شارك في مسابقة ويسترن يونيون واحظ بفرصة الفوز لتكون وجه الحملة الإعلانية للعلامة التجارية المرموقة

ويسترن يونيون تطلق حملة “Face of My WU®” التفاعلية على فيس بوك لاختيار مشاركين في حملتها الإعلانية الخاصة ببرنامج ولاء العملاء “My WU

 دبي، الإمارات 09 سبتمبر 2014 / بي آر نيوزواير — أطلقت ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في قطاع خدمات السداد الدولية ورمزها في بورصة نيويورك WU، حملة تفاعلية على موقع فيس بوك بعنوان “Face of My WU®”. وتقوم هذه الحملة على مشاركة زوار الصحفة لصورهم على موقع التواصل الاجتماعي كي يتسنّى لاحقاً اختيار أحد المشاركين من دولة الإمارات للانضمام إلى الحملة الإعلانية الحصرية لبرنامج ولاء العملاء My WU الذي أطلقته الشركة مؤخراً، ويصبح الوجه الجديد لويسترن يونيون في الدولة. وقد شهدت المسابقة إقبالاً كبيراً على المشاركة، حيث بلغ عدد الأشخاص المشتركين عبر الإنترنت حتى اليوم أكثر من 1500 كما أن العدد في تزايد مستمر.

Western%20Union%20Logo شارك في مسابقة ويسترن يونيون واحظ بفرصة الفوز لتكون وجه الحملة الإعلانية للعلامة التجارية المرموقة

Western Union Logo.

 http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588

ويستطيع المشاركون الدخول في المسابقة عن طريق زيارة صفحة المسابقة وتحميل صورهم عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/WesternUnion/app_463138823803793 والاستعانة بأصدقائهم وأقربائهم على فيس بوك للتصويت لهم من أي مكان في العالم. وستقوم لجنة من الحكام اختيار المرشحين النهائيين من أول 10 إدخالات مع أكبر عدد من الأصوات وسيتم الإعلان عن الفائز يوم 30 سبتمبر 2014 حيث سيشارك في جلسة تصوير حملة My WU الإعلانية..

ومن جانبه قال مارك أوبري نائب الرئيس لشؤون التسويق في الشرق الأوسط وإفريقيا، آسيا والمحيط الهادئ، أوروبا الشرقية، واتحاد الدول المستقلة: “لطالما كانت شركة ويسترن يونيون جزءًا لا يتجزأ من حياة الناس في الإمارات، ونحن الآن ندعوهم كي يكونوا جزءًا من شركتنا أيضاً. حيث نسعى من خلال أحدث مبادرة أطلقناها وهي Face of My WU إلى أن يكون العميل في قلب ما نقوم به. وقد حققت شركة ويسترن يونيون نسبة مرتفعة من حيث معرفة العلامة التجارية بلغت 90%، وما كنا لنبلغ هذه النسبة لولا ولاء عملائنا ومشاركتهم لنا”.

ويستطيع أعضاء برنامج الولاء My WU المشاركة باستعمال أرقام عضويتهم المسجلة، في حين يحتاج المشاركين غير المسجلين إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.westernunion.ae للحصول على رقم عضوية والمشاركة في المسابقة.

وأضاف أوبري: “مع توفر الكثير من الخيارات حالياً، يرغب العملاء اليوم في التعامل مع العلامات التجارية التي يتفاعلون معها ويفضلونها على غيرها. لطالما كانت استراتيجيتنا أن يكون العميل مركز اهتمامنا في كل ما نقوم به، ونحن نتطلع لمشاركتهم بهذه المسابقة كي يكونوا وجهاً لحملة برنامج ولاء العملاء. نحن فخورون بقاعدة عملائنا العريضة والمتنوعة، كما أننا نسعى من خلال هذه المسابقة إلى الاحتفاء بهم وإعطائهم الفرصة للتفاعل ودعوة أصدقائهم وعائلاتهم للمشاركة بالتصويت لهم ومنحهم الفرصة للفوز”.

وكانت الحملة قد حققت نجاحاً باهراً في العديد من البلدان الأخرى التي تعمل فيها ويسترن يونيون على غرار كندا وروسيا ونيجيريا.

نبذة حول ويسترن يونيون

شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية ومدرجة في بورصة نيويورك برمز WU. توفر ويسترن يونيون جنباً إلى جنب مع فيغو وأورلاندي فالوتا وباغو فاسيل وويسترن يونيون بزنس سوليوشينز لخدمات الدفع، للمستهلكين ولقطاع الأعمال التجارية طرقاً سريعة وموثوقة ومريحة لإرسال واستقبال الأموال حول العالم، وكذلك إرسال المدفوعات وحوالات الشراء. توفر كل من ويسترن يونيون وفيغو وأورلاندي فالوتا خدماتها من خلال شبكة موحدة تضم حوالي 500,000 وكيل يتوزعون على 200 بلد وإقليم وما يزيد عن 100,000 جهاز صراف آلي. وفي عام 2013، أنجزت شركة ويسترن يونيون 242 مليون معاملة من المستهلك إلى المستهلك في جميع أنحاء العالم، مع نقل 82 مليار دولاراً أمريكياً من الأموال بين المستهلكين، و459 مليوناً من المدفوعات التجارية. للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

Leave a Reply