حاكم رأس الخيمة يحضر مأدبة غداء أقامها احمد بن سلطان الخاطري

حاكم رأس الخيمة يحضر مأدبة غداء أقامها احمد بن سلطان الخاطري
2014-02-14 15:52:00

حاكم رأس الخيمة / مأدبة غداء .

رأس الخيمة في 14 فبراير / وام / حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة والشيخ محمد بن صقر القاسمي واللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي القائد العام لشرطة راس الخيمة والشيخ سعيد بن راشد النعيمي ظهر اليوم مأدبة الغداء التي أقامها أحمد بن سلطان بن علي الخاطري بمنزله في منطقة الساعدي برأس الخيمة بمناسبة تخرج نجله الملازم علي من كلية الشرطة في ابوظبي .

كما حضر المأدبة .. المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري براس الخيمة وعدد من الشيوخ الى جانب سلطان بن علي بن سيف الخاطري ومفتاح بن علي بن عبيد الخاطري وعدد من المسئولين والشخصيات وأعيان البلاد والمدعوين.

وقدم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والشيوخ والمدعوون التهنئة للخريج الملازم على بن احمد بن سلطان الخاطري وإلى والده بهذه المناسبة ..متمنين له لتوفيق والسداد في مسيرته العملية وان يساهم وإخوانه الخريجين في مسيرة التقدم والرقي الذي يشهده وطننا العزيز في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة .

/الو/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/مص

Leave a Reply