حاكم عجمان يستقبل فريق عمل ” خطة عجمان الاستراتيجية 2021″

حاكم عجمان / فريق عمل خطة عجمان الاستراتيجية.

عجمان في 16 فبراير/ وام / قال صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان..” إن نظرتنا للمستقبل مستمدة من الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” والتي جعلت من الإمارات اليوم دولة عصرية تقرن الأقوال بالأفعال وتحقق الإنجازات التي يفخر بها كل مواطن وتجعله يزهو بوطنه ويتشرف بقيادته ويتطلع للوصول إلى رؤية الإمارات 2021.

وأضاف سموه خلال استقباله في مكتبه في الديوان الأميري صباح اليوم بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان فريق عمل “خطة عجمان الاستراتيجية 2021” الذي يضم موظفي الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في عجمان..أن القيادة الرشيدة وضعت الثقة كاملة في المواطن وجعلت كل مواردها وإمكانياتها تحت خدمته ووفرت له الحياة الكريمة وظل أبناء الوطن يبادلون قيادتهم العطاء بمزيد من الوفاء والولاء وهذا ما يميز دولة الإمارات ويجعلها أكثر استقرارا وازدهارا وشعبها أسعد شعب.

وأثنى سموه على فريق عمل “خطة عجمان الاستراتيجية 2021”.. مشيرا إلى أن إطلاق استراتيجية عجمان في القمة الحكومية الثانية التي انعقدت في دبي بحضور ممثلي/ 50 / حكومة وحوالي أربعة شخص يؤكد الدور الذي قام به فريق العمل في الإعداد والتجهيز والعرض الذي اكتسب أهمية خاصة في هذا المحفل الحكومي العالمي المتميز وحظى بالمتابعة داخل وخارج الدولة مما أكسب الاستراتيجية قواعد صلبة للانطلاق إلى آفاق المستقبل بثقة وثبات لتحقيق النجاح المأمول.

وووصف سموه الخطة الاستراتيجية لحكومة عجمان بانها مشروع طموح للتخطيط الاستراتيجي يرتكز بالأساس على أربعة محاور يتم من خلاله رسم مستقبل الإمارة للسنوات القادمة للوصول إلى رؤية عجمان 2021 .. مشيرا إلى أن استراتيجية إمارة عجمان تتناسب مع الواقع وتتسق مع الظرف الاقتصادي والتنموي والاجتماعي الذي يعيشه مجتمعنا سعيا لتحقيق الأفضل دائما والمحافظة على المنجزات الكثيرة التي تحققت.

من جانبه أعرب سعادة سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي في عجمان رئيس الوفد عن شكرهم الجزيل لصاحب السمو حاكم عجمان على دعمه الكبير لفريق عمل الخطة الاستراتيجية للوصول إلى أسمى الغايات وأفضل النتائج في خدمة الأجيال القادمة.

وتستعد أن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في عجمان يوم الأربعاء المقبل للإطلاق الداخلي للخطة الاستراتيجية 2021 وذلك في المركز الثقافي في عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

حضر اللقاء عدد من المسؤولين في ديوان صاحب السمو حاكم عجمان .

ي ع / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ي ع/دن/هج/ز ا

Leave a Reply