سيف بن زايد : ثقتنا كبيرة في قدرة لاعبي بني ياس على تشريف الوطن

سيف بن زايد/نادي بني ياس/ثقة.

أبوظبي في 7 فبراير/وام/ أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس ثقة سموه الكبيرة في قدرة لاعبي بني ياس على تشريف كرة الإمارات غدا خلال مواجهة القادسية الكويتي في الملحق الأسيوي.

وقال سموه اعتدنا من لاعبي الفريق أن يكونوا عند حسن الظن دائماً خاصة في المحافل الخارجية التي يمثلون فيها كرة الإمارات وأشار سموه إلى ان لقب البطولة الخليجية الأخير كان أكبر دليل على أن بني ياس يمتلك القدرة على أن يكون في مصاف الكبار دائما.

وطالب سموه اللاعبين بضرورة التحلي بالروح العالية وتقديم اداء مشرف والمضي قدما في الطريق المؤهل للأدوار التمهيدية من البطولة.

وتمنى سموه أن يكون التوفيق حليف الفريق بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد الذي يعد واحدا من المدربين المتميزين على مستوى الوطن العربي.

ورحب سموه بإدارة وفريق نادي القادسية الكويتي على أرض الإمارات مؤكدا أن اللقاء يجمع فريقين شقيقين يتنافسان منافسة شريفة على أرض المستطيل الأخضر وتمنى سموه أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة الخليجية.

وأعرب سموه عن ثقته التامة في حضور جماهير الإمارات ورسم لوحة فنية رائعة دعما لفريق بني ياس بمدرجات ملعب الشامخة للتأكيد دوما على أن ابناء الوطن دائما ما يكونون على قلب رجل واحد في مثل هذه المناسبات الوطنية.

و يسعى فريق بني ياس للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للفوز على ضيفه القادسية الكويتي في المباراة التي تقام على ملعب الشامخة في الدور التمهيدي الثاني لملحق دوري أبطال آسيا غدا السبت.

ويتأهل الفائز من المباراة إلى الدور التمهيدي الثالث لملاقاة الفائز من لقاء الجيش القطري وناساف كراشي الأوزبكي .

وكان بني ياس أعفي من لعب الدور التمهيدي الثاني الذي خاضه القادسية وتغلب خلاله على مضيفه السويق العماني 1-0.

ويشارك بني ياس رابع الدوري الإماراتي الموسم الماضي في الملحق بعدما نالت الإمارات ثلاثة مقاعد ونصف المقعد وهو يتطلع إلى اللحاق بمواطنيه العين والأهلي والجزيرة واللعب في دور المجموعات للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى عام 2012 .

/وام/خ.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/خ/ع ع/ز م ن

Leave a Reply