شركة أنكورا تكمل استحواذها على قسم شركة نافيغنت للنزاعات وتقنية الطب الشرعي والتكنولوجيا القانونية ومكتب الخدمات الاستشارية للمعاملات للشركة

تؤسس شركة استشارية عالمية فريدة لتقديم الخبرة المتخصصة عبر القضايا والصناعات والتخصصات

واشنطن، 28 آب / أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت اليوم شركة أنكورا، وهي شركة استشارية رائدة في مجال الأعمال وخدمات الخبراء تستعمل إدارة المخاطر المتكاملة، والحوكمة، والامتثال، والتحقيقات، والطب الشرعي، والتكنولوجيا، والتحويل، وإعادة الهيكلة، وقدرات الاستشارات الإدارية، عن إتمام الاستحواذ على قسم المنازعات والطب الشرعي والتكنولوجيا القانونية ومكتب  الخدمات الاستشارية للمعاملات المالية لشركة نافيغنت (بورصة نيويورك: NCI). إن إضافة قسم  النزاعات والطب الشرعي والتقنية القانونية وخدمات استشارات المعاملات المالية إلى القدرات الحالية للخدمات الاستشارية والخدمات الاستشارية الخبيرة  لشركة أنكورا تؤسس شركة استشارية عالمية فريدة في مجال الأعمال تضم أكثر من 1400 موظف في أكثر من 30 مكتبًا في جميع أنحاء العالم وأكثر من 500 مليون دولار من العائدات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_q5k6jiau/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال روجر كارلايل، Roger Carlile، الرئيس التنفيذي لشركة أنكورا: “تأتي شركات نافيغنت للنزاعات والطب الشرعي والتقنية القانونية وخدمات استشارات المعاملات المالية بصمة عالمية وخبرة تكميلية لأنكورا، مما يعزز عروض عملائنا، ويعمق علاقاتنا مع العملاء، ويخلق فرص عمل جديدة ومثيرة لشعبنا.” وأضاف: “أشعر بسعادة غامرة للترحيب بزملائنا الجدد الذين يشاركوننا شغفنا وعقليتنا الموجهة نحو النمو والدافع للنجاح. وإنني أتطلع إلى العمل معهم ومع أعضاء فريقنا الحالي فيما نقوم ببناء شركة استشارية فريدة من نوعها مع نطاق عالمي وطاقات موسعة للتصدي بشكل شامل وفعال للتحديات المتنوعة والمعقدة التي تواجه عملاءنا اليوم “.

منذ تأسيسها في العام 2014، تميز أنكورا نفسها باتباع نهج متكامل يستخدم الحلول المخصصة التي يتم تطويرها عبر التخصصات لمعالجة التحديات والفرص المتنوعة الموجودة في كل حالة عميل. تقدم أنكورا خبرة وخبرات متخصصة عميقة في مجالات متعددة، بما في ذلك الطب الشرعي، والمخاطر، والامتثال، والبيانات والتكنولوجيا، والتقاضي والنزاعات، والتحويل وإعادة الهيكلة، والاستراتيجية والعمليات. ومع إضافة أعمال النزاعات والطب الشرعي والتقنية القانونية وخدمات استشارات المعاملات المالية، أصبحت أنكورا الآن رائدة في سوق الاستشارات القانونية والمخاطر والامتثال، مع خبرة واسعة في مجال الطب الشرعي، وتعزيز قدرات التقاضي والنزاعات، وتقديم عروض البيانات والتكنولوجيا الأكثر شمولاً. بالإضافة إلى ذلك، تجلب مؤسسات النزاعات والطب الشرعي والتقنية القانونية وخدمات استشارات المعاملات المالية وممارسة البناء الريادي العالمي إلى أنكورا، مما يضيف عنصرا أساسيا جديدا بالإضافة إلى عروض أنكورا التكميلية الأخرى.

وقال فيليب دادونا، Philip Daddona، الرئيس المشارك لـ أنكورا: “هناك تناسق ثقافي قوي وخبرة تكاملية بين أنكور وممارسة النزاعات والطب الشرعي والتقنية القانونية وخدمات استشارات المعاملات المالية، التي تدعم رؤيانا لبناء أنكورا كشركة قائمة على التعاون ومعروفة بكيفية حل المشاكل. نحن نتشارك ثقافة استباقية وريادية، تقودها الفرص، لإيجاد طرق جديدة وأفضل لتقديم حلول وخدمات عالية الجودة لعملائنا. ونحن على ثقة من أن إضافة زملائنا الجدد إلى شركتنا تعمل بشكل جيد، وهي تواصل تمييز أنكورا في السوق “.

وكجزء من عملية الاستحواذ، سيعمل ديفيد تورتوريلو، David Tortorello، القائد السابق لقسم النزاعات والطب الشرعي والتكنولوجيا القانونية في مؤسسة نافيغنت، ودارين بوكالتر، Darin Buchalter، القائد السابق لمكتب البناء العالمي والنزاعات والنشاطات الاقتصادية خارج الولايات المتحدة، في مجلس إدارة أنكورا ولجنتها التنفيذية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cta2en63/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال ديفيد تورتوريلو: “في بداية هذه العملية، أدركت أنه من المهم أن تجد شركتي للنزاعات والطب الشرعي والتقنية القانونية وخدمات استشارات المعاملات المالية  الشريك المناسب لبدء رحلتها كشركة مملوكة للقطاع الخاص. يضمن انضمام أنكورا وفريقها القيادي الذي يحظى باحترام كبير أن يحقق قسما النزاعات والطب الشرعي والتقنية القانونية وخدمات استشارات المعاملات المالية الازدهار والنمو. ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذه الشركة المبتكرة والقائمة على الحلول، ونساعد في البناء على نهج أنكورا المتعاون والرشيق. ومن خلال تشارك الثقافات المتشابهة والالتزام بإيجاد حلول مبتكرة ومخصصة للعملاء، فإن أمامنا مسارا طويلا للنمو والنجاح.”

تم الإعلان عن الاستحواذ على شركتي النزاعات والطب الشرعي والتقنية القانونية وخدمات استشارات المعاملات المالية في 25 حزيران/يونيو 2018 وبلغت قيمتها 470 مليون دولار.

عن انكورا

أنكورا هي شركة استشارية وخدمات استشارية تعرف نفسها أساسا بكيفية التصدي للتحديات. وسواء كان العميل يواجه تحديًا تجاريًا فوريًا، أو يحاول زيادة قيمة شركته أو يحميها من المخاطر المستقبلية، فإن شركة أنكورا تصمم وتطور وتنفذ حلولًا مخصصة من خلال جمع التركيبة الصحيحة من الخبرات. نحن نبني على هذه التجربة مع كل حالة وعميل وحالة، ونتعاون على إنتاج حلول مبتكرة ومخصصة، واستراتيجيات مصممة لبيئة الأعمال المتغيرة باستمرار. وهذا يمنح عملاءنا رؤى وخبرة لا مثيل لها عبر مجموعة واسعة من التحديات الاقتصادية والحكومية والتنظيمية. في أنكورا، نحن نعلم أن التعاون يؤدي إلى النتائج. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.ankura.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/735312/Ankura.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/659817/ankura_Logo.jpg