حاكم الفجيرة وولي عهده يستقبلان فريق عمل تطبيق ” سمارت فجيرة”..

حاكم الفجيرة / فريق سمارت فجيرة / استقبال.

الفجيرة في 16 فبراير/وام/ استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة بقصر سموه بالرميلة اليوم بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي فريق عمل تطبيق ” سمارت فجيرة ” من موظفي بلدية الفجيرة برئاسة سعادة المهندس محمد سيف الافخم مدير عام بلدية الفجيرة وذلك بمناسبة حصول البلدية على جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول على المستوى المحلي والتي حازت عليها بعد اعلان النتائج في القمة الحكومية الأسبوع الماضي.

واشاد صاحب السمو حاكم الفجيرة بفوز بلدية الفجيرة بأفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول على المستوى المحلي وذلك عبر الخدمات الالكترونيه بالهاتف المحمول للتسهيل على المواطنين والمقيمين الحصول على خدمات راقية ومتميزة ولتوفير بيئه تعاملات الكترونية ذكية.

وثمن صاحب السمو حاكم الفجيرة الجهود المبذولة في العمل الدؤوب لتسهيل الخدمات على المتعاملين والفوز بهذه الجائزة داعم لتحقيق انجازات أكثر لخدمة الجمهور.

واستمع سموه الى شرح مفصل عن الخدمات الالكترونية وتفاصيل واجراءات الخدمة التي تميزت بها بلدية الفجيرة في المسابقة وسير عمل المعاملات بطريقة تسهل على المتعامل استخدامها في أي وقت واي مكان والتي بحد ذاتها تسرع من انجاز المعاملات بشكل افضل وترضي تطلعات الجمهور.

من جهة اخرى استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مكتبة بالديوان الاميري اليوم فريق عمل تطبيق ” سمارت فجيرة” من موظفي بلدية الفجيرة.

واستمع سموه لشرح واف من سعادة محمد سيف الافخم مدير بلدية الفجيرة وعبدالله الحنطوبي نائب مدير عام بلدية الفجيرة حول كيفية استخدام التطبيق عبر الهواتف الذكية.

واثنى سمو ولي العهد على جهود فريق العمل وعلى المشاركة المتميزة في الجائزة والسعي على التميز في ظل التطورات التكنولوجية وتقديم ما هو جديد للمتعاملين.

حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

/ف ع ع/.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ف ع ع/سر/ز م ن

Leave a Reply