حمدان وحامد بن زايد يزوران مهرجان الوحدات المساندة الثاني للرماية

حمدان وحامد بن زايد/الوحدات المساندة/مهرجان الرماية.

أبوظبي في 15 فبراير/ وام / قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية يرافقه سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان سمو ولي عهد أبوظبي اليوم بزيارة مهرجان الوحدات المساندة الثاني للرماية والذي يقام تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتنظمه قيادة الوحدات المساندة.

وكان في استقبال سموهما لدى وصولهما الى أرض الاحتفال سعادة اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وعدد من كبار ضباط وقادة الوحدات المساندة .

واطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال الجولة على الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها المهرجان المقام بميدان سبخة الحفار في أبوظبي.

وشاهد سموه في بداية الزيارة منافسات الرماية للطلبة وأثنى سموه على دور أولياء الأمور في تحفيز أبنائهم وحثهم على الحضور والمشاركة ..مشيرا سموه إلى أن المهرجان أقيم لمشاركة أبناء دولة الإمارات وتعويدهم على حمل السلاح والدفاع عن الوطن ومكتسباته في السلم والحرب ..قام بعدها بتفقد طابور العرض ثم قام قادة الوحدات المساندة بالسلام على سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان.

وتضمن برنامج الحفل عروضاً لفرقة الخيالة التابعة للوحدات المساندة.

وحضر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان جانباً من نهائي رماية الفرق للصحون واستعرض بعدها الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم بفقرة الرماية على الأطباق الطائرة ثم قدم الفنان حبيب الياسي أغنية وطنية بهذه المناسبة.

كما زار سموه والحضور المعرض المصاحب للمهرجان والجهات المشاركة فيه وجناح مركز المتحف والتاريخ العسكري وسلاح الخدمات الطبية واستمع لشرح مفصل عن الجناح ومحتوياته ودور سلاح الخدمات الطبية في المهرجان وزار أجنحة وحدات القوات المسلحة وجناح شركة “توازن” القابضة وأدنوك.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في ختام الزيارة بحرص ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله” لقواتنا المسلحة والتطور الكبير الذي شهدته وثمن جهود قيادة الوحدات المساندة في إقامة المهرجان والتواصل مع كافة أفراد المجتمع.

كما توجه سموه بالشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لرعايته المهرجان وتوجيهاته السديدة بإحياء تراث الأجداد والذي يشارك فيه الكبير والصغير والرجال والنساء وتمنحهم فرصة التنافس الشريف واستعمال جميع أنواع السلاح.

كما وجه سموه الشكر لمنظمي المهرجان والشركات الراعية والداعمة الذين أسهموا في إنجاحه وتميزه خاصة أنه يهتم برياضة محببة لدى أبناء الدولة وجذبت إليها كل أفراد المجتمع.

رافق سموه خلال الزيارة سعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

/مط/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مط/ر ع/ز م ن

Leave a Reply