شركة بريميا بارتنرز تطلق أول تقنية ابتكارية في العالم لآسيا والصناديق المتداولة في البورصة للأسيويين المهمين الناشئين لاستغلال الفرص في اقتصادات النمو والقطاعات المدعومة بالتكنولوجيا في آسيا

هونغ كونغ، 5 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بريميا بارتنرز، شركة الاستثمارات التي مقرها هونغ كونغ التي تركز على الصنادق المتداولة في البورصة وحلول البيتا الذكية عن إطلاقها صندوقين متداولين في البورصة مصممين لتزويد المستثمرين بوصول متنوع لاقتصادات النمو وقطاعات النمو في آسيا.

ولكل من الصندوقين المتداولين في البورصة المدرجين في بورصة هونغ كونغ، نسبة مصروفات إجمالية تبلغ 0.50٪ ويتم تكرارها فعليًا.

  • الصندوق المتداول في البورصة بريميا آسيا للتكنولوجيا المبتكرة (3181 HK / 9181 HK) الذي يتتبع مؤشر بريميا فاكتست آسيا للتكنولوجيا المبتكرة، ويهدف إلى الحصول على 50 شركة رائدة في آسيا تعمل في مجال الحلول الناشئة والابتكارية في قطاعات التكنولوجيا التي تعمل على التحول الرقمي والرعاية الصحية وعلوم الحياة، والروبوتات والأتمتة. ويتم اختيار هذه الشركات لإيراداتها الكبيرة من القطاعات الفرعية للتكنولوجيا المبتكرة FactSet RBICS، وخصائص نموها، واستثمارها المستمر في البحث والتطوير.
  • بريميا داو جونز للشركات المهمة الناشئة في آسيا 100 (2810 HK / 9810 HK) وتتعقب مؤشر داو جونز للشركات الآسيوية الناشئة المهمة 100، الذي يهدف إلى التركيز على 100 شركة رائدة من إندونيسيا وماليزيا والفلبين وتايلاند وفيتنام، على أساس تعويم القيمة السوقية المعدلة، والإيرادات، وخصائص الدخل الصافي.

وقالت ربيكا تشوا، الشريك الإداري في بريميا بارتنرز، “يعتبر الناتج المحلي الإجمالي للفرد الذي يبلغ 2000 دولار أميركي، عتبة مهمة للبلدان النامية التي تدخل مرحلة الاستهلاك. ويحرص المستثمرون على الاستثمار في الاتجاهات العلمانية التي تدفع اقتصادات النمو الناشئة مثل هذه، وكذلك قطاعات النمو التي تدعمها التكنولوجيا في آسيا، حيث تدفع الديموغرافيا وحجم السكان غالبا نمو تطبيقات التكنولوجيا المبتكرة إلى مستوى مختلف حسب ترتيب الحجم. نحن متحمسون لإقامة شراكة مع فاكتست وأس أند بي لتزويد المستثمرين بأدوات فعالة لالتقاط هذه الفرص، من خلال نهوج منهجية قائمة على القواعد التي لم تكن متاحة في السابق للمستثمرين في الأسهم العامة”.

وقالت نانسي زانغ، المحللة الاستراتيجية الرائدة في شركة كوانتيتيتيف إندكس سوليوشنز في فاكتست “كان بناء المؤشر المواضيعي صعباً للغاية في السابق لأنه يتطلب تفهماً معمقاً للشركات بما يتجاوز أساسياتها المالية والقطاعية الأساسية. ومع ظهور البيانات الفريدة مثل تصنيفنا الحبيبي ومتعدد الأبعاد – RBICS و RBICS  مع الإيرادات – عالجنا الآن هذا التحدي وبمشاركة بريميا جلبنا إلى السوق نهجا جديدا للتركيز على شركات التكنولوجيا المبتكرة في آسيا بطريقة منتظمة ودقيقة “.

ويقول مايكل أورزانو، المدير الأول لمؤشرات الأسهم العالمية ومؤشري أس أند بي داو جونز: “أظهر المشاركون في السوق اهتماما متزايدا بمنطقة الآسيان بسبب التركيبة السكانية المواتية والنمو الذي يحركه المستهلكون. تم تصميم مؤشر داو جونز للشركات الآسيوية المهمة 100 لكي يركز بصورة فعالة على قصة نمو الآسيان من خلال قياس أداء أكبر الشركات وأكثرها رسوخا من إندونيسيا وماليزيا والفلبين وتايلاند وفيتنام”.

حول بريميا بارتنرز

شركة بريميا بارتنرز هي شركة استثمارية تأسست في هونغ كونغ في العام 2016 من قبل مجموعة من المتحمسين الذين يؤمنون بتمكين المستثمرين بأدوات استثمار فعالة ويرون نطاقًا هائلاً للابتكار في صناعة الصناديق المتداولة في البورصة الآسيوية. جاء الفريق من العديد من قادة الصناعة العالميين والإقليميين الحاليين ويتشاطر أعضاؤه هدفًا واحدًا مشتركًا – إعادة تشكيل مشهد الصناديق المتداولة في البورصة في آسيا من خلال تطبيق خبرتنا الجماعية في مجال المعرفة والتنفيذ بالإضافة إلى التعاون مع أفضل الخبراء العالميين في فئتهم للتركيز على الصنادق المتداولة في البورصة وحلول بيتا الذكية للمستثمرين، في آسيا، ولمصلحة آسيا، لأنها وطننا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.premia-partners.com