زراعة مستدامة – مورد متنام لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال

سنغافورة، 25 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — تعرض شركة آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital، وهي شركة معروفة بخبرتها في قطاع الزراعة المستدامة، يومي 25 و26 أيلول/سبتمبر خيارات مشاريع زراعتها للعود والقصب والزراعة وخشب الساج في مؤتمر باتريمونيا بليون الفرنسية. ويعتبر هذا المؤتمر السنوي لمهنيي إدارة الثروات الحدث الأهم والأكثر أهمية لقطاع الثروة والقطاع الخاص في السوق الأوروبي.

Delegates%20attending%20Patrimonia زراعة مستدامة – مورد متنام لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال

Delegates attending Patrimonia۔۔

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140925/8521405578-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140925/8521405578-b
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140925/8521405578-c

وقد شهدت أسعار العود زيادة مستمرة منذ أن بدأت السجلات الرسمية لهذا المحصول في العام 1880، وبمتوسط ارتفاع  سنوي قدره 15٪ سنويا منذ العام 1999. الطلب المتزايد يهدد باستمرار العرض المتوفر، ويتم تعزيز فرص السوق بصورة إضافية مع تزايد عدد  المستخدمين التجاريين والمشترين الخاصين الذين يقاطعون منتجات العود التي يتم حصدها بشكل غير قانوني، ما يؤدي إلى اتخاذ خيار واع لمصدر الأشجار المزروعة في المزارع المستدامة – مثل تلك التي تملكها وتشغلها شركة آسيا كابيتال بلانتيشن.

ولا يقتصر الطلب على العود من آسيا كابيتال بلانتيشن على المشترين الخارجيين. فآسيا بلانتيشن كابيتال هي واحدة من عدد قليل من شركات الزراعة المتكاملة عموديا التي تقوم بتحويل محصول العود إلى زيت العود النادر، فضلا عن رقائق خشب العود والخرز والبخور وعدد لا يحصى من المنتجات الأخرى المشتقة جميعها عضويا من هذه الأشجار. وتتواصل سلسلة القيمة المضافة لمنتجات الشركة عبر مجموعة من العطور الخاصة التي تنتجها الشركة الشقيقة لآسيا بلانتيشن وهي شركة دو بوا.

Delegates%20attending%20Patrimonia 1 زراعة مستدامة – مورد متنام لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال

Delegates attending Patrimonia۔

وقد رفّع نمط الأعمال المبتكرة هذا الرسالة الشركاتية للشركة “من التربة، إلى الزيت، زأخيرا إليك.”

وقد نما العود الآن بسرعة إلى سلعة باتت محط طلب عالمي متزايد للاستخدام في العطور الجميلة، والسلع الفاخرة، والمنتجات الطبية، بالإضافة إلى أسواقه التقليدية في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط، حيث جعله دوره اليومي كعنصر في الطقوس الثقافية والشعائر الدينية جزءا من نسيج المجتمع.

محرك شركة آسيا بلانتيشن كابيتال للقيمة المضافة والمنتجات الأعلى هو استراتيجية عمل محددة لجميع محاصيل الشركة من  الأخشاب والحراجة الزراعية المستدامة. الخيزران – الذي ربما كان واحدا من الأنواع الأكثر استدامة – لا يتم استخدامه فقط  في الأرضيات التقليدية والتطبيقات الهندسية للبناء، ولكنه الآن يتمثل في خط جديد من حقائب الأمتعة للمسافر الدولي والتنفيذي، المقرر إطلاقه في العالم في الربع الأخير من العام 2014. وهذا بالإضافة إلى الاستخدام المتزايد للخيزران في صناعة الدراجات الهوائية وسيارات السباق ذات الجودة العالية، وذلك بسبب قوته وخفة وزنه ومرونته – وكلها يجري تصنيعها من قبل مزارع آسيا كابيتال والشركات التابعة لها.

ومن خلال بناء طلب إضافي على محاصيلها من الأخشاب والحراجة الزراعية المستدامة، فضلا عن المنتجات المشتقة منها، وعن طريق تملكها لعقد ملكية الأرض للمناطق الزراعية التي تستخدمها، فإن شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تقدم خيارا قويا لرجال الأعمال المميزين من المستثمرين الذين يسعون لإيجاد والإضافة إلى والحفاظ على ثرواتهم خلال السنوات القادمة وللأجيال المقبلة.

Agarwood%20is%20an%20important%20part زراعة مستدامة – مورد متنام لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال

Agarwood is an important part of life across the Middle East۔

وبأرقام مبيعات سنوية بلغت 53.5 مليار دولار و 600 مليون دولار أميركي تمثل القيمة المجتمعة للمزارع المملوكة والأصول المدارة من قبل الشركة، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال تحضر مؤتمر باتريمونيا لتزويد مجتمع المستثمرين الدولي المهني بفرصة استكشاف خيارات استثمار متوسطة وطويلة الأجل في مشاريع الزراعة المستدامة.

آسيا بلانتيشن كابيتال: خيارات استثمار مستدامة للحقبة الحالية

ملاحظات للمحررين:

نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital
بلانتيشن آسيا كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا. إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

نبذة حول شركة عطر دو بوا Fragrance Du Bois

شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة متخصصة تعمل بشكل وثيق مع المزارع المستدامة في آسيا، بحيث تنتج عطورا مثيرة جديدة تصنع من 100٪ من زيوت العود العضوية وتوصلها إلى الأسواق الحصرية في جميع أنحاء العالم. وإذ تعمل مع مصادر مستدامة لأجود المواد الخام في جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع العطور الفرنسية لإنشاء مجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدمات العطور الخاصة، فإن عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة شخصية ذات ضمير. وبحضور عطورها في الصالات الحصرية في جميع أنحاء العالم، في دبي وهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الخاصة.

تعرف عطور دو بوا بعطور دو بوا في فرنسا وبعطور دو ببوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة عن باتريمونيا Patrimonia

باتريمونيا هي مؤتمر سنوي يجمع أكثر من 250  شريكا (جمعيات وشركات إدارة وبنوك وشركات تأمين وشركات عقارية) وما يقرب من 7،000  مندوب (آي أف أيه أس، والمحاسبون والموثقون، والسماسرة، ألخ).

وتسمح باتريمونيا لجميع اللاعبين في الحياة المالية بتبادل الخبرات، وبناء شراكات جديدة وتحديث معارفهم في المجالات القانونية والضريبية والمالية والعقارية التراثية من خلال أربعة مؤتمرات رئيسية و 60 ورشة عمل.

وستشارك بلانتيشن آسيا كابيتال في مؤتمر باتريمونيا يومي 25-26  من أيلول/سبتمبر عام 2014.

وستحضر بلانتيشن آسيا كابيتال أيضا معرض مستثمري العقارات الدولي الذي يعقد في أبوظبي خلال 27-28  أيلول/سبتمبر العام 2014.

الاتصال:
آسيا بلانتيشن كابيتال
هاتف 2286 6222 65+
فاكس 2107 6221 65+
البريد الألكتروني: pr@asiaplantationcapital.com
إيميل pr@asiaplantationcapital.com

Leave a Reply