شركة توس بارك تنشيء حديقة علوم في الخارج في حديقة علوم كامبريج بالمملكة المتحدة

كامبريج، المملكة المتحدة، 25 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — تم مؤخرا تنظيم حفل افتتاح شركة توس بارك كامبريج لحديقة علوم كامبريج في المملكة المتحدة. وفي الأثناء، تم تنظيم احتفال اختتام أعمال البناء لمركز الابتكار البيولوجي في الحديقة.

تعتبر حديقة توس بارك كامبريج أول حديقة علمية في الخارج تستثمر في إقامتها شركة  توس هولدنغز، وتتكون من 4 مبان وأكثر من 34،000 متر مربع من المكاتب والمختبرات. وستنضم توس بارك كامبريج إلى توس هولدنغز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات العلوم والتكنولوجيا، وإلى  حديقة علوم كامبريج، مركز المواهب والمجموعة الصناعية المشهور عالمياً، وخاصة في مجال التكنولوجيا الحيوية. وتتمثل مهمة مركز الابتكار الأحيائي الذي تم إنشاؤه حديثًا في احتضان الشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا الحيوية، وتعزيز تطوير التكنولوجيا الحيوية. وباعتباره أول مركز ابتكار بيولوجي في تاريخ حديقة علوم كامبريدج، فإن حديقة توس بارك كامبريج ستلعب دورا رئيسيا في شبكة توس هولدنغز العالمية. وستلعب الشبكة دورا فعالا في تعزيز نظام الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة لكامبريدج والمملكة المتحدة في مجال التكنولوجيا الحيوية للعالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3cpj5czi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي كلمته الافتتاحية، صرح السير غريغ وينتر، عميد كلية ترينيتي في جامعة كامبريدج، أن شركة توس هولدنغز أصبحت شريكًا استراتيجيًا رئيسيًا لكلية ترينيتي في جامعة كامبريدج. وسيوفر التعاون بين توس هولدنغز وكلية ترينيتي فرص تطوير استراتيجية جديدة لحديقة علوم كامبريج. وسوف تعمل  كلية ترينيتي  مع توس هولدنغز عن كثب في مجالات علوم الحياة والتكنولوجيا الرقمية وتخزين الطاقة وحماية البيئة، وبالتالي توفير حلول مبتكرة للتحديات العالمية الكبرى.

وقال السيد وانغ جيو، رئيس توس هولدنغز، إن تعاون توس هولدنغز وكامبريدج يعد علامة بارزة في تطوير شبكة الابتكار العالمية لشركة توس هولدنغز. وستبذل حديقة  توس بارك كامبريج قصارى جهدها لتحقيق شعارها “أخذ العلم والتكنولوجيا كإيمان”، و “خدمة العلوم والتكنولوجيا، والخدمة عبر العلوم والتكنولوجيا”، ونسعى جاهدين لتعزيز التعاون بين الطرفين في موارد الابتكار التكنولوجي والنظام البيئي. في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة، من المتوقع أن يجمع التعاون بين المواهب العالمية، وتسهيل تسويق الاختراقات التكنولوجية، وعولمة الشركات المحلية. وستصبح توس بارك كامبريج حالة كلاسيكية.

وقد ترأست مراسم الاحتفال أيضا جولي سبينس، اللورد لوتنانت لكامبريجشاير، وحضر الحفل ما هوي، الوزير المفوض بسفارة جمهورية الصين الشعبية في المملكة المتحدة، وانغ يان، نائب رئيس مجلس جامعة تسينغهوا في جامعة تسينغهوا، وانغ شوقي، الرئيس التنفيذي للعمليات في توس هولدنغز وممثلون آخرون من البلدين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/722063/TusPark_Establishes_Science_Park_in_Cambridge.jpg