شركة بيوترونيك تطرح دعامات البولسار ذاتية التمدد فئة 35 وقسطرة بالونية فئة Passeo-14 PTA

تقنية علمية هي الأفضل في فئتها بمرونة نحو تقديم خيارات علاجية متنوعة

بيولتش، سويسرا  (Marketwire – 14 سبتمبر 2012) بعد النجاح الذي حققته شركة بيوترونيك في طرح دعامات البولسار Pulsar-18 0.018″/4F-بنظام ذاتي التمدد، فتقوم الشركة حالياً بطرح تكنولوجيا جديدة لدعامات البولسار بمنصة توافقية اف 6 الخاصة بها a 0.035″/6F. وبفضل إدخال هذه التقنية، فتدخل شركة بيوترونيك في تقديم تقنية ذات جودة عالية للعديد من الأطباء حول استخدام تكنولوجيات الدعامات الجديدة والتي تمتع بسجل حافل بالنجاح على الصعيد التقني والأداء المشرف إكلينكياً.

هذا وقد أثبتت تقنية دعامات البولسار تمييزاً وفعالية أثناء دراسة 4 ايفير السريرية، بوصول معدلات سالكية القسطرة الوعائية عند 90%. خلال الدراسة التي أجريت على مدار ستة أشهر وقد عرضت نتائج الدراسة في يناير لعام 2012 في مؤتمر “لايبزج إنترناشونال كورس إل آي إن سي – بمدينة لايبزج، بألمانيا، وقام بعرضها الباحث المشرف على هذه الدراسة الدكتور مارك بوسيرز رئيس قسم الجراحة في مستشفي AZ Sint Blasius, Dendermonde ببلجيكا.

وتأتي دراسة ايفير 4 إحدى الدراسات المستقبلية متعددة المراكز وغير العشوائية، والتي خضع لها 120 مريض أجريت عليهم فحوصات سريرية بهدف تقييم وقياس معايير السلامة والفعالية في استخدامات دعامات البولسار على مرضى الشريان الفخذي السطحي (SFA). وتقوم الدراسة على فحص وتقييم كلا من فعالية الأداء على المدى الطويل وقوته بالنسبة إلى الأجهزة التوافقية مع تقنية اف 4. كما ترتكز النتائج الرئيسية للدراسة على قياس معدلات السالكية للقسطرة الأوعية القلبية خلال فترة الدراسة التي استمرت على مدار 12 شهر، بنتائج ثانوية أحرزت نجاح على الصعيد التقني، والحد من النزيف الدموي ووقف مضاعفات الجروج والنزيف في الموعد المناسب.

وتظهر نتائج الدراسة التي استمرت على مدار ستة شهور بحسب بيانات دراسة ايفير بوصول معدلات السالكية عند 90% بدون قيود على إعادة التروية للشرايين والأوعية، بمعدل، 95.4% ونجاح تقني وصل معدله 100% ووصول معدل المتوسط الزمني للعلاج باستخدام الضغط اليدوي عند 8.12 دقيقة بدون حاجة إلى استخدام أجهزة إغلاق الأوعية القلبية

وتشير البيانات الواعدة من دراسة ايفير بأن هناك نسب عالية من تحقيق نجاح تقني بالتدخل العلاجي المستخدم فيه تقنية اف 4 وتحقيق أداء سريري متميز باستخدام أنظمة دعامات البولسار من شركة بيوترونيك. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن بيانات الدراسة التي استمرت على مدار 12 كاملة في مؤتمر CIRSE السنوي والحلقة العلمية المنعقدة لخريج الدراسات العليا (CIRSE 2012)في لشبونة، البرتغال، في سبتمبر  2012.

كما يأتي إضافة نظام العمل بدعامات البولسار 35 ذاتية التمدد لتثبت مدى إمكانيات شركة بيوترونيك في إتاحة تقنية الدعامات أمام العديد والعديد من الأطباء بفضل هذه التقنيات المناسبة في علاجهم لمرضى القلب. وتتميز دعامات البولسار 35 بأنها مزودة بنظام ذات أداء ثلاثي المحور مصمم خصيصاً لتقديم دقة متناهية في عملية زرع الدعامات كما يتميز النظام بتصميم عالي الأداء لنظام الدعامات على نفس غرار دعامات 18—بمزايا مثيلة لدرجات المرونة العالية متعددة المحاور والفعالية المتميزة في الشكل النصف قطري بتصميم معد خصيصاً للتغلب على التحديات التي تقف في زرع الدعامات لمرضى الشريان الفخذي السطحي. كما أنها متاحة بعدة أطوال تتراوح من 30 مم إلى 200 مم وبقياس قطري يبدأ من 5 مم إلى 7 مم، وتقدم هذه الدعامات خيار إضافية للعلاج السريري بنتائج واعدة.

قسطرة بالونية فئة Passeo-14 للتدخل والعلاج في وقت قصير

تأتي عمليات طرح قسطرة بالونية Passeo-14مع دعامات البولسار 35 ضمن المنتجات التي تقدمها شركة بيوترونيك في تركيب القسطرة للأطراف السفلى وذلك بتصميم قسطرة 0.014 مطروحة خصيصاً لرأب الأوعية الفخذية تحت المأبضية عبر الجلد، وقد جاء تطوير هذه القسطرة بالتنسيق والتعاون مع خبراء مختصين في علاج الأوعية الفخذية تحت المأبضية.

ويتميز هذا الجهاز الفريد في نوعه بتصميم يقوم على معالجة الخلل العام لأجهزة القسطرة المستخدمة لرأب الأوعية تحت المأبضية. ومن بين المزايا الرئيسية التي تتميز بها القسطرة أنها ذات جسم بتصميم متلاصق وتغطية ببطانة داخلية مسترطبة بإمكانيات للوصول والعبور المتميز الدفع بداخل المنطقة المخصصة لها بالإضافة إلى تصميم طولي متباعد لجسم القسطرة بقطر محدد يقوم على تقديم مرونة مثالية بداخل الشرايين التعرجية. وتتراوح أطوال البالون على نحو يزيد عن 220 مم، ويستخدم هذا النوع من الأجهزة لتقليل الوقت الزمني المستغرق في العلاج وتقليل الحاجة إلى استخدام المحاليل لنفخ البالون

من جهة أخرى يشير ألن آيمونيتي، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق لدى “بيوترونيك”: بأن طرح دعامات البولسار 35 ذاتية المتدد وقسطرة البالون 14 PTA من شأنها أن تزيد من إمكانيات شركة بيوترونيك في تقديم كل ما هو جديد على نحو يلبي متطلبات الأطباء ويقدم أفضل التقنيات المتميزة في فئتها بمرونة لتقديم حلول علاجية متنوعة. ويضيف قائلاً” بان منتجاتنا المتميزة وإجراء عدد من الدراسات السريرية من شأنها أن تساهم في مواصلة شركة بيوترونيك مكانة الريادة في تصنيع منتجات مبتكرة لعلاج الأوعية الطرفية، كما هذه التحسينات المجرية حديثاً على المنتجات والتحسينات على الدراسات السريرية تميز شركة بيوترونيك في تقديم أداء قوي ومتميز في علاج الأطراف السفلية الحساسة بالإضافة إلى مواصلة السعي بالالتزام نحو تقديم كل ما هو جديد ومتميز في عالم التكنولوجيا المدعومة بأدلة من البحث العلمي.”

نبذة عن شركة بيوترونيك SE & Co. KG

تعد “بيوترونيك” من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين من عمليات الزرع. ولدى الشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف وتُعرف “بيوترونيك” بحضورها المميز ضمن المجتمع الطبي وهي تُقيّم التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. ومن أهم يميز “بيوترونيك” في نجاحها المتزايد هي الجودة والابتكار والامتياز السريري، وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.

لمزيد من المعلومات:  www.biotronik.com

معلومات الاتصال:
ساندي هاثوي
المدير الأول للاتصالات العالمية
BIOTRONIK SE & Co. KG
Woermannkehre 1
12359 Berlin
هاتف:  +49 (0) 30 68905 1602
بريد إلكتروني: الاتصال بالبريد

Leave a Reply