فندقيا تتضمن 7450 غرفة في جميع أنحاء العالم مع سمعة تحسد عليها في قطاع الضيافة في توفير خدمات إدارة الفنادق وإدارة الأصول وتطوير الأعمال على أعلى مستوى. تتمتع خبرات برنامج جي سي بي هوسبيتاليتي بقدرة وصول عالمية، إذ هي تحتفظ بمكاتب إقليمية في بانكوك وبكين وهونغ كونغ وبيرث وسان فرانسيسكو وسنغافورة ويانغون. وتشمل العلامات التجارية الحالية فنادق جي، فندق ستراند آند كروز، كامبوس كو-ليفينغ هبس، فنادق هوسبيس (جي في في أسبانيا) وفنادق جورنال (جي في في الولايات المتحدة الأميركية). جي سي بي هوسبيتاليتي هي ذراع الضيافة لشركة غو كابيتال بارتنرز، وهي شركة إدارة أموال خاصة تركز على إضافة القيمة الاستراتيجية إلى العقارات غير المستغلة جيدا في السوق العالمية.

حول أوميغا كابيتال

أوميغا كابيتال هي شركة استثمارية تقودها المستثمرة السيدة أليسيا كوبلويتز. تغطي أنشطتها الاستثمارية مجموعة واسعة من الأصول على مستوى العالم. لديها استثمارات طويلة الأجل في الشركات العامة والخاصة وكذلك في العقارات التجارية – الفنادق والمكاتب ومحلات البيع بالتجزئة – في أوروبا وفي الولايات المتحدة.