حاكم الشارقة يستقبل حاكم ولاية فيكتوريا الاسترالية

حاكم الشارقة / حاكم ولاية فيكتوريا الاسترالية / لقاء

الشارقة في 15 أكتوبر/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قبل ظهر اليوم في مكتب سمو الحاكم بالشارقة بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمى ولي عهد ونائب حاكم الشارقة و سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة.. السيد اليكس شيرنوف حاكم ولاية فيكتوريا الاسترالية والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي خلال اللقاء بالمسؤول الاسترالي .. مشيدا بحرص البلدين وجهودهما لترسيخ آفاق التعاون الثنائي بينهما على الأصعدة كافة تحقيقا لكل طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.

تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة بآلية و سبل تعزيز وتدعيم التعاون المشترك بين إمارة الشارقة واستراليا في مختلف المجالات وخاصة الثقافية والتعليمية والطبية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

من ناحيته ثمن السيد اليكس شيرنوف حاكم ولاية فيكتوريا الاسترالية ..

العلاقات القوية والتعاون البناء الذي يربط بلاده و دولة الإمارات ..

منوها بالرؤية الاستثنائية لصاحب السمو حاكم الشارقة من خلال استثماره في التعليم والثروة البشرية وبالإنجازات المتميزة والرائدة التي حققتها الشارقة والإمارات في مختلف المجالات مما جعلها محط أنظار بفضل قيادتها الرشيدة.

وأكد المسؤول الاسترالي أن لقاءه صاحب السمو حاكم الشارقة سيكون له أكبر الأثر في فتح آفاق جديدة لتعاون مثمر يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

كما أعرب في هذا الصدد عن إعجابه بمدرسة فيكتوريا الدولية الاسترالية في الشارقة التي تعتبر أرقى وأول مدرسة استرالية في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط.

حضر اللقاء .. الشيخ سعود بن خالد بن سلطان القاسمي المستشار في مكتب سمو الحاكم والشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس الدائرة المالية والإدارية والشيخ عصام بن صقر بن حميد القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم والدكتور عمرو عبد الحميد مستشار صاحب السمو حاكم الشارقة لشؤون التعليم العالي.

سي / زا / زا / .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/ز ا

Leave a Reply