سلطان القاسمي يلتقي أعضاء الوفود المشاركة في الملتقى الكشفي السادس

حاكم الشارقة/الملتقى الكشفي/لقاء.

الشارقة في 7 فبراير /وام/ التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عصر اليوم برؤساء و أعضاء الوفود المشاركين في الملتقى الكشفي الدولي الساس وذلك في مفوضية كشافة الشارقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله ناصر عبيد الشامسي رئيس مفوضية كشافة الشارقة وعبدالله سعيد السويدي نائب رئيس مجلس الإدارة بمفوضية كشافية الشارقة والدكتور عاطف عبدالمجيد أمين عام المنظمة الكشفية العربية ومنتسبي مفوضية كشافة الشارقة وأعضاء الوفود المشاركين في الملتقى.

وأكد صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء انه يعود إلى ملتقاهم اليوم لكي يتعرف على المشاركين عن قرب ويخلق نوعا من التواصل المباشر معهم مشيرا خلال حديثه إلى أن دولة الإمارات بفضل من الله تنعم بالأمن والأمان والتجانس بين أفراد مجتمعها.

وقال سموه // نحن مجتمع معطاء واتحادنا القائم بين إمارات الدولة مبني على فكرة خدمة المواطنين والمقيمين وتقديم العون للآخرين لنتبادل الأفكار الجيدة التي تنير لنا الطريق وتدفع بنا نحو عطاء أكبر من أجل رفعة شأن الإنسانية //.

وأضاف سموه قائلاً // نحن في الشارقة نتبنى مشروعا ثقافيا كبيرا وبدأنا نجوب بلدان العالم لنشر السلام ونشر ثقافتنا العربية الإسلامية وذلك لتعريف الآخر بنا ولنعرف الآخر كما أننا نعمل على تطوير ذواتنا عن طريق الاهتمام بالنشء والمسرح والنشر وإقامة معارض الكتب فمن يتبنبى الأفكار البناءة بلا شك سيعيش سعيداً //.

ووجه سموه الحضور بضرورة التحلي بالأخلاق الكريمة وتقديم العون قدر المستطاع للآخرين وعدم ادخار أي جهد في سبيل خدمة المجتمع ورفعته.

واختتم سموه حديثه قائلا: أتمنى لكم في ختام هذا الملتقى العودة إلى أهاليكم وأوطانكم وأنتم تحملون ذكرى طيبة عن الشارقة وتكونوا خير سفراء لها في بلدانكم، على أمل أن نلتقي بكم مرة أخرى في الشارقة.

وحرص سموه لدى مغادرته مفوضية كشافة الشارقة على مصافحة أعضاء الوفود المشاركة في الملتقى الكشفي الدولي السادس كما تلقى سموه عددا من الهدايا التذكارية منهم وعبر عن بالغ سعادته بهذا اللقاء.

/وام/مل.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ع ع/ز م ن

Leave a Reply