حاكم عجمان يلتقى وفدا استثماريا من مدينة أدنه التركية

حاكم عجمان/ وفد تركي/ لقاء.

عجمان في 4 ديسمبر/ وام / دعا صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان إلى بذل مزيد من الجهود لتنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة والجمهورية التركية الصديقة .. من خلال تسخير الإمكانات و مختلف القنوات الترويجية للارتقاء بالعلاقات إلى مستويات تلبى تطلعات الجانبين وتعزز من المكانة التي يصبو إليها القطاع الخاص.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان خلال لقائه وفد رجال الأعمال والمستثمرين من مدينة أدنه التركية برئاسة المهندسة نهان اقديرا نائب عمدة المدينة..

بالوفد التركي مؤكدا أهمية الاستثمار في مختلف القطاعات معربا عن تقديره لدور الشركات والمؤسسات التركية.

ودعا سموه خلال اللقاء الذي حضره الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وسعادة إليف توموغلو أولغان قنصل عام الجمهورية التركية لدى الدولة.. إلى ضرورة مواصلة التشاور بين رجال الأعمال والمستثمرين في دولة الإمارات ونظرائهم في تركيا و مدينة أدنه خاصة بجانب ايجاد التصورات التي تخدم إقامة مشروعات استثمارية مشتركة بين الجانبين والعمل على تنفيذها بصورة فاعلة.

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات ذات البعد الإستثماري ودراسة عوائد بعض المشاريع إضافة إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين المستثمرين ورجال الأعمال في كلا البلدين والاستفادة من الخبرة التركية في المجالات كافة.

وتطرق الجانبان خلال اللقاء إلى مجالات التعاون القائمة بين دولة الامارات وتركيا و سبل و تقويتها و تطويرها إضافة إلى تبادل مشاركة رجال الأعمال في الفعاليات الاقتصادية التي تقام في إمارة عجمان و تركيا بما يسهم في زيادة معدلات المبادلات التجارية وحجم الشراكات الاستثمارية لاسيما مع توفر العديد من المقومات التي تخدم تلك المساعي.

كما تم مناقشة جدوى توقيع اتفاقية توأمة بين مدينة عجمان ومدينة ادنا.

حضر اللقاء عبدالله محمد المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان وسعادة حمد راشد النعيمي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة عجمان وسعادة سالم بن أحمد النعيمي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من كبار المسؤولين.

ط / رم / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ط/رم/ز ا

Leave a Reply