سيارة غيلي إيمغراند تسمى العربة الرسمية لأول اجتماع لكبار مسؤولي آبك 2014

ننغبو، الصين، 12 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “غيلي أوتوموبيل هولدنغز أل تي دي”  Geely Automobile Holdings Ltd.  اليوم أن سيارتها إيمغراند Geely Emgrand قد سميت العربة الرسمية لاجتماع قادة مجلس التعاون الاقتصادي لمنطقة آسيا – المحيط الهادي (آبيك) غير الرسمي الذي تقرر عقده في ننغبو بمقاطعة جيانغ الصينية في شهر شباط / فبراير 2014. وقد وفرت شركة غيلي 45 سيارة لمنظمي المؤتمر. وهذا الاجتماع وهو الأول لكبار مسؤولي دول مجلس التعاون الاقتصادي لدول آسيا المحيط الهادىء في العام 2014 وسيكون أكبر تجمع دولي أبدا يعقد في هذه المدينة. وهذه السنة ستكون المرة الأولى يتم فيها تسمية سيارة صينية محلية الصنع كسيارة رسمية لاجتماع الآبيك. وستحتفظ شركة لندن تاكسي، وهي شركة فرعية تابعة لشركة غيلي هولدنغ غروب، بحضور أيضا في المؤتمر بسيارات تاكسي لندن تي أكس 4.

وقال هونغ جيا شيانغ، نائب رئيس بلدية نينغبو، في حفل تسليم السيارات: “بصفتها شركة السيارات الرائدة في الصين، فإن لشركة غيلي للسيارات شراكة وثيقة مع مدينة ننغبو. فقاعدة إنتاج غيلي للسيارات في بيلون تصنع كميات كبيرة من السيارات، وعلب التروس والمحركات في المنطقة المحلية، وتمت تسمية الشركة “كواحدة من الشركات الخاصة الممتازة” في ننغبو.

سيارة غيلي إيمغراند، وهي السيارة الرائدة لسلسة سيارات غيلي، أطلقت في العام 2009، ومنذ ذلك الحين ولدت إجمالي مبيعات تجاوز 500،000 وحدة. وكانت أيضا أول سلسلة سيارات صينية تبيع أكثر من 20،000 وحدة في شهر واحد. وقد منحت جميع موديلات سيارة إيمغراند اعتماد السلامة ذي الخمس نجوم لبرنامج الصين لتقييم السيارات الجديدة ( C- NCAP)، ومنحت سيارة Emgrand EC7 تصنيف النجوم الخمس لبرنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي (E- NCAP).

وفي العام 2014، ستستضيف الصين الاجتماع غير الرسمي لقاد الآبيك وغيرها من الاجتماعات ذات الصلة للمرة الأولى منذ العام 2001. إن ترشيح آبيك لسيارة غيلي إيمغراند باعتبارها السيارة الرسمية لاجتماع القيادة غير الرسمي لهذا العام هو دليل على التطور الحيوي لصناعة السيارات الصينية وعلى المكانة المرتقية للعلامات التجارية الصينية الأصلية.

نبذة حول شركة غيلي أوتوموبيل هولدنغز غروب
تم تأسيس شركة غيلي أوتوموبيل هولدنغز أل تي دي في العام 1986 في هانغشو، الصين. وقد أسست شركة غيلي أوتوموبيل هولدنغز غروب والشركات التابعة لها عمليات تمتد عبر سلسلة القيمة في صناعة السيارات، من البحث إلى التطوير ومن التصميم إلى الإنتاج والمبيعات والخدمة.

Leave a Reply