حاكم عجمان وولي عهده يطلعان على برامج وخطط مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية

حاكم عجمان / ولي عهد عجمان / زايد للأعمال الخيرية والإنسانية

عجمان في 11 نوفمبر/ وام / اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على برامج وخطط مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية التي تنفذها في الدولة خلال استقباله اليوم في مكتبه في الديوان الأميري سعادة أحمد شبيب الظاهري مدير عام المؤسسة.

كما اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان خلال لقائه مديرعام المؤسسة .. على برامج وخطط مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية التي تنفذها في الدولة.

واستمع سموهما من سعادة أحمد شبيب الظاهري مدير عام مؤسسة زايد إلى شرح واف حول ما تقوم به المؤسسة من أعمال خيرية وتنفيذ العديد من المشاريع التي تخدم المواطنين وتوفر لهم حياة كريمة .

وجرى خلال اللقاءين اللذين حضرهما.. الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومحمد سعيد القبيسي مدير إدارة المشاريع في مؤسسة زايد..تبادل وجهات النظر في العديد من الأفكار والمشاريع والأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسة زايد في إمارة عجمان ومنها برامج الأسكان والبرامج الخيرية ودعم الجمعيات الخيرية وغيرها .

وأشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بالمبادرات الخيرة التي يستفيد منها المواطنون وتقدمها مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية .. مؤكدا أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بقيادةصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” تولي أهمية للإنسان الإماراتي وتقدم له كل ما يحتاجه من دعم ومساندة ليعيش حياة كريمة .

من جانبه قال سعادة أحمد شبيب الظاهري عقب اللقاء مع صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده إن المؤسسة ستواصل برنامجها الإنساني داخل الدولة لخدمة الوطن والمواطنين تحقيقا لمحاورها الاستراتيجية في تقديم المساعدات الإنسانية خاصة في مجال البرامج الخيرية .

وأوضح أن هذه الزيارة لعجمان تأتي في إطار سلسلة من اللقاءات مع المسؤولين في الدولة للتعريف بالخدمات التي تستطيع المؤسسة زايد تقديمها في كل إمارة بناء على توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وأخيه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة ..

مشيرا إلى أن هناك عددا من المشاريع المتوقع تنفيذها في إمارة عجمان قريبا.

وأضاف أنه تم تنفيذ العديد من البرامج بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية والتي قدمت كافة التسهيلات الممكنة لتسريع إنجاز هذه البرامج حرصا على تقديم الخدمات إلى مستحقيها بأقرب فرصة ممكنة بجانب العمل سويا على صيانة العديد من المنازل لتكون بالمستوى اللائق وتحقيقا للعيش الكريم للمواطنين.

وتقدم سعادة أحمد شبيب الظاهري بالشكر والتقدير والامتنان لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي على ما قدمه من تسهيلات ودعم لتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية بأسرع وقت.

يذكر أن مؤسسة زايد للإعمال الخيرية قامت خلال الفترة الماضية بإنجاز وصيانة وترميم /20/ مسكنا للمواطنين وتسليمها للمستفيدين في إمارة عجمان وتوسعة مسجد الشيخ زايد في الإمارة من خلال ترميم وصيانة المسجد وإضافة مصلي للنساء يتسع لحوالي من /400 / إلى / 500 / مصلية إضافة إلى الانتهاء من مشروع المركز الاجتماعي الذي تم تسليمه إلى وزارة الشؤون الاجتماعية ويضم قاعتي احتفالات وأفراح وروضة للأطفال وعيادة علاج طبيعي لكبار السن من الرجال والنساء .

ط / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ط/دن/ز ا

Leave a Reply