حاكم الشارقة يفتتح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2014 بعد غد

حاكم الشارقة يفتتح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2014 بعد غد
2014-02-21 21:08:45

الشارقة /منتدي الاتصال الحكومي/ افتتاح

الشارقة فى 21 فبراير / وام / يفتتح صاحب السمو الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بعد غد الأحد جلسات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2014 الذي يقام علي مدى يومين في مركز اكسبو الشارقة تحت شعار “أدوار مختلفة .. رؤية واحدة” بمشاركة كبار الشخصيات العالمية من المسؤولين وصناع القرار والمعنيين بالاتصال الحكومي.

وأعلن مركز الشارقة الإعلامي عن اكتمال الاستعدادات للدورة الثالثة للمنتدى الذي يهدف إلى مناقشة التأثيرات الايجابية للتواصل الحكومي على شكل العلاقة بين الحكومة وجمهورها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وسيركز المنتدي على أهمية وضع خطة استراتيجية للاتصال والتواصل بين الحكومات وجميع القطاعات والفئات المجتمعية كي تتضح معالم الاتصال بين الجانبين فيما تتمحور مواضيع المنتدى لهذا العام حول الدور الذي يمكن أن يساهم به الاتصال الحكومي في تحسين صورة الدول والتأثير في مستقبلها الاقتصادي والاجتماعي والسياسي وحول الخطوات التي يجب اتخاذها لرسم خارطة الطريق نحو حكومات أكثر تواصلاً واستجابةً مع الجمهور.

هذا ويعد المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي يهدف إلى تطوير آليات الاتصال في المؤسسات الحكومية والارتقاء بمنظومة الاتصال الحكومي بالمنطقة بشكل عام.

/ مل .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/اس/هج

Leave a Reply