سلطان يتفقد أحوال المواطنين بكلباء ..

سلطان / كلباء / تفقد

من سامي المغربي – الشارقة في 23 ديسمبر/وام/ إلتقي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أبناء مدينة كلباء وذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها سموه صباح اليوم للمدينة بالمنطقة الشرقية والتي تأتي في إطار حرص سموه على متابعة أحوال المواطنين والاطمئنان علي الخدمات التي تقدم لهم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة الشارقة.

حضر اللقاء الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء وجاسم حسين بو صيم مدير الديوان الأميري بكلباء وعدد من المسئولين.

و حرص أبناء المدينة علي استقبال سموه والترحيب بقدومه واستمع سموه الي احتياجاتهم ووجه المسئولين بتلبيتها .

وتطرق سموه في لقائه الى المشاريع الحيوية التي وجه خلال زيارته الأخيرة لمنطقة وادي الحلو بتنفيذها لخدمة أبناء مدينة كلباء والتي ستساهم في رفع المستوى الاجتماعي والصحي والمعيشي للمواطنين.

جدير بالذكر أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي كان قد أمر باستحداث ” ضاحية الحير ” التي ستضم مشروعا إسكانيا يبلغ حوالي 5000 قطعة أرض سكنية وتقع في موقع متوسط بين مدينة كلباء وشاطئ البحر ومنطقة وادي الحلو السكنية مع التخطيط لربطها بشبكة طرق ذات مواصفات حديثة تؤهل المنطقة لإستيعاب كافة الاحتياجات المستقبلية للمواطنين.

وأعرب أبناء مدينة كلباء عن سعادتهم الغامرة بلقاء سموه مشيدين بإمارتهم الحبيبة وما تحققه من تطور وتقدم ورفاه يعود بالنفع والخير الوفير عليهم وعلي البلاد كافة .. معربين عن تقديرهم وسعادتهم بما تخطط له الشارقة من مشروعات للتوسع العمراني بكلباء وفي تلك المناطق في إطار بيئية صحية نظيفة .. داعين بكل الحب والتقدير لسموه بالتوفيق والسداد في كل خطوة من خطواته من أجل الشارقة التي أصبحت بفضل رؤية سموه الحكيمة وعطاءه المتواصل مدينة العلم والنور والمستقبل الواعد بأذن الله.

وإختتم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي زيارته بحضور مأدبة الغداء التي أقامها السيد راشد سيف بن غانم الزعابي على شرف سموه بمنزله بمدينة كلباء.

وام/ سي وام

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ي/ع ا و

Leave a Reply