شركة بيك تطلق حذاءين لطوني باركر

نيو أورلينز، 21 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير –  يسر شركة “بيك سبورتس بروداكتس كو” للملابس الرياضية المحدودة (“بيك” أو الشركة” والشركات التابعة لها، وهي التي تسمى معا “المجموعة”، رمز سهمها هو 1968.HK) الإعلان عن إطلاق حذاءين TP9 لطوني باركر كان اللاعب قد ارتداهما خلال مباراة كل فريق النجوم في مدينة نيو أورلينز بولاية لويزيانا يوم 16 شباط / فبراير.

Tony%20Parker%20shows%20up%20in%20NBA شركة بيك تطلق حذاءين لطوني باركر

Tony Parker shows up in NBA All-Star Game, New Orleans. (PRNewsFoto/Peak Sport Products Co., Limited)

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140219/CN67720

واحتفالا بظهور طوني باركر السادس في مباريات كل النجوم، صممت شركة بيك حذاءين فائقي التقدم، أحدهما أرجواني والآخر أحمر اللون، وهما يرمزان إلى “الشهرة والشعبية” في الثقافة الصينية. وتم تصميم صور على بطانة الحذاءين لبرج ايفل، وجرزة طوني باركر الرقم 9 وشعار كل النجوم في عطلة نهاية الاسبوع بست نجوم، تمثل كل منها واحدة من المباريات الست لكل النجوم. وتمت طباعة شعار GO SPURS GO على باطن الحذاء، وهو ما يمثل تفاني وولاء طوني باركر لفريقه.

وقد استقبلت النسخة السابقة الأساسية من TP9 Lightening بشكل جيد من قبل السوق. وقد جعلها تصميمها المتقدم رائجة تماما في الصين وأميركا الشمالية وأوروبا. وأحدث سلسلة من أحذية باركر TP9 هي المنتج الثاني المصمم حسب الطلب لطوني باركر وهو يتبني أحدثنسخ  تقنية ” التدرج المزدوج” لشركة بيك، مع تحسين في القدرة على التحمل، ومقاومة الصدمات والحماية، ما يساعدها على منافسة أي حذاء رائد آخر في السوق .

وعلق السيد شو جيدا، المدير التنفيذي لشركة بيك على ذلك بالقول، “إن التشارك مع أفضل لاعبي كرة السلة في العالم يوضح القدرات المتطورة لبيك في تصميم وتطوير المنتجات.” الحذاءان الرياضيان كل النجوم موجودان الآن للطلب قبل العرض في متجر بيك الرسمي على الإنترنت.

نبذة حول شركة بيك لمنتجات الملابس الرياضية المحدودة (رمز سهمها: 1968.HK)
شركة بيك لمنتجات الملابس الرياضية المحدودة هي شركة ملابس رياضية رائدة في الصين حصلت على إدراج اسمها وأسهمها على القائمة الرئيسية لبورصة هونغكونج في 29 أيلول / سبتمبر 2009. وتعمل المجموعة بشكل رئيسي في أنشطة تصميم وتطوير وتصنيع وتوزيع وتسويق المنتجات الرياضية (بما في ذلك الأحذية والملابس والإكسسوارات) تحت اسم العلامة التجارية “بيك.” واعتبارا من 30 أيلول / سبتمبر 2013، باتت بيك تمتلك 6,088 منفذا من منافذ البيع بالتجزئة في الصين. وتقوم بيك بتنفيذ استراتيجية مركزة لتأسيس نفسها كعلامة تجارية دولية وأصبحت شريكا تسويقيا رسميا للدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة في الصين منذ شهر تشرين الأول / أكتوبر 2007. وتحتفظ المجموعة بعلاقات تعاونية طويلة الأجل مع مختلف منظمي البطولات الشهيرة  مثل الاتحاد الدولي لكرة السلة ورابطة المحترفات في كرة المضرب  وكأس ستانكوفيتش.

اتصال وسائل الإعلام: مايكل شانغ،
رقم الهاتف:8031-1675-137-86+
البريد الألكتروني التالي: zhangml@chinapeak.com

Leave a Reply