رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب الدكتور عدنان باجه جي

رئيس الدولة / الدكتور عدنان باجه جي / كتاب .

العين في 4 ديسمبر / وام / تسلم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله من الدكتور عدنان باجه جي النسخة الأولى من كتابه الذي يحمل عنوان ” عدنان الباجه جي في عين الاعصار ” الذي أهداه الى سموه.

ونوه صاحب السمو رئيس الدولة بهذا الكتاب الذي يروي في جانب منه صفحات مشرقة من تاريخ دولة الامارات عبر التجربة الشخصية للدكتور عدنان وخدمته الطويلة في دولة الامارات مما كان له الاثر الطيب في مسيرة التطور والبناء في الدولة بمختلف المجالات.

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة ان دولة الامارات تكن كل الاحترام والتقدير لكل من ساهم وقدم عملا للدولة كل في موقعه وحسب قدراته وامكاناته ..متمنيا سموه للدكتور عدنان الصحة والعطاء والتوفيق.

من جانبه أعرب الدكتور عدنان باجه جي عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتقديم النسخة الأولى من كتابه الى سموه ..وقال ” أنه يضع تجربته الشخصية في هذا الكتاب ليقدمها الى شعب دولة الامارات الوفي والذي يكن له كل الاحترام والتقدير ” ..متطلعا الى ان يكون هذا الكتاب المتواضع مفيدا للأجيال القادمة.

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ومعالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.

/سن/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مص

Leave a Reply